MOD

تحميل لعبة Rise of Kingdoms مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

1.0.79.28
تحميل لعبة Rise of Kingdoms مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - لعبة Rise of Kingdoms مهكرة هي لعبة شعبية وممتعة ومثيرة للاهتمام بأسلوب الألعاب الإستراتيجية من استوديو ألعاب Lilithgames لنظام Android، وهي متاحة مجانًا على Google Play .. وكما هو الحال دائمًا، ولأول مرة في إيران .. أحدث إصداراتها التحديث هنا لقد قدمنا ​​و عرضنا كما تعلمون.
تحميل APK رابط مباشر
4.5/5 الأصوات: 2,381,986
مطور
LilithGames
تاريخ الإصدار
24/05/2018
تاريخ التحديث
10/03/2024
الحجم
1.21 GB
الإصدار
1.0.79.28
المتطلبات
أندرويد 5.1 وأعلى
التحميلات
+٥٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Rise of Kingdoms مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – لعبة Rise of Kingdoms مهكرة هي لعبة شعبية وممتعة ومثيرة للاهتمام بأسلوب الألعاب الإستراتيجية من استوديو ألعاب Lilithgames لنظام Android، وهي متاحة مجانًا على Google Play .. وكما هو الحال دائمًا، ولأول مرة في إيران .. أحدث إصداراتها التحديث هنا لقد قدمنا ​​و عرضنا كما تعلمون.

على مر التاريخ .. ولدت حضارات لا تعد ولا تحصى وتتناقل قصصها عبر الأجيال! البناء جزء مهم من تطور أي حضارة .. فالحرب ضرورية لضمان بقاء الحضارة! يمكن للتحالفات أن تنمي حضارتها الاستراتيجية من خلال الأساليب الحكيمة. في لعبة Rise of Kingdoms مهكرة توجد أمامك خريطة عالمية كبيرة ومفصلة للغاية .. حيث يمكنك الاختيار من بين 8 حضارات و20 بطلًا وبناء حضارتك! تتوفر لك وللاعبين آخرين عبر الإنترنت حول العالم مجموعة متنوعة من الأدوات والمعدات المختلفة لإنشاء واحدة من أقوى الحضارات.

ستمنحك لعبة Rise of Kingdoms مهكرة الحرية الكاملة في العمل ، والتي لا يحدها إلا نطاق تفكيرك .. ستوفر لك ايضا العديد من المعارك في الحقيقية والمثيرة مع إصدار الأوامر وتحركات القوات .. قم بإدارة الخريطة العالمية للتفاوض وإقامة العلاقات التجارية وما إلى ذلك ، العب في العديد من المدن الفردية مع وصف للوضع في الاقتصاد والمجتمع والسياسة وما إلى ذلك .. يمكنك ايضا الاختيار من بين 11 حضارة تاريخية ستنتقل من عشيرة صغيرة إلى مملكة عظيمة.

مميزات لعبة Rise of Kingdoms مهكرة:

  • 13 حضارة مختلفة.
  • 68 بطل تاريخي.
  • استكشف الاراضي الغابرة.
  • معارك الوقت الحقيقي.
  • اشحد جنودك.
  • خريطة عالم كبيرة.
  • ادخل في تحالفات.
  • اهزم الاعداء ودمرهم.

الجديد في هذا الاصدار

1. أحداث الربيع قادمة قريبا.
2. تحسينات التشكيل والسلاح.

فيديو

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *