تحميل لعبة Fran Bow مجانا للاندرويد [آخر اصدار]

1.0.0
تحميل لعبة Fran Bow مجانا للاندرويد [آخر اصدار] - لعبة Fran Bow مجانا هو اسم لعبة أو بالأخرى عمل فني نال استحسانًا كبيرًا من استوديو Killmonday Games، والذي تم إصداره لأجهزة Android بسعر مرتفع نسبيًا يبلغ 9.49 دولارًا وهو متاح للبيع على Google Play. لعبة Fran Bow مجانا هي في الواقع نسخة معدلة وكاملة من سلسلة الألعاب التي تم إصدارها في عام 2019 على شكل 5 أجزاء مختلفة.
تحميل APK رابط مباشر
0/5 الأصوات: 0
مطور
Killmonday Games
تاريخ الإصدار
27/04/2023
تاريخ التحديث
27/04/2023
الحجم
506.34 MB
الإصدار
1.0.0
المتطلبات
أندرويد 5.1 وأعلى
التحميلات
+١٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Fran Bow مجانا للاندرويد [آخر اصدار] – لعبة Fran Bow مجانا هو اسم لعبة أو بالأخرى عمل فني نال استحسانًا كبيرًا من استوديو Killmonday Games، والذي تم إصداره لأجهزة Android بسعر مرتفع نسبيًا يبلغ 9.49 دولارًا وهو متاح للبيع على Google Play. لعبة Fran Bow مجانا هي في الواقع نسخة معدلة وكاملة من سلسلة الألعاب التي تم إصدارها في عام 2019 على شكل 5 أجزاء مختلفة.

 وبطبيعة الحال، تم إصدار الجزء الأول من لعبة Fran Bow مجانا الذي تم إصداره للكمبيوتر الشخصي في عام 2015. الآن أصدر الاستوديو السويدي Killermonday Games نسخة معدلة من هذه السلسلة على شكل لعبة بحيث لا يحتاج المستخدمون إلى تنزيل 5 إصدارات مختلفة ويمكنهم بسهولة تجربة جميع حلقات اللعبة في إصدار واحد .. يتمتع هذا الاستوديو الإبداعي بتجربة أخرى مماثلة تسمى Little Misfortune.

قبل إصدارها لنظام Android، تم إصدار لعبة Fran Bow مجانا لأول مرة لمنصات Nintendo Switch وPlayStation 4 وXbox One وWindows PC وسرعان ما أصبحت واحدة من أكثر الألعاب جاذبية وشعبية في هذا النوع. واجهت هذه اللعبة انتقادات غير مسبوقة من المواقع الأكثر موثوقية واستطاعت الحصول على درجة 10 من 10 في متجر Steam. إذا كنت من محبي ألعاب المغامرة والقصة ذات العناصر الغامضة والمخيفة والغامضة، فلا تفوت لعبة Fran Bow مجانا.

ستجد رحلة فريدة وجميع الفصول الخمسة لقصة مثيرة للإعجاب في لعبة Fran Bow مجانا .. وفرصة للتفاعل مع القط وحتى اللعب أحيانًا نيابة عنه. يمكنك تنزيل لعبة Fran Bow لنظام Android مجانًا .. وحل الألغاز المعقدة جنبًا إلى جنب مع الشخصية الرئيسية والبحث عن عناصر مفيدة والمشاركة في الحوارات ومشاهدة تطور الأحداث.

ستجد رسومات المؤلف الممتازة والرسوم المتحركة المتقنة ، وأكثر من 70 موقعًا مرسومًا يدويًا ، وثلاث ألعاب مصغرة بين الفصول الرئيسية ، والقدرة على التفاعل مع أكثر من 50 شخصية في عوالم مختلفة وروح الدعابة غير العادية لدى لعبة Fran Bow مجانا.

تدور القصة لعبة Fran Bow مجانا حول فتاة صغيرة تدعى فران تعيش حياة هادئة وطيبة مع والديها حتى ليلة ملعونة يحدث حدث يغير حياة هذه الفتاة إلى الأبد. تدور أحداث القصة في الليل عندما يذهب فيرن إلى غرفة والديه وهو يشعر بشعور غريب من غرفة نومه ويواجه مشهدًا مخيفًا للغاية .. يرى مشهد القتل الوحشي لوالديه، اللذين يبدو أن شيطانًا مرعبًا قد ضحى بهما.

وحالما ترى هذا المشهد تصاب الفتاة بصدمة لا توصف، وبعد فترة وجيزة من محاولتها الهرب تواجه الشيطان الذي يخبرها أنه سيجعل حياتها جحيماً حقيقياً. فقدت فيرن وعيها وعندما استيقظت، وجدت نفسها في مصحة عقلية تسمى مصحة أوزوالد .. في هذا المستشفى .. يقوم الأطباء أحيانًا بإجراء اختبارات خطيرة ومؤلمة على هذه الفتاة المسكينة. إن كفاح فران للتعامل مع هذه الظروف يمنحها القدرة على رؤية عالم شرير خارق للطبيعة. يجب عليك مساعدة فران على الهروب من هذا اللجوء ومعرفة الحقيقة المخيفة حول الأحداث الماضية. ولهذا عليه أن يسافر إلى أماكن مختلفة ويلتقي بالعديد من الشخصيات ويواجه العديد من التحديات.

أسلوب لعبة Fran Bow مجانا هو ألعاب الإشارة والنقر. ومن خلال النقر على العناصر الموجودة في اللعبة، يمكنك التفاعل معها وحل ألغاز وألغاز اللعبة بنفس الطريقة. آلية الألغاز في اللعبة مثيرة ومبتكرة، والعملية الآسرة وقصتها المثيرة للاهتمام للغاية، إلى جانب التصميمات الرائعة والاحترافية للغاية، جعلت من لعبة Fran Bow واحدة من أنجح الألعاب في هذا النوع، دون أدنى شك. فيما يلي، يمكنك تنزيل أحدث إصدار رسمي من اللعبة بالشكل الذي تم شراؤه.

مميزات لعبة Fran Bow مجانا للاندرويد:

قصة مدفوعة زاحف الرعب النفسية لعبة مغامرة.

يد فريدة وغريبة رسمها 2D الفن على غرار و2D الرسوم المتحركة.

إدارة الذات الدواء لفتح العالم الخفي الرهيب الذي سوف تساعد على حل الألغاز والبحث عن الكائنات.

مجموعة متنوعة كبيرة من الألغاز مصممة مع مستويات مختلفة من الصعوبة وتحديدا بناء على القصة.

المقطع الصوتي الاصلي.

ملاحظة هامة: ينصح ترقية حجم الشاشة للحصول على أفضل التمتع!

الجديد في هذا الاصدار

يتضمن الإصدار الجديد الكثير من التحديثات مقارنة بالإصدار الأصلي!

لعبة كاملة، تتضمن الفصول 1-5!
فتحات الحفظ اليدوية
إعادة صياغة الموسيقى والصوت
الرسوم المتحركة الإضافية
تمت إضافة الترجمة الفرنسية والبرتغالية البرازيلية

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *