تحميل لعبة LEGO Ninjago Shadow of Ronin مهكرة للاندرويد

2.1.1.02
تحميل لعبة LEGO Ninjago Shadow of Ronin مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - لعبة LEGO Ninjago Shadow of Ronin مهكرة هي لعبة مغامرات أبطالها هم مجموعة من مقاتلي النينجا الشجعان الذي يبذلون قصارى جهدهم من أجل محاربة الشر وجعل الخير يسود وينتشر في العالم حيث يملك هؤلاء النينجا قدرات خارقة لا يملكها الآخرون فتجعلهم قادرين على محاربة مختلف الأعداء وصد الهجمات التي يقومون بها وذلك من خلال الدخول معهم في مواجهات ومعارك قوية صعبة سينتصر بها الشخص الأفضل والأجدر.
تحميل APK رابط مباشر
0/5 الأصوات: 0
مطور
Warner Bros. International Enterprises
تاريخ الإصدار
02/12/2015
تاريخ التحديث
12/09/2022
الحجم
1.54 GB
الإصدار
2.1.1.02
المتطلبات
أندرويد 5 وأعلى
التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة LEGO Ninjago Shadow of Ronin مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – لعبة LEGO Ninjago Shadow of Ronin مهكرة هي لعبة مغامرات أبطالها هم مجموعة من مقاتلي النينجا الشجعان الذي يبذلون قصارى جهدهم من أجل محاربة الشر وجعل الخير يسود وينتشر في العالم حيث يملك هؤلاء النينجا قدرات خارقة لا يملكها الآخرون فتجعلهم قادرين على محاربة مختلف الأعداء وصد الهجمات التي يقومون بها وذلك من خلال الدخول معهم في مواجهات ومعارك قوية صعبة سينتصر بها الشخص الأفضل والأجدر.

رونين وجيشه من النينجاس يقودون سلاحًا قديمًا لسرقة أذهانهم. هذا يؤدي إلى تجسيد قوة شريرة قوية للغاية. يجب على اللاعبين العمل لمساعدة النينجا على استعادة ذكرياتهم المفقودة .. سيحتاجون قريبًا إلى مواجهة الأعداء بما في ذلك Nindroids و Serpentine والمزيد .. شخصيات من فيلم Lego Ninjago تحظى بشعبية كبيرة .. حتى أنها ظهرت في رسم كاريكاتوري .. يلعب الكثير من الناس لعبة Shadow of Ronin ، والتي هي أيضًا نجاح في جميع أنحاء العالم.

لعب Lego Ninjago سوف يجعلك Shadow of Ronin ترغب في الاستمرار في اللعب أكثر .. تحتوي اللعبة على العديد من الميزات للأطفال مثل الأشرار الكلاسيكية والأسلحة الوعرة والمركبات الرائعة. إنها أيضًا ودية مع المجموعة الأصغر سناً بسبب Pownjitzu Power والعديد من الميزات الأخرى للعبة. لأن لعبة LEGO Ninjago Shadow of Ronin مهكرة غير متصل بالإنترنت فقط .. يمكنك تشغيلها في أي وقت وفي أي مكان .. سيعطيك هذا استراحة تمس الحاجة إليها عندما تلبس من يوم طويل في العمل.

تنتظر تجربة إطلاق النار من الطوب الرائعة مع إضافة شاشة تعمل باللمس للتبديل بين “Dirtual D-Pad” و “Casual” .. بالإضافة إلى ذلك، استمتع بتحسين عناصر تحكم شاشة تعمل باللمس للتبديل بين عناصر التحكم “الافتراضية D-PAD” و “غير رسمية” .. يؤدي التبديل بين هذه الخيارات إلى جعل أي إطلاق النار من الطوب أكثر متعة! بالإضافة إلى ذلك، استمتع بميزات لعبة LEGO Ninjago Shadow of Ronin مهكرة.

الحديث الأول في لعبة LEGO Ninjago Shadow of Ronin مهكرة عن العملية الرئيسية .. عدد الأزرار لهذا ليس كبيرًا بشكل خاص ، عصا التحكم الافتراضية بالإضافة إلى القفز والهجوم والمهارات الخاصة ثلاثة أزرار عادية ، ليست جيدة جدًا للاعبين لعبة الحركة مثل عدد المفاتيح المقبولة، ولكن هذه العملية الرئيسية العيب هو أن تم إصلاح عصا التحكم الافتراضية.

مميزات لعبة LEGO Ninjago Shadow of Ronin مهكرة:

  • اللعبة مقتبسة من كرتون مشهور وهو الأمر الذي يجعل اللاعبين يعرفونها فور صدورها مما يضمن انتشارها بكل سهولة.
  • تأتي اللعبة بحجم كبير لأنها تتوفر بجرافيكس جيد ورسومات عالية الدقة.
  • اللعبة مصممة باحترافية عالية جعلت منها تبدو وكأنها فيلم كرتون وهذا مايؤكد نجاح مطوري هذه اللعبة.
  • استكشف نينجاجو: قاتل من خلال مواقع شهيرة من سلسلة LEGO Ninjago: Masters of Spinjitsu التلفزيونية ، بما في ذلك معبد الجليد و Toxic Bogs وجزيرة Chen.
  • أسلحة حجر السج: اكشف السر وراء هذه الأدوات القديمة والقوية.
  • الأشرار الكلاسيكيون: دافع عن النينجاجو ضد الأعداء المعروفين .. بما في ذلك السربنتين والنيندرويد والمزيد.
  • المركبات الرائعة: قُد .. وطر .. وادوس .. وشق طريقك عبر المستويات مع مجموعة مثيرة من الدراجات .. والطائرات .. والآليين .. وحتى التنانين.

الجديد في هذا الاصدار

1. إضافة دعم لحزمة التطبيقات؛
2. تحديث فواتير Google Play؛
3. سياسة الخصوصية/شروط الخدمة المحدثة؛
4. التحسينات العامة.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *