تحميل لعبة Rise of Empire مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

2.19.0
تحميل لعبة Rise of Empire مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - لعبة Rise of Empire مهكرة تعتبر واحدة من أكثر الألعاب الإستراتيجية شهرة وتسلية من استوديو im30.net لأجهزة الأندرويد .. وهي متاحة مجانًا على جوجل بلاي وآخر تحديث لها متاح للتحميل وهي أمامك .. القصة الشاملة لـ Rise of Empire تدور حول أرض تعرضت للهجوم والتدمير من قبل الأجانب والغزاة .. أنت الآن قائد هذه الأرض ويجب عليك استخدام كل ما تبذلونه من جهود لبناء أرض قوية من هذا الخراب! اعمل بجد لبناء إمبراطوريتك .. وتجنيد القوات الخاصة.
تحميل APK رابط مباشر
4.5/5 الأصوات: 1,828,654
مطور
Long Tech Network Limited
تاريخ الإصدار
01/08/2018
تاريخ التحديث
16/03/2024
الحجم
1.48 GB
الإصدار
2.19.0
المتطلبات
أندرويد 4.4 وأعلى
التحميلات
+١٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Rise of Empire مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – لعبة Rise of Empire مهكرة تعتبر واحدة من أكثر الألعاب الإستراتيجية شهرة وتسلية من استوديو im30.net لأجهزة الأندرويد .. وهي متاحة مجانًا على جوجل بلاي وآخر تحديث لها متاح للتحميل وهي أمامك .. القصة الشاملة لـ Rise of Empire تدور حول أرض تعرضت للهجوم والتدمير من قبل الأجانب والغزاة .. أنت الآن قائد هذه الأرض ويجب عليك استخدام كل ما تبذلونه من جهود لبناء أرض قوية من هذا الخراب! اعمل بجد لبناء إمبراطوريتك .. وتجنيد القوات الخاصة.

بعد انتشار الوحوش والتنانين في كل مكان لم يبق للبشر سوى خيار المواجهة لضمان البقاء على قيد الحياة .. انضم الى بقية الفرسان والشجعان في لعبة Rise of Empire مهكرة و دافع عن وطنك. كون جيش لا يهزم و واحمي وطنك و بقية الناجين ضد وحش التنين و بقية الأعداء من البشر فليذكر التاريخ امجادك و بطولاتك.

تحتاج الى خطة محكمة لإنشاء المباني و التحكم في مردودها و مواردها. جلب المزيد من الناجين إلى امبراطوريتك يسمح لك بتطوير قاعدتك ويوفر لك ما يكفي من الجنود و الابطال لحمايتها .. خطط للدفاع كما تخطط للهجوم و خض حرب السيطرة على ما تبقى من العالم .. في لعبة Rise of Empire مهكرة حلفائك سبيلك لضمان البقاء ونيل الانتصارات.

مميزات لعبة Rise of Empire مهكرة:

  • تعتبر اللعبة من قبيل الألعاب المجانية التي يمكن لها العمل بكل سلاسة على مختلف أنظمة التشغيل والتي على رأسها نظام الأندرويد.
  • ستأخذ اللعبة اللاعبين في رحلة إلى القرون الوسطى لتجعلهم يكتشفون كل خفايا و أسرار هذا القرن.
  • اللعبة من تطوير شركة  Long Tech Network Limited وهي نفسها التي قدمت لنا لعبة الملجأ الأخير مهكرة.
  • سيتقمص اللاعب من خلال هذه اللعبة دور الإمبراطور و القائد العسكري الذي سيكون عليه الدفاع عن مصالح الإمبراطورية الخاصة به.
  • تعتمد طريقة الفوز في هذه اللعبة على تكوين جيش قوي وإستعمال العديد من الأسلحة التقليدية والتي من أبرزها السيوف.
  • تحمل اللعبة في طياتها جانبا إستراتيجيا حيث سيكون على اللاعب أن يقوم ببناء القلاع والحصون والثكنات العسكرية الخاصة به.
  • -تتوفر اللعبة على العديد من الشخصيات حيث يملك اللاعب الحرية الكاملة في إختيار الشخصية التي يرغب باللعب بها.

الجديد في هذا الاصدار

أحدث إصدار 2.17.1 متوفر الآن.

تحسين.

تحسين أداء اللعبة، تجربة أكثر سلاسة.

الاصلاحات.

تم اصلاح بعض الخلال.

فيديو

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *