MOD

تحميل لعبة Soccer Super Star مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

0.2.31
تحميل لعبة Soccer Super Star مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - لعبة Soccer Super Star مهكرة هي لعبة كرة قدم رياضية تعتمد على الفردية في المقام الأول، حيث ستكون الآمال فيها موضوعة على لاعب واحد فقط، حيث سيجد نفسه في وضعيات مختلفة وسيكون عليه أن يتعامل مع الكرة بشكل صحيح وذلك من أجل وضعها في الشباك وهو الأمر الذي سيجعله يقود فريقه الى تحقيق الفوز وذلك على حساب الفريق المنافس له. الأمر الجيد في هذه اللعبة هو أنها تعتمد على التكتيك بشكل كبير حيث أن الخطط التكتيكية ستساعد اللاعب بشكل كبير على إتخاذ أماكن مناسبة تجعله قادرا على التسجيل والإقتراب من المرمى بشكل كبير.
تحميل APK رابط مباشر
4.4/5 الأصوات: 2,205,713
مطور
Real Freestyle Soccer
تاريخ الإصدار
28/09/2020
تاريخ التحديث
18/12/2023
الحجم
123.15 MB
الإصدار
0.2.31
المتطلبات
أندرويد 4.4 وأعلى
التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Soccer Super Star مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – لعبة Soccer Super Star مهكرة هي لعبة كرة قدم رياضية تعتمد على الفردية في المقام الأول، حيث ستكون الآمال فيها موضوعة على لاعب واحد فقط، حيث سيجد نفسه في وضعيات مختلفة وسيكون عليه أن يتعامل مع الكرة بشكل صحيح وذلك من أجل وضعها في الشباك وهو الأمر الذي سيجعله يقود فريقه الى تحقيق الفوز وذلك على حساب الفريق المنافس له. الأمر الجيد في هذه اللعبة هو أنها تعتمد على التكتيك بشكل كبير حيث أن الخطط التكتيكية ستساعد اللاعب بشكل كبير على إتخاذ أماكن مناسبة تجعله قادرا على التسجيل والإقتراب من المرمى بشكل كبير.

في الوقت الحاضر ، إذا كنت تبحث عن لعبة كرة قدم بسيطة تحتوي على رسومات ثنائية الأبعاد مدمجة مع 3D حية وأسهل طريقة للعب مقارنة بجميع ألعاب كرة القدم الحديثة على منصة الهاتف المحمول ، فإن سكور سوبر ستار مهكرة ستكون خيارك الأفضل.

وُلدت لعبة Soccer Super Star مهكرة من فكرة كيفية لعب كرة القدم بأسرع طريقة ، دون الاضطرار إلى التدرب على الكثير من التدريبات القاسية ، وكيف يمكن لأي شخص اللعب بسهولة عن طريق اللمس والسحب على الهاتف المحمول. جلبت الشركة المصنعة لعبة أكشن حقيقية عن كرة القدم. طريقة اللعب بعد تحميل لعبة Soccer Super Star مهكرة بسيطة للغاية. مع مرور كل كرة ، ما عليك سوى لمس السهم الذي يظهر حيث توجد الكرة وسحب السهم إلى الموضع الجديد. بسيط جدا! ستطير الكرة تلقائيًا إلى هذا الموضع دون استهداف أو القيام بأي تلاعبات معقدة أخرى.

سواء كانت تمريرة عادية ، أو تسديدة في المرمى ، أو ركلة حرة في سكور سوبر ستار مهكرة يتم إجراؤها جميعًا بنفس المبدأ والعملية.

يتم تحكم اللاعبين في اللعبة باستخدام اللمس والحركات البسيطة لتحريك اللاعبين وتسديد الكرة. وتتضمن اللعبة العديد من الميزات المثيرة، مثل البطولات والتحديات والأحداث الخاصة التي يمكن للاعبين المشاركة فيها لربح الجوائز والمكافآت.

وتتوفر لعبة Soccer Super Star مهكرة على نظام اللعب المجاني ولكن يمكن للاعبين شراء بعض العناصر داخل اللعبة باستخدام العملات الافتراضية التي يمكن شراؤها بالمال الحقيقي.

مميزات لعبة Soccer Super Star مهكرة:

  • تعد اللعبة من ألعاب كرة القدم المتطورة حيث تعتمد بشكل كبير على تمركز اللاعبين على أرضية الملع .
  • اللعبة مناسبة وملائمة لكل الأجهزة سواء اللوحية أو المحمولة وذلك لأنها من الألعاب ذات الحجم المعقول.
  • تأتي اللعبة في المركز الثالث في قائمة أهم التطبيقات المجانية في فئة الألعاب الرياضية.
  • تحمل اللعبة في طياتها العديد من الأحداث الأسبوعية والموسمية والتي يمكن لكل اللاعبين من خلالها الحصول على الجوائز.
  • البطولات والتحديات تحتوي اللعبة على العديد من البطولات والتحديات التي يمكن للاعبين المشاركة فيها وتحدي أفضل اللاعبين في اللعبة.
  • الأحداث الخاصة تتضمن اللعبة العديد من الأحداث الخاصة التي يمكن للاعبين المشاركة فيها لربح الجوائز والمكافآت.
  • الرسومات الجميلة تتميز اللعبة برسومات ثلاثية الأبعاد وتصاميم اللاعبين الرائعة.
  • نظام اللعب المجاني يمكن للاعبين الاستمتاع بلعب اللعبة مجانًا، ولكن يمكن لهم شراء بعض العناصر داخل اللعبة باستخدام العملات الافتراضية التي يمكن شراؤها بالمال الحقيقي.
  • سهولة الاستخدام تتميز اللعبة بواجهة سهلة الاستخدام وتحكم بسيط يجعل من السهل على اللاعبين التحرك والتفاعل مع اللعبة.

الجديد في هذا الاصدار

* إصلاح جسم اللاعب في المباراة.
* تحسين المباراة.

فيديو

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *