تحميل لعبة Mobile Legends مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

1.8.47.9191
تحميل لعبة Mobile Legends مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - لعبة Mobile Legends مهكرة .. ظهرت في السنوات الماضية مجموعة متنوعة من العاب الهواتف الذكية ذات نمط اللعب المشترك او الجماعي اونلاين بحيث يدخل عدد كبير من اللاعبين الى مباريات وجولات تحدي من مختلف انحاء العالم ،ومن بين هذه الالعاب نجد على سبيل المثال لعبة ببجي و فري فاير و فورتنايت وكلاش اوف كلانس وغيرها الكثير من الالعاب لمشابهة التي تعمل بنفس الكيفية ،والمثير للانتباه بخصوص هذا النوع من الالعاب هو انه لاقى اعجاب الملايين من اللاعبين من حول العالم وحصد نجاحات كبيرة جدا في ظرف قياسي من تريخ صدورها.
تحميل APK رابط مباشر
4.3/5 الأصوات: 34,478,117
مطور
Moonton
تاريخ الإصدار
10/10/2016
تاريخ التحديث
22/12/2023
الحجم
160.7 MB
الإصدار
1.8.47.9191
المتطلبات
أندرويد 4.2 وأعلى
التحميلات
+٥٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Mobile Legends مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – لعبة Mobile Legends مهكرة .. ظهرت في السنوات الماضية مجموعة متنوعة من العاب الهواتف الذكية ذات نمط اللعب المشترك او الجماعي اونلاين بحيث يدخل عدد كبير من اللاعبين الى مباريات وجولات تحدي من مختلف انحاء العالم ،ومن بين هذه الالعاب نجد على سبيل المثال لعبة ببجي و فري فاير و فورتنايت وكلاش اوف كلانس وغيرها الكثير من الالعاب لمشابهة التي تعمل بنفس الكيفية ،والمثير للانتباه بخصوص هذا النوع من الالعاب هو انه لاقى اعجاب الملايين من اللاعبين من حول العالم وحصد نجاحات كبيرة جدا في ظرف قياسي من تريخ صدورها.

لعبة Mobile Legends مهكرة هي واحدة من تلك الالعاب التي صدرت منذ سنوات قليلة مضت وتعمل بنظام اللعب المشترك والجماعي بين اللاعبين اونلاين عبر لانترنت من مختلف انحاء العالم عبر الاتصال بسيرفرات اللعب الخصة باللعبة ،وهي تقدم لهم فرصة الخوض في تجربة لعب تعاونية جد ممتعة ومسلية من خلال تقديم فكرة عمل جديدة.

سكنات في لعبة Mobile Legends مهكرة:

توفر لك لعبة Mobile Legends مهكرة أكثر من 200 مجموعة من المجموعات الشخصية التي يمكنك تزيين شخصياتك بها. تحتوي على أزياء وتسريحات شعر وتحول وأحذية وأذرع وجميع الإكسسوارات التي تجدها عصرية ليحملها المقاتل. على عكس الاصدار الأصلي، فإنه لا يكلفك المال للوصول إلى هذه المجموعات. لذلك، فإن مجموعات التخصيص هذه هي ملكك للوصول إليها وتطبيقها.

الكثير من الماس والاموال في لعبة Mobile Legends مهكرة:

يعد توفير مبلغ كبير من المال والماس حتى الآن أفضل صفقة يقدمها الإصدار المعدل من لعبة Mobile Legends مهكرة. العملة داخل اللعبة هي ما يجعل لعبتك أكثر إثارة. إنه يوفر ترقيات كبيرة، ميزات مخصصة، وحدات تحكم مخصصة وأسلحة حديثة. وبالتالي، من الضروري أن يكون لديك الكثير من المال لتحويل لعبتك إلى تجربة أفضل.

واجهة خالية من الإعلانات في لعبة Mobile Legends مهكرة:

جهز نفسك في لعبة Mobile Legends مهكرة بواجهة خالية من الإعلانات، حيث إنها لن تعيق تدفق لعبتك أبدًا. كما أنك لست مضطرًا لمشاهدته من أجل الحصول على المزيد من الماس حيث إنه متوفر بالفعل بكميات كافية. علاوة على ذلك، سوف تتخلص من إنفاق الأموال على إزالة الإعلانات.

الخصائص الرئيسية في لعبة Mobile Legends مهكرة:

تحتوي لعبة Mobile Legends مهكرة على حد زمني لعرض مسار عملك. في غضون 10 دقائق، تحتاج إلى إظهار أفضل قدراتك لإسقاط الخصم بمساعدة شخصيات قوية مسلحة بأفضل الأسلحة. في كل مرة تلعب فيها، تقاتل ضد اللاعب الحقيقي. العب بلغتك الأم من أجل فهم أفضل.

الشخصيات في لعبة Mobile Legends مهكرة:

هناك قائمة بالشخصيات التي سيتم تصنيفها في فئات متميزة. كل منهم لديه مجموعة مهارات مميزة تستخدمها وفقًا للوضع الذي تلعب فيه. القوائم هي كما يلي:

  • الشخصيات المصنفة A هي Aulus و Chou و Gatotkaca و Sun و X.Borg وما إلى ذلك.
  • الشخصيات المصنفة B هي Alpha و Bane و Freya و Martis و Terizla وغيرها الكثير.
  • وبالمثل، تشمل الشخصيات المصنفة C Dyrroth و Ruby و Silvanna و Barats إلخ.

كل هذه الرتب لها أنماط مميزة من الشخصيات التي لديها قدرات قتالية مختلفة. بعضهم من السحرة، والقليل منهم مقاتلون، وبهذه الطريقة تطول القائمة.

نود أن نضيف إلى مستخدمينا أن “Marksman” شخصية ساحرة للغاية. لا يتعين عليه القتال حتى الآن للاعتماد على أعضاء فريقهم في حياته. ستستمتع بوقتك ولكنك قلق أثناء لعب هذه الشخصيات، لذا جربها.

ضوابط سهلة في لعبة Mobile Legends مهكرة:

ليس هناك صعوبة في التحكم في هذه اللعبة، حتى لو كانت واجهة سهلة وبسيطة للغاية في هذه اللعبة. لذلك ستفهم بسهولة طريقة اللعب. ستكون واجهة لعبة Mobile Legends مهكرة على الجانب الأيمن من جميع عناصر التحكم التي يتعين عليك الضغط عليها للعمل، وللتحرك، سيكون الجانب الأيسر هو الزر المتحرك. في هذه اللعبة سيكون زر التشغيل الذي يمكنك النقر فوقه لتحطيم خصمك. لكن كن حذرًا بشأن فريقك إذا كنت تخسر اللعبة، فيمكنك ترقية شخصياتك للفوز بالمباراة التالية.

مميزات في لعبة Mobile Legends مهكرة:

  • اللعبة رغم مميزاتها وخصائصها الرائعة الا انها تظل مجانية تماما ولن يضطر احد لدفع ولا سنت عدا المشتريات التي تأتي داخل اللعبة.
  • حجم تنزيل اللعبة متوسط ولكنه يبقى مناسب للجميع فهو يبلغ قرابة 108 ميغابايت ولكن سيكون من الجيد التأكد من توفر المساحة التخزينية الكافية على هاتفك الذكي.
  • اللعبة حصدت اجمالي عمليات تنزيل تجاوزت ال100 مليون عملية مع تقييمات جيدة بلغت 4.1 من اصل 5.
  • قصة مثيرة واحدة من أهم شيء في لعبة Mobile Legends مهكرة هو القصة لأن تجربة الألعاب بأكملها تعتمد على ذلك فقط. يأتي هذا أيضًا مع قصة مثيرة للاهتمام حقًا ستجعلك مهتمًا طوال اللعبة.
  • رائع المغامرة طريقة لعبة Mobile Legends: Bang Bang مهكرة هنا مثيرة للاهتمام للغاية مما يجعل من المغامرين حقًا اللعب.
  • بناء فريقك يجب عليك أيضًا إنشاء فريقك الخاص هنا والذي سيساعدك أثناء القتال. ستلعب جميعًا في معارك 5V5 ويمكنك أيضًا دعوة أصدقائك للانضمام إلى فريقك والقتال معًا ضد خصمك في اللعبة.
  • الأصدقاء لعبة Mobile Legends: Bang Bang مهكرة متعددة اللاعبين مما يعني أنك ستلعب هذه اللعبة النهائية مع أصدقائك. يمكنك دعوتهم للعب معك بغض النظر عن مكان وجودهم ويمكنك جميعًا اللعب معًا.
  • استراتيجيات يعتمد فوزك على الاستراتيجية التي ستقوم ببنائها هنا وكونك اللاعب الرئيسي في لعبتك ، فأنت مطلوب للقيام بذلك.
  • الأبطال تتميز لعبة Mobile Legends: Bang Bang مهكرة أيضًا بأبطال هذين الفائقين الذين يتم إصدارهم بين الحين والآخر.
  • عناصر التحكم وضع مطورو لعبة Mobile Legends: Bang Bang مهكرة هذا الشيء في الاعتبار أن الضوابط يجب أن تكون سريعة وغير معقدة حتى يتمكن اللاعبون من الحصول على أفضل تجربة للعب على أجهزتهم المحمولة.
  • وضع عدم الاتصال إنها توفر لك مساعدة الذكاء الذكي في وضع عدم الاتصال والتي ستساعدك على الخروج عند عدم الاتصال بالإنترنت بسبب بعض مشكلات الشبكة .. عندما تكون غير متصل بالإنترنت.

الجديد في هذا الاصدار

1. بطلة جديدة: سيسيليا، النجمة المبتهجة. بطلتنا التي تنشر السعادة في وجوه معجبيها بابتسامتها المرحة، وتدهش عقولهم بأدائها الإبداعي
2. تعديلات ساحة المعركة: تعديل معدات المحاربين، وبعض التعديلات على السلحفاة وسلطعون الذهب
3. أحداث السحب: عودة حدث KOF التعاوني وحدث حماة الفجر لفترة محدودة
4. نهاية الموسم: سينتهي الموسم 30 في 23 ديسمبر الساعة 00:00 (بتوقيت السيرفر) ومن ثم سيبدأ الموسم 31 في 23 ديسمبر الساعة 02:00 (بتوقيت السيرفر)

فيديو

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *