تحميل لعبة Slaughter The Lost Outpost للاندرويد [آخر اصدار]

1.4
تحميل لعبة Slaughter The Lost Outpost للاندرويد [آخر اصدار] - لعبة Slaughter The Lost Outpost هي اللعبة الرسمية الرابعة في سلسلة Slaughter الشهيرة والمتقنة الصنع، والتي تم تطوير الجزء الأول منها في عام 2016 من قبل الاستوديو الروسي المستقل Ray Spark وسرعان ما اكتسب شعبية كبيرة. إن الأسلوب الجذاب للعبة إلى جانب أسلوب اللعب الديناميكي جعل هذه اللعبة سرعان ما أصبحت واحدة من أكثر ألعاب الحركة شعبية من منظور الشخص الثالث.
تحميل APK رابط مباشر
0/5 الأصوات: 0
مطور
Ray Spark
تاريخ الإصدار
07/08/2023
تاريخ التحديث
07/12/2023
الحجم
815.68 MB
الإصدار
1.4
المتطلبات
أندرويد 6 وأعلى6.0
التحميلات
+١٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Slaughter The Lost Outpost للاندرويد [آخر اصدار] – لعبة Slaughter The Lost Outpost هي اللعبة الرسمية الرابعة في سلسلة Slaughter الشهيرة والمتقنة الصنع، والتي تم تطوير الجزء الأول منها في عام 2016 من قبل الاستوديو الروسي المستقل Ray Spark وسرعان ما اكتسب شعبية كبيرة. إن الأسلوب الجذاب للعبة إلى جانب أسلوب اللعب الديناميكي جعل هذه اللعبة سرعان ما أصبحت واحدة من أكثر ألعاب الحركة شعبية من منظور الشخص الثالث.

أدى هذا إلى قيام الاستوديو المذكور بعمل امتياز متعدد الأجزاء من هذه اللعبة. بعد عام 2016، وعلى مدى السنوات القليلة التالية، بدأ راي سبارك في إنتاج وتصميم أجزاء أحدث من هذه اللعبة، وفي أغسطس 2023، أصدر الجزء الرابع من هذا العنوان بعد الكثير من الترقب.

والتي تتضمن العناوين وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن هذا الاستوديو قد صمم أيضًا لعبة أخرى مماثلة تسمى Mindcell .. نقدم وننشر الجزء الرابع من هذه السلسلة والذي تم نشره تحت عنوان Slaughter The Lost Outpost. هذه اللعبة متاحة بسعر 4.99 دولار على متجر Google Play، لكن الشرق تك وفرت لكم لعبة Slaughter The Lost Outpost مجانا مفتوحة ومجانية.

تدور قصة لعبة Slaughter The Lost Outpost مجانا حول عالم ما بعد نهاية العالم الذي تسيطر عليه مخلوقات بشعة وكابوسية. باعتبارك عضوًا في فرقة النخبة المعروفة باسم Wraiths، تتمثل مهمتك بعد في التحقيق في إشارة استغاثة غامضة من موقع استيطاني في الأرض القاحلة. لقد صمت الموقع الاستيطاني، الذي كان في السابق منارة للأمل، ويجب على فريقك اكتشاف الحقيقة وراء الصمت.

تتكشف القصة من خلال الحوارات الجذابة داخل لعبة Slaughter The Lost Outpost مجانا والسجلات الصوتية المنتشرة في جميع أنحاء الموقع. أثناء تقدمك، ستجمع الأحداث التي أدت إلى سقوط البؤرة الاستيطانية، وتكشف عن الأسرار المظلمة ووجود كيانات خارقة للطبيعة.

لعبة Slaughter The Lost Outpost مجانا تقدم منظور الشخص الأول، وتغمر اللاعبين في عالم مليء بالأجواء المخيفة والتشويق. تحقق اللعبة توازنًا بين الحركة والبقاء على قيد الحياة، مما يتطلب من اللاعبين وضع الاستراتيجيات والتكيف مع البيئة المحيطة بهم.

مميزات لعبة Slaughter The Lost Outpost مجانا:

  • تصاميم احترافية جداً.
  • رسومات محسنة ومفصلة بما يتناسب مع الحجم.
  • اللعب على نحو سلس وديناميكي.
  • أسلوب الحركة والتصوير من منظور الشخص الثالث.
  • يعمل بمعدل 60 إطارًا في الثانية.
  • وجود جميع أنواع الأسلحة الباردة والساخنة.
  • مراحل متعددة مع خرائط كبيرة.
  • جميع أنواع الأعداء الخطرين.
  • وحدات تحكم افتراضية عملية وسهلة.
  • قصة مثيرة ومتوترة.
  • التدمير المثالي والمستوى العالي.
  • تعليقات صوتية وموسيقى احترافية.

الجديد في هذا الاصدار

إصلاحات صغيرة

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *