تحميل لعبة Radiation City مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

1.0.2
تحميل لعبة Radiation City مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - لعبة Radiation City مهكرة هي لعبة جديدة ومميزة ورائعة ذات رسومات مذهلة لوحدة التحكم من استوديو الألعاب الشهير Atypical Games لأجهزة Android ، والتي تم إصدارها قبل دقيقتين فقط على Google Play بسعر 4.99 دولارًا.
تحميل APK رابط مباشر
3.5/5 الأصوات: 824
مطور
Atypical Games
تاريخ الإصدار
07/11/2017
تاريخ التحديث
11/10/2019
الحجم
1.93 GB
الإصدار
1.0.2
المتطلبات
أندرويد 5 وأعلى
التحميلات
+١٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Radiation City مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – لعبة Radiation City مهكرة هي لعبة جديدة ومميزة ورائعة ذات رسومات مذهلة لوحدة التحكم من استوديو الألعاب الشهير Atypical Games لأجهزة Android ، والتي تم إصدارها قبل دقيقتين فقط على Google Play بسعر 4.99 دولارًا.

وكما هو الحال دائمًا، قررنا لأول مرة في إيران، سنقدمها لكم، عشاق الألعاب الخاصة، ونقدمها لكم مرة أخرى! دعونا نحكي قصة اللعبة كاملة من لغة حضوركم: “في عام 1986، تعرضت محطة تشيرنوبيل للطاقة النووية في أوكرانيا لحادث نووي كارثي، انفجار وحريق في المفاعل رقم 4، مما أدى إلى انتشار المواد المشعة في جزء كبير من غرب الاتحاد السوفييتي وأوروبا، وكان من نتائج هذه الحادثة! بريبيات الآن مدينة مهجورة تبكي في شمال أوكرانيا وتنتظرك.

قصة لعبة Radiation City مهكرة بعد مرور أربعين عامًا على حادث محطة تشيرنوبيل للطاقة النووية ، تم الآن استعادة مصيرك إلى منطقة بريبيات. تضررت المدينة بشدة بسبب الضربات الذرية ونيران المفاعل الحراري ، ولم تكن أكثر من مدينة مهجورة .. ولكن حدثت أشياء غريبة بعد ذلك ، مع تقارير مروعة بأن الأشباح قد هوجمت. اذهب الآن إلى هناك لاكتشاف المغامرات وابحث عن أحد أحبائك واحتضان الأخطار المخيفة!

مميزات لعبة Radiation City مهكرة:

  • مواقع مصممة تصميما جيدا للزومبي.مغامرة رائعة في مدينة الأشباح.
  • اكتشاف الأسلحة والمعدات.
  • مساعدة الأصدقاء على البقاء وحدهم.
  • رسومات عالية الجودة.

الجديد في هذا الاصدار

إصدار لـarm64 .. القراءة الثابتة القديمة المحفوظة على أجهزة 32 بت.

فيديو

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *