تحميل برنامج فيس بلاي FacePlay مهكر للاندرويد [آخر اصدار]

3.3.25
تحميل برنامج فيس بلاي FacePlay مهكر للاندرويد [آخر اصدار] - يعد من أفضل برامج تغيير الوجه، يمكنك تحميل فيس بلاي مهكر 2023، برنامج face play فيس بلاي مهكر، هو تطبيق مخصص بـ الأشخاص التي تحب المرح مع الأصدقاء وتبحث عن تطبيق احترافي يقوم بـ تعديل وبتبديل الوجه لـ الفيديوهات والصور مع إمكانية بتغيير الجنس من الذكر الى انثى او من انثى إلى ذكر والعديد من الخصائص الأخرى.
تحميل APK رابط مباشر
4.0/5 الأصوات: 233,420
مطور
INNOVATIONAL TECHNOLOGIES LIMITED
تاريخ الإصدار
15/08/2021
تاريخ التحديث
16/10/2023
الحجم
81.1 MB
الإصدار
3.3.25
المتطلبات
أندرويد 5 وأعلى
التحميلات
+١٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل برنامج فيس بلاي FacePlay مهكر للاندرويد [آخر اصدار] – يعد من أفضل برامج تغيير الوجه، يمكنك تحميل فيس بلاي مهكر 2023، برنامج face play فيس بلاي مهكر، هو تطبيق مخصص بـ الأشخاص التي تحب المرح مع الأصدقاء وتبحث عن تطبيق احترافي يقوم بـ تعديل وبتبديل الوجه لـ الفيديوهات والصور مع إمكانية بتغيير الجنس من الذكر الى انثى او من انثى إلى ذكر والعديد من الخصائص الأخرى.

باستخدام برنامج فيس بلاي FacePlay مهكر، يمكنك تغير وجهك في شكل صورة بكل سهولة وبساطة، ويأتيك face play مهكر بخاصية رائعة ومختلفة عن باقي التطبيقات المنافسة له وهي إمكانية تبديل او تغير الوجه في المقاطع الفيديو أيضا وهذا رائع جدا، علما ان هذه التغييرات يمكن القيام بها فقط بـ جهاز الكمبيوتر فقط مع استخدام برامج مثل Adobe Creative Cloud.

فيس بلاي مهكر، يركز على التغييرات المادية للأشياء عكس باقي تطبيقات تحرير الصور الأخرى، كما يحتوي برنامج فيس بلاي FacePlay مهكر، على الكثير من الخصائص الرائعة التي يمكن استخدامها منها إمكانية تبديل تسريحات الشعر واللياقة البدنية وصولا إلى الملابس كل هذا بشكل مجاني دون الحاجة إلى دفع اي رسوم او تكاليف معينة.

فيس بلاي face play مهكر، حصل على شعبية كبيرة من طرف جميع مستخدمي الهواتف الذكية من مختلف بقاع العالم، وصل عدد تحميلات البرنامج داخل سوق جوجل بلاي Google Play الى 15 مليون تحميل مع تقييمات جد إيجابية من طرف المستخدمين يفعل أدوات التي يتوفر عليها، تم تطوير فيس بلاي مهكر، بواسطة innovational technologies limited.

مميزات برنامج فيس بلاي FacePlay مهكر:

الجميع يتفق على أن face play مهكر، يتوفر على العديد من الخصائص الرائعة التي سوف تذكر منها التالي.

  • من مميزات face play مهكر 2023، انه مجاني للاستخدام.
  • يحتوي برنامج faceplay مهكر، على واجهة مستخدم سهلة وبسيطة للغاية مثل الموجودة في تطبيق Reface.
  • يعمل التطبيق على تعديل شكل الوجه والعمر بتقنية AI أو الذكاء الاصطناعي مما يجعل النتائج أكثر طبيعية واحترافية.
  • القدرة من خلال تحميل برنامج faceplay مهكر على لتحرير و تغيير الأزياء تجعلك ملامح لـ عجوز.
  • الجميل في تنزيل برنامج face play مهكر للاندرويد انه يسمح لك أيضا بتغيير أو لتغيير تسريحات الشعر واللياقة البدنية وصولاً إلى الملابس.
  • القدرة من خلال تحميل برنامج face play pro مهكر لـ نظام الأندرويد على مشاركة الصور ومقاطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك Facebook.
  • يتوفر تطبيق face play مهكر اخر اصدار بدون علامة مائية مجانا لنظام iOS على واجهة مستخدم سهلة وبسيطة للغاية.
  • يدعم برنامج فيس بلاي المدفوع أخر تحديث كامل بدون الاشتراك العديد من اللغات من ضمنها اللغة العربية.
  • تستطيع عبر face play فلتر العروسه تجريب الملابس التقليدية وأنماط الموضة الغريبة وأنماط الموضة مثل الكبار.
  • لا يحتاج face play فلتر العروسة مدفوع لـ أندرويد و للايفون احدت الإصدار اتصال بشبكة الإنترنت قوي.
  • يدعم faceplay mod apk نسخة مدفوعة اخر اصدار جميع اجهزة Android سواء ضعيفة الموارد والامكانيات أو ضعيفة الموارد والامكانيات.
  • يشتغل البرنامج بدون اعلانات مزعجة وهذا سبب من أسباب شهرة التي حاز عليها.

تطبيق FacePlay – منشئ الفن بالذكاء الاصطناعي ، نقرة واحدة تأخذك إلى حلم عالم الرسوم المتحركة ثنائي الأبعاد!
ستعمل تقنية الذكاء الاصطناعي على إنشاء أعمال فنية رقمية بسرعة في ثوانٍ. يوفر FacePlay مجموعة واسعة من الأساليب الفنية لتختار من بينها ، مثل قطط نقية مختلطة ومثيرة و cyberpunk وأسلوب فتى رياضي وما إلى ذلك ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من أنماط الرسوم المتحركة مثل الشيطان والأنيمي والزوجين الرومانسيين وما إلى ذلك. يمكنك الاستمتاع بجولة في عالم ACG!

「حيوانات الانمي」
هل تريد اصطحاب حيوانك الأليف إلى عالم الأنيمي؟ على FacePlay ، يمكن أن يكون حيوانك الأليف شخصية كوميدية أو إنسان. تعال واصنع صورة كرتونية مع حيوانك الأليف!

「لعب الأنمي」
سواء كان الأمر يتعلق بأنيمي ، أو رياضي ، أو قطة نقية ، أو مثيرة ، أو سايبربانك ، أو أسلوب شيطاني لطيف ، فقط قم بتحميل صورة ، سيساعدك الذكاء الاصطناعي في رسم صورة الكارتون الخاصة بك.

「زوجين أنيمي」
لا يقتصر الأمر على الصور الشخصية أو صور حيواناتك الأليفة فحسب ، بل يمكنك أيضًا محاولة استخدام SE الهزلية المزدوجة مع شريكك أو صديقك للحصول على صورة أنيمي جميلة واستخدامها كخلفية للشاشة أو خلفية الهاتف.

تم استبدال FacePlay-AI بالوجه ، لرؤية أحدكم في metaverse!
يتيح لك أكثر من 3000 قالب لفيديو أزياء لعب شخصيات مختلفة والحصول على حياة رائعة. على FacePlay ، لتلتقي في عالم موازٍ! قوالب الزفاف ، مشاهد الثلج ، 56 عادات عرقية غريبة ، ملابس هان القديمة ، شيونغسام الصيني ، الخوف والروح الزهرية ، بحر الزهور الرومانسي … أيهما تريد ، يمكنك إنشاء فيديو يغير الوجه بعلامة تبويب واحدة. يمكنك أيضًا استخدام قالب مزدوج مع شريكك أو صديقك.

【صور زوجين】
علامة تبويب واحدة لإنشاء فيديو عالي الدقة للزفاف الصيني أو الغربي ، من السهل إنشاء فيديو زفاف يظهر لك أنت ومعبودك مع صورة واحدة فقط من صور المعبود الخاص بك.

【الصينية هانفو】
سوف يأخذك Hanfu الصيني الجميل إلى العصور القديمة ويحلم بالأزياء القديمة. يمكنك أيضًا أن تشعر برومانسية الجمال القديم.

الجديد في هذا الاصدار

-إصلاحات الشوائب وتحسينات في الأداء.

فيديو

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *