تحميل لعبة سلاحف النينجا Ninja Turtles Legends مهكرة

1.23.3
تحميل لعبة سلاحف النينجا Ninja Turtles Legends مهكرة للاندرويد - لعبة Ninja Turtles Legends مهكرة هي لعبة مغامرات وتقمص أدوار تتحدث عن مجموعة من سلاحف النينجا الخارقة التي كرست نفسها للدفاع عن الناس وحمايتهم من الأخطار، وهي لعبة مجانية ذات حجم صغير متاحة لكل مستخدمي الأندرويد، وذلك لأنها لا تتطلب من اللاعب توفير مساحة تخزين كبيرة على جهازه حيث يبلغ حجمها 69M ويعود الفضل في توفرها بهذا الحجم إلى الشركة المطورة لها وهي شركة Jam City ،Inc وهي شركة سبق لها وأن قدمت لنا العديد من الألعاب المميزة التي نالت إستحسان المستخدمين.
تحميل APK رابط مباشر
4.2/5 الأصوات: 574,971
مطور
Jam City Inc.
تاريخ الإصدار
01/06/2016
تاريخ التحديث
05/04/2023
الحجم
108.89 MB
الإصدار
1.23.3
المتطلبات
أندرويد 5.1 او أعلي
التحميلات
+٥٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة سلاحف النينجا Ninja Turtles Legends مهكرة للاندرويد – لعبة سلاحف النينجا Ninja Turtles Legends مهكرة هي لعبة مغامرات وتقمص أدوار تتحدث عن مجموعة من سلاحف النينجا الخارقة التي كرست نفسها للدفاع عن الناس وحمايتهم من الأخطار، وهي لعبة مجانية ذات حجم صغير متاحة لكل مستخدمي الأندرويد، وذلك لأنها لا تتطلب من اللاعب توفير مساحة تخزين كبيرة على جهازه حيث يبلغ حجمها 69M ويعود الفضل في توفرها بهذا الحجم إلى الشركة المطورة لها وهي شركة Jam City ،Inc وهي شركة سبق لها وأن قدمت لنا العديد من الألعاب المميزة التي نالت إستحسان المستخدمين.

في لعبة سلاحف النينجا Ninja Turtles Legends مهكرة عادة ما تكون هناك طريقتان للتعامل مع هذه الطاقة المحدودة. نظرًا لأن الطاقة ستتجدد تلقائيًا بعد وقت معين ، يمكنك اللعب في كل مرة يتم فيها استعادة الطاقة. ثانيًا ، يمكنك إعادة الشحن لزيادة كمية الطاقة المستهلكة يوميًا.

سيساعدك إكمال كل مباراة على ربح المكونات أو نقاط الخبرة أو البطاقات لفتح شخصيات جديدة. بالإضافة إلى ذلك ، لديك الحق في إعادة تشغيل المستويات المكتملة من أجل الاستمرار في جمع العناصر.

استكشف عالم السلاحف بقصة جديدة ومبتكرة في المعركة خلال 7 مواسم وأكثر من 70 مرحلة رائعة ورائعة مع الأعداء وحلفائهم قبل فوات الأوان! قم بجمع وترقية أكثر من 30 شخصية مختلفة وجذابة سوف تتعرف عليها في اللعبة. تم تنزيل لعبة سلاحف النينجا Ninja Turtles Legends مهكرة أكثر من 10 ملايين مرة بواسطة مستخدمي Android في Google Play وتمكنت من الحصول على درجة ممتازة 4.2 من 5.0 ، مما يدل على أنها لعبة رائعة ومثيرة.!

مميزات لعبة سلاحف النينجا Ninja Turtles Legends مهكرة:

  • اللعبة متاحة بشكل مجاني على كل المتاجر الإلكترونية بالإضافة إلى كونها مصممة لتعمل على كل أنظمة التشغيل.
  • تم إقتباس أحداثها من الكرتون الشهير المعروف بإسم سلاحف النينجا وهو ماجعلها تحظى بإهتمام اللاعبين.
  • تحتوي على ذات الشخصيات التي تعودنا على وجودها في الفيلم حيث سيكون اللاعب قادرا على اللعب بها كلها.
  • تأتي بحجم صغير مما يعني أن اللاعب سيكون بإمكانه تشغيلها بكل سهولة دون الحاجة إلى توفير مساحة تخزين كبيرة لها.
  • أعداء مختلفون وقاتل معهم لإنقاذ سلاحف النينجا.
  • تحديات مختلفة وجديدة من معارك رائعة!
  • بناء وإكمال فريق سلاحف النينجا.
  • عناصر نقدية غير محدودة.

الجديد في هذا الاصدار

- إصلاحات الأخطاء والتلميعات المختلفة.

فيديو

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *