تحميل لعبة المواجهة 2 مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

0.28.1
تحميل لعبة المواجهة 2 مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - لعبة المواجهة 2 مهكرة هي لعبة اكشن وإطلاق نار مثيرة، تم تطويرها من قبل استوديو الالعاب الروسي Axlebolt بشكل يشبه اللعبتين الاسطوريتين Counter Strike و Call Of Duty، ونظرا لعدد التحميلات التي حصلت عليها والتي تجاوزت ال50 مليون مند اصدارها في يوليو من سنة 2017 يبدوا انها قد نجحت فى استقطاب معجبي هاتين اللعبتين، وما يحفز اكثر على تحميل لعبة 2 Standoff هو عدد تقييمات المستخدمين التي تجاوزت المليون وغالبيتها ايجابية.
تحميل APK رابط مباشر
4.3/5 الأصوات: 10,192,519
مطور
AXLEBOLT LTD
تاريخ الإصدار
19/07/2017
تاريخ التحديث
14/03/2024
الحجم
1.6 GB
الإصدار
0.28.1
المتطلبات
أندرويد 6 وأعلى
التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة المواجهة 2 مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – لعبة المواجهة 2 مهكرة هي لعبة اكشن وإطلاق نار مثيرة، تم تطويرها من قبل استوديو الالعاب الروسي Axlebolt بشكل يشبه اللعبتين الاسطوريتين Counter Strike و Call Of Duty، ونظرا لعدد التحميلات التي حصلت عليها والتي تجاوزت ال50 مليون مند اصدارها في يوليو من سنة 2017 يبدوا انها قد نجحت فى استقطاب معجبي هاتين اللعبتين، وما يحفز اكثر على تحميل لعبة 2 Standoff هو عدد تقييمات المستخدمين التي تجاوزت المليون وغالبيتها ايجابية.

تم تطوير لعبة المواجهة 2 مهكرة وإنتاجها بواسطة Axlebolt Studio ، ناشر يقع مقره الرئيسي في روسيا الكبيرة. يمكن القول أن روسيا هي المنتج الرائد للأسلحة في العالم لذلك بعد تحميل لعبة المواجهة 2 مهكرة تكزن موارد وأفكارًا ممتازة لاستغلال وبناء أنظمة الأسلحة. سترى وتجرب أسلحة غير عادية سأتحدث عنها في القسم التالي.
بعد تحميل لعبة المواجهة 2 مهكرة اخر اصدار ستحصل على لعبة عبارة عن نسخة جديدة من أشهر سلسلة ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول على الهاتف المحمول. في الجزء الثاني من اللعبة الكثير من التوقعات ، لذلك عندما يتم إطلاق اللعبة حتى الآن .. تم تنزيل لعبة المواجهة 2 مهكرة أكثر من 50 مليون مرة. ينظر الجميع إلى عدد لا يحصى من المراجعات والتعليقات الإيجابية حول اللعبة ، اللعبة باعتبارها CS: GO على الهاتف المحمول .. ربما بسبب الترقيات من حيث الرسومات والأسلحة والمستويات وأسلوب اللعب والعديد من الأشياء الجديدة الأخرى.

تعد اللعبة بالعديد من الأشياء المثيرة التي تنتظر الجميع .. إذا دخلت في لعبة المواجهة 2 مهكرة .. فربما يكون تعليقك العام هو أنها لم تتغير كثيرًا .. لا تزال طريقة اللعب في اللعبة تتمتع بميزات FPS التقليدية التي تتميز بقدرة تنافسية عالية وخرائط كلاسيكية .. ستختار أحد الفصيلين المتعارضين كمكافح للإرهاب أو إرهابي .. ثم تقاتل مع زملائك في الفريق وتهزم الطرف الآخر.

مميزات لعبة المواجهة 2 مهكرة:

  • استكشف 6 خرائط فريدة ومختلفة.
  • 3 اوضاع لعب مثيرة.
  • امكانية التراسل مع الاصدقاء من خلال اللعبة نفسها.
  • امكانية اجراء المقايضات  بين اللاعبين.
  • واجة مسثحدم بسيطة وسهلة الاستعمال.
  • جرافيك ثلاتي ابعاد واقعي بتفاصيل مذهلة.
  • مؤثرات صوتية مسوحاة من الواقع تزيد من حماس اللعبة.
  • والعديد من المميزات الرائعة الاخرى التي ستكتشفها من خلال تحميل لعبة 2 Standoff كاملة للاندرويد.

الجديد في هذا الاصدار

- بندقية VAL الهجومية الجديدة.

- نمط لعب جديد .. نقطة التحكم.

- تغييرات توازن الاقتصاد والسلاح؛

- رسائل النظام.

- Chameleon case مع نموذج جديد للقفازات بالداخل.

- سكين Sting الجديدة - مكافأة Battle Pass الرئيسية.

- عناصر واجهة محدثة في القائمة.

- إصلاحات أخطاء عديدة.

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *