تحميل لعبة ارما Arma للاندرويد مجانا [آخر اصدار]

1.7834
تحميل لعبة ارما Arma للاندرويد مجانا [آخر اصدار] - لعبة ارما Arma للاندرويد مجانا هي لعبة حربية استراتيجية مستمدة من أحداث حقيقية وواقعية سيكون فيها على اللاعب إنجاز العديد من المهمات العسكرية .. فيما مضى كانت اللعبة متوفرة على العديد من المنصات الأخرى والتي من أبرزها أجهزة الحاسوب لكن بعد النجاح منقطع النظير الذي حققته .. رأي المطورون أنه من الضروري أن تكون هناك نسخة خاصة بالأندرويد وهو الأمر الذي تحقق بالفعل.
تحميل APK رابط مباشر
3.0/5 الأصوات: 2
مطور
Bohemia Interactive a.s.
تاريخ الإصدار
03/09/2013
تاريخ التحديث
12/09/2016
الحجم
241.12 MB
الإصدار
1.7834
المتطلبات
أندرويد 4.0.3 وأعلى
التحميلات
+١٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة ارما Arma للاندرويد مجانا [آخر اصدار] – لعبة ارما Arma للاندرويد مجانا هي لعبة حربية استراتيجية مستمدة من أحداث حقيقية وواقعية سيكون فيها على اللاعب إنجاز العديد من المهمات العسكرية .. فيما مضى كانت اللعبة متوفرة على العديد من المنصات الأخرى والتي من أبرزها أجهزة الحاسوب لكن بعد النجاح منقطع النظير الذي حققته .. رأي المطورون أنه من الضروري أن تكون هناك نسخة خاصة بالأندرويد وهو الأمر الذي تحقق بالفعل.

تعد Bohemia Interactive a.s هي الشركة المسؤولة عن تطوير وإنتاج لعبة ارما Arma للاندرويد مجانا حيث أنها ليست التجربة الأولى لها في هذا المجال بل تملك العديد من الألعاب المشابهة لها، ولكن ما يميزها عن البقية هو  أنها تأتي بحجم في المتناول وهو 176 ميغا بايت سيمكن أصحاب الأجهزة اللوحية والمحمولة من الحصول عليها بكل سهولة. وكما في معظم الألعاب التي تنتمي إلى نفس الفئة فإن أحد.

لعبة أرما  للموبايل هي لعبة قتالية متنوّعة ومفتوحة. يمكنك من خلال العبة الاستمتاع بكل ما يمكنك تخيله في عالم الحروب العسكرية. المميز أيضاً في هذه اللّعبة هو إمكانية التعديل، حيث يمكنك القيام بالكثير من التعديلات. تستطيع في لعبة أرما 3 للموبايل اللعب في وضع اللّاعب المنفرد وفي وضع تعدد اللّاعبين.

لا يمكنك تنزيل لعبة لعبة ارما Arma للاندرويد مجانا للموبايل من متجر التطبيقات سواء على هواتف أندرويد أو iOS، ولهذا يتعيّن عليك تحميلها من موقعها الرسمي وتثبيت التطبيق على هاتفك. ورغم أنّ بعض المستخدمين قد لا يعجبهم تحميل تطبيقات جهات ثالثة على الهاتف، لأنّه لا يمكن تحديثها تلقائيا، إلّا أنّه هناك الكثير من الألعاب الجيّدة غير الموجودة على متجر التطبيقات الرسمي.

يمكنك في هذه اللعبة الإبحار في عالم ساند بوكس بمساحة 290 كلم مربع .. كما تملك اللّعبة أكثر من 40 سلاحاً وأكثر من 20 مركبة. تملك لعبة أرما 3 للموبايل نسخة للحاسوب وهي لعبة ارما Arma للاندرويد مجانا .. ويمكن القول بأنّ نسخة الهاتف تقوم بعمل جيّد لمنح محبّي الألعاب القتالية متعة كبيرة تضاهي لعبة الحاسوب.

تمكّنك لعبة ارما Arma للاندرويد مجانا من القتال في ميادين مختلفة، سواء في المدن أو الهضاب .. يمكنك اللّعب من خلال السير أو استخدام مركبات متنوّعة منها الدبّابات .. كما يمكنك التحليق باستخدام الهليكوبتر والطائرات النفاثة. يمكنك أيضاً أن تحمل معك مختلف المعدّات الضرورية للقتال في الحروب في ترسانة كاملة.

لعبة فيديو من نوع عالم مفتوح وتصويب تكتيكي، تم اصدارها في عام 2013 حيث تعتبر لعبة ارما لعبة مثالية .. لمحبيين الالعاب العسكرية والحربية .. ويمكنك ات تحقق الانتصارات بشكل رائع، فهي تعرض قصة الصراع بين معاهدة التحالف الاستراتيجي لبروتوكول كانتون ومنظمة حلف شمال الأطلسي .. كما و تعرض لعبة ارما Arma للاندرويد مجانا الحرب في مناظر طبيعية جميلة كما و تتميز بتضاريس واقعية وبيئات مختلفة ومشوقة .. حيث يمكن للاعب أيضًا اختيار أهداف وأسلحة مختلفة.

مميزات لعبة ارما Arma للاندرويد مجانا:

  • اللعبة مجانية وفي متناول الجميع ويعود سبب ذلك لكونها متاحة على مختلف متاجر الالعاب المهكرة.
  • تأتي اللعبة بخاصية اللعب بالمنظور الأول وهي الخاصية التي تمكن اللاعب من تنفيذ المهمات بشكل صحيح.
  • سيكون على اللاعب أن يقوم بوضع الخطط التكتيكية إلى جانب الخطط العسكرية حتى يستطيع النجاح في اللعبة.
  • في ارما 3 يمكنك الشعور بالقوة المدمرة للقتال مع محرك الصوت المطور ومحاكاة ragdoll الجديدة.
  • ابدأ في إنشاء تجاربك الخاصة باستخدام محرر السيناريو البديهي وأدوات التعديل القوية في Arma.
  • عند لعب المهام المقترحة سيكون اللاعب قادرًا على المشاركة في عمليات التخريب وإطلاق النار.
  • يمكن للاعب استخدام المركبات المدرعة والمركبات المحمولة جواً وغيرها من المركبات.
  • تم إنشاء اللعبة على محرك Real Virtuality والذي سمح بإنشاء خريطة مفتوحة ضخمة.

الجديد في هذا الاصدار

تحديث 1.7834

- إعادة بناء المشروع باستخدام Unity 3D v5.3.6
- تحديث لنظام savegame المحلي/السحابي
- تعديلات اللعب
- عدة إصلاحات

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *