MOD

تحميل لعبة لودو كينج Ludo King مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

8.1.0.282
تحميل لعبة لودو كينج Ludo King مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - لعبة Ludo King مهكرة او كما تكتب بالعربية لودو كينج هي عبارة عن لعبة من ألعاب الهاتف الذكي ذات نمط اللعب الجماعي الذي يمكن مجموعة من اللاعبين بحد أقصى 6 لاعبين من الاجتماع حول هذه اللعبة والتنافس فيما بينهم عن من سيحقق المركز الأول فيها ويتفوق على الجميع .. اللعبة من تطوير أستوديو Gametion، وهي إحدى أشهر ألعاب الهاتف الذكي التي ذاع صيتها كثيرا في الآونة الأخيرة حيث حصلت على أرقام تحميلات هائلة مقرنة مع بقية ألعاب الأندرويد الأخرى.
تحميل APK رابط مباشر
4.1/5 الأصوات: 9,646,876
مطور
Gametion Global
تاريخ الإصدار
17/12/2016
تاريخ التحديث
27/09/2023
الحجم
64.92 MB
الإصدار
8.1.0.282
المتطلبات
أندرويد 6 او أعلي
التحميلات
+٥٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة لودو كينج Ludo King مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – لعبة Ludo King مهكرة او كما تكتب بالعربية لودو كينج هي عبارة عن لعبة من ألعاب الهاتف الذكي ذات نمط اللعب الجماعي الذي يمكن مجموعة من اللاعبين بحد أقصى 6 لاعبين من الاجتماع حول هذه اللعبة والتنافس فيما بينهم عن من سيحقق المركز الأول فيها ويتفوق على الجميع .. اللعبة من تطوير أستوديو Gametion، وهي إحدى أشهر ألعاب الهاتف الذكي التي ذاع صيتها كثيرا في الآونة الأخيرة حيث حصلت على أرقام تحميلات هائلة مقرنة مع بقية ألعاب الأندرويد الأخرى.

إذا كنت مهتما بالتعرف على المزيد من المعلومات المهمة حول لعبة لودو كينج Ludo King مهكرة كل ما عليك فعله هو قراءة موضوع اليوم بعناية، حيث أننا سنأتي على ذكر مجموعة من أهم الخصائص والمميزات التي ساهمت في نجاح لعبة لودو كينج Ludo King مهكرة على كافة الأصعدة وتفوقها على العديد من المنافسين، بالإضافة إلى أننا سنتطرق إلى الحديث عن أهم لإنجازات التي إستطاعت تحقيقها بلغة الأرقام على متجر جوجل بلاي كمثال، كل هذا وأكثر ستتعرف عليه في موضوع اليوم لذا تابعه حتى النهاية.

لعبة لودو كينج Ludo King مهكرة هي لعبة نرد وتحركات ، تُعرف باسم لعبة الطاولة. هذه نسخة أخرى من لعبة شطرنج فرس البحر التي نلعبها غالبًا ، وهي نوع من الألعاب القديمة إلى حد ما ولكنها لا تزال محبوبة من قبل العديد من الأشخاص ولم تعد قديمة أبدًا ، حيث يمكن للاعبين تكوين صداقات والدردشة مع أشخاص من جميع أنحاء العالم. تم تحسين إصدار جديد تمامًا وفريد ​​من نوعه وإصداره للاعبين ؛ ملك اللودو المليء بالتحدي في انتظارك لتكتشفه.

لا يلزم الإنترنت ؛ هذه لعبة غير متصلة بالإنترنت وتجعل من السهل على اللاعبين أخذها في أي مكان وفي أي وقت .. لا داعي للقلق بشأن الاضطرار إلى تحمل الأشياء الفوضوية عند اللعب لأنه يوجد الآن إصدار محمول.

تستخدم رقعة الشطرنج صورًا مألوفة بأربعة ألوان مختلفة: الأزرق والأخضر والأصفر والأحمر .. ولكن مع لعبة لودو كينج Ludo King مهكرة، يمكن للاعبين لعب ما يصل إلى ستة لاعبين ، بإضافة لونين جديدين ، البرتقالي والأرجواني. بتصميم بسيط ، يمكن للاعبين التعرف بسهولة على مركزهم الحالي في اللعبة .. سيتم تخصيص منطقة منفصلة لكل لاعب، وبجوار المنطقة ستكون الصورة الرمزية لذلك الشخص، والتي يمكنك من خلالها تحديد من يقوم برمي النرد بسهولة.

قم بتخصيص مشهد اللعبة بمجموعة متنوعة مثل Night و Nature و India .. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي لعبة لودو كينج Ludo King مهكرة على وضعين يمكنك الاختيار من بينهما: اللعب مع الأصدقاء واللعب مع لاعبين آخرين حول العالم ، مما يجلب الحداثة والجاذبية. إلى جانب المنافسة ، يمكنك أيضًا الدردشة بسعادة مع الجميع ، والنقر فوق الصورة الرمزية الخاصة بك ، ثم يظهر شريط دردشة به العديد من الرموز المثيرة للاهتمام لتختار من بينها. استمتع باللعب مع أصدقائك وعائلتك.

تمنح الرسومات الكلاسيكية ثنائية الأبعاد الشعور بأنك أصبحت ملكًا حقيقيًا .. قواعد اللعبة بسيطة جدًا ، فسيقوم اللاعبون بدورهم برمي النرد ، وسيقوم هذا اللاعب برمي النرد ، وسيتوافق عدد النقاط على النرد مع عدد الخطوات التي يتعين على اللاعب قطعها. سوف يدور اللاعب ويعود إلى نقطة البداية ، وبعد ذلك ستحصل على النقطة ؛ استمر في العمل حتى تصل جميع القطع الأربع إلى خط النهاية في أسرع وقت ممكن ؛ ستكون الفائز في اللعبة. حاول بذل قصارى جهدك للفوز والحصول على مرتبة عالية في لوحة المتصدرين في لعبة لودو كينج Ludo King مهكرة.

مميزات لعبة لودو كينج Ludo King مهكرة:

  • حجم تنزيل اللعبة مناسب للجميع ولا تتطلب موارد كبيرة في الهاتف.
  • توفر نمط اللعب الجماعي بحد أقصى 4 لاعبني سواء مجتمعين أو عن بعد أونلاين.
  • تحديثات مستمرة من طرف الأستوديو المطور للعبة.
  • العب مع عائلتك وأصدقائك من خلال اللعب الجماعي عبر الانترنت محلياً.
  • اللعب مع 2 إلى 6 لاعبين في وضع اللعب الجماعي المحلي.
  • قم بدعوة وتحدي أصدقائك على الفيسبوك في غرفة ألعاب خاصة وتغلب عليهم لتصبح ملك اللودو.
  • العب مع لاعبين عالميين واجعلهم أصدقائك.
  • دردشة خاصة مع أصدقائك ورفاقك على الفيسبوك.
  • يمكنك التعبير عن نفسك بإرسال رموز تعبيرية إلى خصومك.

الجديد في هذا الاصدار

- اصلاحات الشوائب
- تم إصلاح مشكلة الدردشة الصوتية

فيديو

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *