تحميل لعبة هجوم العمالقة Attack On Titan للاندرويد [آخر اصدار]

1.4
تحميل لعبة هجوم العمالقة Attack On Titan للاندرويد [آخر اصدار] - لعبة هجوم العمالقة Attack On Titan هي لعبة متوفرة على مختلف الأجهزة الذكية التي تدعم نظام الأندرويد، وهي تنتمي إلى قائمة العاب المغامرات والحركة .. يمكن القول عنها أنها من الألعاب الجديدة حيث صدرت في منتصف السنة الماضية، وهو الأمر الذي جعل منها لعبة مجهولة نوعا ما حيث لا تتوفر لدى المستخدمين المعلومات الكثيرة عنها.
تحميل APK رابط مباشر
4.0/5 الأصوات: 6,257
مطور
KainGames
تاريخ الإصدار
30/04/2022
تاريخ التحديث
07/10/2023
الحجم
625.97 MB
الإصدار
1.4
المتطلبات
أندرويد 5.1 وأعلى
التحميلات
+١٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة هجوم العمالقة Attack On Titan للاندرويد [آخر اصدار] – لعبة هجوم العمالقة Attack On Titan هي لعبة متوفرة على مختلف الأجهزة الذكية التي تدعم نظام الأندرويد، وهي تنتمي إلى قائمة العاب المغامرات والحركة .. يمكن القول عنها أنها من الألعاب الجديدة حيث صدرت في منتصف السنة الماضية، وهو الأمر الذي جعل منها لعبة مجهولة نوعا ما حيث لا تتوفر لدى المستخدمين المعلومات الكثيرة عنها.

في هذه اللعبة سيجد اللاعب نفسه أمام تحدي لم يسبق له مثيل، حيث سيكون عليه أن يتواجه مع مجموعة من الوحوش الأقوياء والأكبر من ناحية الحجم مما يجعلهم قادرين على التفوق عليه بكل سهولة، وحتى يمنعهم من تحقيق هذا المبتغى سيكون عليه أن يكون ذكيا وسريعا وذلك حتى يستطيع الصمود لأطول مدة ممكنة ومن ثم الفرار منهم حيث سيطاردونه بشكل مستمر بغية القبض عليه والتخلص منه لكونه يعتبر العدو الرئيسي لهم الذي يمنعهم من تنفيذ المخططات الشريرة التي يطمحون إليها.

تمتلك لعبة هجوم العمالقة Attack On Titan الكثير من الحركات القتالية التي تتوفر كاملة مجانا على شبكه الانترنت حجم هذه اللعبة صغير ويمكنك تحميلها وتشغيلها على الهاتف الخاص بك بصورة سهله وبسيطه، من خلال لعبة هجوم العمالقة Attack On Titan سوف يكون هناك الكثير من الاسلحه القديمه مثل السيوف والعصي والعقل والكثير من الأسلحة التي تستخدم في قتال الشوارع ويمكنك أن تقضي على الخصم الذي امامك باقوى الحركات القتاليه، تتوفر لعبة هجوم العمالقة Attack On Titan كاملة مجانا على الانترنت بصيغة APK ويمكنك تحميلها وتثبيتها على هاتفك بدون ان تواجه اي مشاكل وبصورة سهله وبسيطه.

مميزات لعبة هجوم العمالقة Attack On Titan:

  • اللعبة مجانية وتتوفر على مختلف المتاجر الإلكترونية مما يعني أن إمكانية تحميلها متاحة للجميع .
  • تم اللعبة وفقا لأحداث الإنمي الشهير المعروف بهجوم العمالقة وهو الأمر الذي دفع العديد من المستخدمين إلى تجربتها.
  • تعتبر اللعبة من بين الألعاب حديثة الصدور حيث توفرت خلال السنة الماضية مما يعني أنها تأتي بمواصفات جديدة.
  • لن يكون اللاعب بحاجة إلى توفير مساحة تخزين كبيرة على جهازه لتشغليها كونها تأتي بحجم صغير و مناسب للغاية.
  • تم تصميم اللعبة برسومات ثلاثية الأبعاد وبجرافيكس جيد للغاية سيعطي اللاعبين تغذية بصرية ممتازة.
  • الموسيقى التصويرية الموجودة في اللعبة هي ذاتها المتوفرة في الإنمي وذلك من أجل إعطاء اللاعبين تجربة لعب مثيرة و واقعية.

الجديد في هذا الاصدار

- أضيفت لعبة صغيرة للحصول على العملات المعدنية
- إصلاح الأخطاء

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *