MOD

تحميل لعبة Star Wars KOTOR مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

1.0.8
تحميل لعبة Star Wars KOTOR مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - لعبة Star Wars KOTOR مهكرة هي واحدة من أشهر وأجمل وأفضل ألعاب الأكشن وRPG من استوديو الألعاب Aspyr Media .. والتي تم إصدار تحديثها منذ ساعات قليلة على Google Play وقررنا تشغيلها كـ دائما لتزويدك في أقرب وقت ممكن. يمكن اختيار هذه اللعبة كواحدة من أفضل وأنجح الألعاب التي يجب أن تلعبها قبل موتك، وتدور قصتها قبل حوالي أربعة آلاف عام من الوقت الذي هُزم فيه فرسان الجيداي في المعركة مع السيث!
تحميل APK رابط مباشر
0/5 الأصوات: 0
مطور
Aspyr Media Inc.
تاريخ الإصدار
22/12/2014
تاريخ التحديث
14/07/2023
الحجم
11.7 MB
الإصدار
1.0.8
المتطلبات
أندرويد 4.1 وأعلى
التحميلات
+١٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Star Wars KOTOR مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – لعبة Star Wars KOTOR مهكرة هي واحدة من أشهر وأجمل وأفضل ألعاب الأكشن وRPG من استوديو الألعاب Aspyr Media .. والتي تم إصدار تحديثها منذ ساعات قليلة على Google Play وقررنا تشغيلها كـ دائما لتزويدك في أقرب وقت ممكن. يمكن اختيار هذه اللعبة كواحدة من أفضل وأنجح الألعاب التي يجب أن تلعبها قبل موتك، وتدور قصتها قبل حوالي أربعة آلاف عام من الوقت الذي هُزم فيه فرسان الجيداي في المعركة مع السيث!

جورج لوكاس .. المخرج وراء مفهوم هذا الامتياز الكلاسيكي .. هو نفسه وراء ملحمة إنديانا جونز .. اسمه مرادف للنجاح في صناعة السينما .. لكن إرثه يمتد إلى أبعد من ذلك بكثير.

المفهوم الأساسي لامتياز حرب النجوم هو “القوة” .. في لعبة Star Wars KOTOR مهكرة وهي طاقة ميتافيزيقية ذات جوانب مرتبطة بالكائنات الحية. تستخدم مجموعتان القوة بطريقة مختلفة ولديهما منظور مختلف عنها. هؤلاء هم الجيدي والسيث .. كل منهم يدير جانبا واحدا من القوة  الجيدي الجانب المشرق والجيد. وسيث الجانب المظلم والخبيث.

الصراع بين هاتين المجموعتين هو المحور الذي تدور حوله مؤامرة الكون .. سواء في الأفلام أو ألعاب الفيديو أو الروايات أو المسلسلات أو القصص المصورة .. كل ذلك يقع على خشبة المسرح بين النجوم .. ويعرف نفسه على أنه أوبرا فضائية .. في لعبة Star Wars™ KOTOR مهكرة.

مميزات لعبة Star Wars KOTOR مهكرة:

  • يرافقه مجموعة متنوعة من الشخصيات الأسطورية المختلفة.
  • وجود أكثر من 40 قوة خارقة للشخصيات.
  • مغامرة في مجموعة متنوعة من المواقع الرائعة مثل تاتوين.
  • اختر قواتك من الشخصيات المشهورة مثل Wookiees و Droids.
  • السفر إلى كواكب مختلفة ومذهلة باستخدام السفن.
  • رسومات رائعة مع صوت مثير وممتاز.

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *