تحميل لعبة Age of War 2 مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

1.7.1
تحميل لعبة Age of War 2 مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - لعبة Age of War 2 مهكرة هي لعبة أندرويد من فئة الألعاب الإستراتيجية ستعود بنا إلى العصور القديمة التي كانت معروفة بكثرة الحروب والصراعات، حيث كانت الدول في تلك الفترة عبارة عن تجمعات قبلية، لكن هذه المرة ستكون المعركة بين طرفين مختلفين، أو بالأحرى جيشين مختلفين، أحدهما سيكون قادم من المستقبل، ومزود بالعديد من الأسلحة المتطورة والقوية، والأخر هو جيش تقليدي قديم سيخوض هذه الحرب عن طريق بعض الأسلحة التقليدية. وسيكون بإمكان اللاعب أن يختار الطرف الذي يريد أن ينتمي إليه.
تحميل APK رابط مباشر
4.3/5 الأصوات: 84,271
مطور
Max Games Studios
تاريخ الإصدار
11/04/2017
تاريخ التحديث
16/10/2023
الحجم
28.68 MB
الإصدار
1.7.1
المتطلبات
أندرويد 4.4 وأعلى
التحميلات
+١٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Age of War 2 مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – لعبة Age of War 2 مهكرة هي لعبة أندرويد من فئة الألعاب الإستراتيجية ستعود بنا إلى العصور القديمة التي كانت معروفة بكثرة الحروب والصراعات، حيث كانت الدول في تلك الفترة عبارة عن تجمعات قبلية، لكن هذه المرة ستكون المعركة بين طرفين مختلفين، أو بالأحرى جيشين مختلفين، أحدهما سيكون قادم من المستقبل، ومزود بالعديد من الأسلحة المتطورة والقوية، والأخر هو جيش تقليدي قديم سيخوض هذه الحرب عن طريق بعض الأسلحة التقليدية. وسيكون بإمكان اللاعب أن يختار الطرف الذي يريد أن ينتمي إليه.

وفي الوقت نفسه يتقدم تقدمك إلى الجيل التالي وأنت تنتقل إلى الجيل التالي. وتستمر في الوصول إلى عصر الفضاء. تحتوي اللعبة على وضعين للعب ، الأول هو النمط الكلاسيكي والعادى والآخر هو المعركة ضد الجنرالات المخيفين في تلك الحقبة والتي لا يمكن أن يخرج منها إلا الأشخاص ذوو الخبرة. لذلك إذا كنت من محبي الأساليب الإستراتيجية وأنشطة الحركة وتهتم لعبة Age of War 2 مهكرة ، فقم بتنزيلها الآن وشاركنا تجربتك.

لقد تم لعبة Age of War 2 مهكرة أكثر من 5،000،000 مرة من قبل مستخدمي الأندرويد في جميع أنحاء العالم وحققت تصنيفًا جيدًا يبلغ 4.4 من 5.0. مع وضعان كلاسيكيان للقتال والجنرالات ، لديهم أكثر من 4 أجيال للترقية ، والقدرة على بناء دفاعات لقاعدتك ، والقدرة على ترقية القوات والجنود بشكل منفصل ، والقدرة على تحرير القوات المقفلة ، والقضاء على القوات الميدانية. يعد استخدام خط توليد الطاقة والعديد من الميزات الأخرى التي سوف تتعرف عليها بتعد تحميل اللعبة وتثبيتها على هاتفك.

مميزات لعبة Age of War 2 مهكرة:

  • تعد لعبة Age of War 2 مهكرة بمثابة الإصدار الثاني من هذه السلسلة، حيث يأتي هذا الجزء بالمزيد من العناصر الجديدة.
  • ستأخذ اللعبة اللاعبين في رحلة رائعة للغاية، حيث ستعود بهم إلى الماضي وتحديدا إلى فترة العصور الوسطى.
  • يمكن وصف هذه اللعبة بأنها لعبة تثقيفية حيث أنها ستمنح اللاعبين نظرة على العديد من الحضارات القديمة.
  • العديد من الشخصيات.
  • العديد من المراحل و المستويات.
  • العديد من المميزات الاخرى سوف تتعرف عليها بعد تنزيل اللعبة.

الجديد في هذا الاصدار

اصلاحات الشوائب:
- إصلاح الأخطاء الكبيرة التي تسببت في توقف اللعبة على شاشة التحميل بعد انتهاء اللعبة

جلود جديدة:
- هيا نحتفل: قم بتجهيز جميع وحداتك بقبعات الحفلات وبعض التأثيرات الممتعة عندما تهزم عدوًا
- عصر مخيف: يحول جميع وحداتك إلى أشباح مخيفة!

فيديو

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *