تحميل لعبة Fast Racing 3D مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

2.4
تحميل لعبة Fast Racing 3D مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - اللعبة الأكثر انتشاراً ، اللعبة التي أشعلت نار المنافسة بين المشتركين، لعبة السباق العالمية، لعبة Fast Racing 3D مهكرة تصميمات رائعة ، سيارات خارقة، قدرات خيالية، إذا كنت من محبي السيارات والسرعة فهذه اللعبة خصيصاً لك، فهي تشبع موهبتك الاحترافية في الانجراف على الطرقات وترك آثار العجلات ترتسم بشكل مذهل فوق أسفلت الطرقات العريضة، طرقات واسعة وتصادمات، الكثير من المتعة والإثارة، صمم سيارتك الخاصة وأضف لها لمستك السحرية لتحولها لسيارة سباق تضاهي أشهر سيارات العالم. حملها الآن وادخل في منافسات لا تنتهي، وأقضِ أوقاتاً لا تنسى.
تحميل APK رابط مباشر
4.5/5 الأصوات: 1,842,673
مطور
Doodle Mobile Ltd.
تاريخ الإصدار
25/06/2013
تاريخ التحديث
15/05/2023
الحجم
21.34 MB
الإصدار
2.4
المتطلبات
أندرويد 4.1 او أعلي
التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Fast Racing 3D مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – اللعبة الأكثر انتشاراً ، اللعبة التي أشعلت نار المنافسة بين المشتركين، لعبة السباق العالمية، لعبة Fast Racing 3D مهكرة تصميمات رائعة ، سيارات خارقة، قدرات خيالية، إذا كنت من محبي السيارات والسرعة فهذه اللعبة خصيصاً لك، فهي تشبع موهبتك الاحترافية في الانجراف على الطرقات وترك آثار العجلات ترتسم بشكل مذهل فوق أسفلت الطرقات العريضة، طرقات واسعة وتصادمات، الكثير من المتعة والإثارة، صمم سيارتك الخاصة وأضف لها لمستك السحرية لتحولها لسيارة سباق تضاهي أشهر سيارات العالم. حملها الآن وادخل في منافسات لا تنتهي، وأقضِ أوقاتاً لا تنسى.

تم تجهيز هذه اللعبة بنظام رسومات متطور متقدم مقارنة بعصر الأجهزة المحمولة. ليس ذلك فحسب ، بل يأتي أيضًا بتأثيرات خاصة تجعل كل مشهد أكثر إثارة للإعجاب عندما يقضي اللاعب على الدراجين الآخرين. ومع ذلك ، لا تزال رسوماتها شيئًا يجعل العديد من الأجهزة ساخنة ، وتنخفض البطارية بشكل أسرع.

من المزايا المهمة لهذه في لعبة Fast Racing 3D مهكرة الطرق الواسعة ، فهي تتيح الفرصة لتمريرها للاعبين بمستويات مختلفة من التدريب. اعتنى المطورون أيضًا بالأسطول ، وهناك الكثير من السيارات فيه ، وتقليديًا يتم شراؤها بالمكافآت المكتسبة في السباقات. التي يجوز إنفاقها وتحديثها على السيارات الرياضية المستعملة لتسوية ميزة المنافسين. علاوة على ذلك ، فإن مجموعة الإعدادات الممكنة واسعة جدًا وسيتمكن اللاعب من تغيير خصائص المحرك والهيكل.

سيوفر التنوع العديد من مسارات السباق ، والتي يتم وضعها داخل مدن مختلفة وعدد كبير من المستويات. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لإتاحة الفرصة لممارسة مهنة ، فمن المقدر أن الأمر سيستغرق حوالي 10 ساعات لتصفح جميع الخطوات. في الختام ، يمكنك الإشارة إلى أن لعبة Fast Racing 3D مهكرة هو تطبيق حديث تمامًا قادر على تسلية اللاعب. لذلك ، من الممكن التوصية به ليس فقط لأصحاب الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية الضعيفة ، ولكن أيضًا لجميع الذين يحبون السباقات.

مميزات لعبة Fast Racing 3D مهكرة:

  • اللعبة تجعلك تريد اللعب لأطول وقت ممكن لما فيها من حماس وإثارة.
  • متوفرة بشكل مجاني، اضغط على “تثبيت” لتصبح اللعبة على جهازك الخاص.
  • اللعبة من أكثر الألعاب انتشاراً، حيث وصل عدد عمليات التحميل إلى أكثر من 100 مليون عملية تحميل، على Google Play فقط.
  • كما حصدت اللعبة تقييمات رائعة وصلت إلى 4,4 من أصل مليون مراجعة، يمكنك الاطلاع على آراء المستخدمين لتتعرف أكثر على مميزات اللعبة.
  • مساحة Fast Racing 3D مهكرة رائعة حيث لا تتجاوز مساحة التحميل الـ 22 ميغابايت.

الجديد في هذا الاصدار

تم إصلاح بعض الأخطاء في اللعبة. شكرًا.

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *