تحميل تطبيق Photo Editor Pro مهكر [أخر أصدار]

1.502.162
تحميل تطبيق Photo Editor Pro مهكر [أخر أصدار] - تطبيق Photo Editor Pro مهكر يعد امتلاك برنامج متعدد الاستخدامات لتحرير الصور أحد الاحتياجات الرئيسية لمستخدمي الأجهزة الذكية، مما يساعدهم على تطبيق التغييرات المطلوبة على صورهم بسهولة قدر الإمكان في أي وقت! .. وفي هذا المنشور، سنقدم لك برنامجًا جديدًا وفريدًا من نوعه. تطبيق Photo Editor Pro مهكر  هو تطبيق كامل ومتعدد الاستخدامات لتحرير صور Android تم نشره بواسطة InShot Inc.
تحميل APK رابط مباشر
4.7/5 الأصوات: 4,109,196
مطور
InShot Inc.
تاريخ الإصدار
23/04/2018
تاريخ التحديث
22/01/2024
الحجم
25.11 MB
الإصدار
1.502.162
المتطلبات
أندرويد 8 وأعلى
التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل تطبيق Photo Editor Pro مهكر [أخر أصدار] – تطبيق Photo Editor Pro مهكر يعد امتلاك برنامج متعدد الاستخدامات لتحرير الصور أحد الاحتياجات الرئيسية لمستخدمي الأجهزة الذكية، مما يساعدهم على تطبيق التغييرات المطلوبة على صورهم بسهولة قدر الإمكان في أي وقت! .. وفي هذا المنشور، سنقدم لك برنامجًا جديدًا وفريدًا من نوعه. تطبيق Photo Editor Pro مهكر  هو تطبيق كامل ومتعدد الاستخدامات لتحرير صور Android تم نشره بواسطة InShot Inc.

 من خلال توفير ميزات غنية، يساعد هذا البرنامج على تطبيق التغييرات المطلوبة بسهولة على الصور الموجودة في المعرض ومنحها تأثيرات خاصة. تتوفر العديد من خيارات التحرير للمستخدمين، وأكثرها شيوعًا هي التغييرات في اللون أو التباين. قم بقص الأجزاء التي تريدها وأضف نصوصًا جميلة بها مجموعة متنوعة من الخطوط. 

بالإضافة إلى ذلك، يمكن رؤية العديد من الخيارات المختلفة في قائمة المرافق، والتي يسمح لك استخدامها بإضافة تغييرات خاصة على جسمك أو وجهك؛ لتجميل وجهك قدر الإمكان، اجعل ساقيك أنحف وأطول! بالإضافة إلى ذلك، توفر لك الإطارات المتوفرة تجربة جديدة في صنع صور مجمعة احترافية.

يحتوي تطبيق Photo Editor Pro مهكر على الكثير من المميزات الفريدة التي نحتاجها. جعل المزيج المثالي من ميزات التحرير والتحرير الحديثة المستخدمين يشعرون بالحماس والترحيب بحماس كبير.

يحتوي التطبيق أيضًا على ميزات مهمة لتسهيل التحرير. هذا تطبيق تحرير حديث ومناسب جدًا للعديد من الأشخاص ، والعديد من الوظائف والأغراض المختلفة.

مميزات تطبيق Photo Editor Pro مهكر:

  • تطبيق تعديل الصور بسيط وسهل.
  • الكثير من المؤثرات والمرشحات.
  • تجميع الصور.
  • تغير خلفية الصور.
  • تنظيف الصور و إزالة الأجسام الغير مرغوب.
  • اكثر من 100 ملصق.
  • العديد من ادوات الميك اب.
  • شارك صورك لى إنستجرام، فيسبوك وواتس آب… بكل سهولة.

الجديد في هذا الاصدار

عيّن مظهرك، عبّر عن أسلوبك

💋مكياج كامل: أخبر قصة جمالك مع إمكانية تخصيص المكياج الكامل.
🌟تم إصلاح الأخطاء وتحسين تفاصيل واجه المستخدم.
📧لأي استفسارات، لا تتردد في الاتصال بنا عبر polish@inshot.com.

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *