تحميل لعبة Tacticool مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

1.68.0
تحميل لعبة Tacticool مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - لعبة Tacticool مهكرة هو اسم لعبة جميلة جدا ومتقنة الصنع بأسلوب عناوين الأكشن من فئة الألعاب القتالية والجماعية، تم إعدادها وتطويرها بواسطة الاستوديو الفنلندي Panzerdog .. وهي في شكل مجاني للهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android .. تحتوي هذه اللعبة على ميزة الدفع داخل التطبيق، ولكن لكي تنجح فيها، لا تحتاج إلى إنفاق أموال حقيقية مثل العديد من اللاعبين الآخرين .. تعتمد هذه اللعبة على المهارات بشكل كامل .. وكما يوحي اسمها، فهي لعبة تكتيكية بالكامل .. بالتزامن مع إصدار الإصدار الجديد من هذه اللعبة على Google Play.
تحميل APK رابط مباشر
4.3/5 الأصوات: 709,430
مطور
Panzerdog
تاريخ الإصدار
29/01/2019
تاريخ التحديث
12/03/2024
الحجم
808.07 MB
الإصدار
1.68.0
المتطلبات
أندرويد 5.1 وأعلى
التحميلات
+١٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Tacticool مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – لعبة Tacticool مهكرة هو اسم لعبة جميلة جدا ومتقنة الصنع بأسلوب عناوين الأكشن من فئة الألعاب القتالية والجماعية، تم إعدادها وتطويرها بواسطة الاستوديو الفنلندي Panzerdog .. وهي في شكل مجاني للهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android .. تحتوي هذه اللعبة على ميزة الدفع داخل التطبيق، ولكن لكي تنجح فيها، لا تحتاج إلى إنفاق أموال حقيقية مثل العديد من اللاعبين الآخرين .. تعتمد هذه اللعبة على المهارات بشكل كامل .. وكما يوحي اسمها، فهي لعبة تكتيكية بالكامل .. بالتزامن مع إصدار الإصدار الجديد من هذه اللعبة على Google Play.

قامنا بإعدادها وبعد إجراء الفحوصات اللازمة .. قامت بإعداد أحدث إصدار لك .. بحيث يمكنك تنزيلها بسهولة وسرعة وتثبيتها على جهاز Android الخاص بك .. لعبة Tacticool مهكرة هي واحدة من الألعاب التي بسبب أسلوبها الفريد والخاص .. واجهت العديد من الجماهير منذ الأيام الأولى للنشر وتمكنت من جذب انتباه عدد لا يحصى من اللاعبين.

ستتاح لك الفرصة في لعبة Tacticool مهكرة لتصبح ماهرًا مع أكثر من 70 نوعًا مختلفًا من الأسلحة. وتشمل هذه المسدسات والسكاكين وجامعي الذخيرة والألغام والعديد من الأسلحة الأخرى الفريدة من نوعها المصممة لتكون مثيرة للإعجاب وفعالة في القتال. لكل سلاح من أسلحتك وظيفة مميزة يمكنها مساعدتك في إصابة الهدف بشكل أكثر فعالية. هذه لعبة إطلاق نار واقعية للغاية ، وستشعرك انفجارات الرصاص أو صوت إطلاق الرصاص في القتال كما لو كنت في منتصف معركة أثناء لعبها.

مميزات لعبة Tacticool مهكرة:

  • القدرة على اللعب مع الأصدقاء في ساحة المعركة.
  • وجود أسلحة ومتفجرات مثل C4.
  • توفر الذخيرة في أماكن مختلفة من بيئة اللعبة.
  • تحديثات منتظمة وإضافة خيارات جديدة.
  • لعبة أكشن وإطلاق نار من منظور شخص ثالث.

الجديد في هذا الاصدار

الحدث: صيد البيض
• اكمل المهام في جميع أوضاع Tacticool، واجمع البيض، واربح جوائز!
• متاح طوال الحدث: وضع معركة رويال والهجوم.
• الوقت ينفذ! ابحث عن الرموز السرية لتفكيك القنبلة.
• أينما وجد البيض، تجد أرانب! استمتع بأزياء مميزة لكل من Diana و Snek و David، بالإضافة إلى هياكل لأسلحة Tactirabbit و8Bit Bunny.
• متجر خاص بالحدث ينتظرك بعروض رائعة!
مدة الحدث: حتى 10 أبريل للاعبين من المستوى 500 فما فوق.

فيديو

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *