MOD

تحميل لعبة Bullet Force مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

1.100.1
تحميل لعبة Bullet Force مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - لعبة Bullet Force مهكرة من استوديو ألعاب Lucas Wilde يمكن اعتبارها واحدة من ألعاب الحركة والأسلحة الأكثر شهرة وإثارة للاهتمام على Android ، والتي تم تنزيلها ملايين المرات بواسطة مستخدمي Android حول العالم من Google Play.
تحميل APK رابط مباشر
4.1/5 الأصوات: 757,333
مطور
Blayze Games L.L.C.
تاريخ الإصدار
07/11/2016
تاريخ التحديث
26/01/2024
الحجم
496.88 MB
الإصدار
1.100.1
المتطلبات
أندرويد 7.1 وأعلى
التحميلات
+١٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Bullet Force مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – لعبة Bullet Force مهكرة من استوديو ألعاب Lucas Wilde يمكن اعتبارها واحدة من ألعاب الحركة والأسلحة الأكثر شهرة وإثارة للاهتمام على Android ، والتي تم تنزيلها ملايين المرات بواسطة مستخدمي Android حول العالم من Google Play.

ستستمتع بلعبة حرب رائعة من منظور الشخص الأول بأسلحة متقدمة! عدة أوضاع مختلفة تنتظرك في لعبة Bullet Force مهكرة .. أبرزها وضعيها غير المتصل بالإنترنت والأونلاين، في وضع عدم الاتصال يمكنك إكمال المهام المثيرة دون الحاجة للاتصال بالإنترنت التنافس عبر الإنترنت مع مستخدمين من جميع أنحاء العالم وتجربة واحدة من أكثر ألعاب الأسلحة المميزة على Android!

في لعبة Bullet Force مهكرة .. يمكنك التحكم في الشخصية الرئيسية كما في لعبة Kanter الشهيرة، والذهاب إلى أي مكان تريده باستخدام عصا التحكم الافتراضية الموجودة على اليسار والقيام بأشياء مختلفة مثل القفز والجلوس والتصويب وما إلى ذلك باستخدام أزرار اللمس المتوفرة، وزر التحكم الأكثر إثارة تجربة لعبة العمل الروبوت!

للقضاء على المعارضين .. بالإضافة إلى استخدام الأسلحة الفتاكة مثل أسلحة الليزر والقنابل اليدوية وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا استخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة الباردة مثل الخناجر والسكاكين بحيث يمكنك التخلص منها عندما تكون على مقربة من خصومك.

تنقسم أوضاع اللعبة في اللعبة إلى وضعين رئيسيين متصلان بالإنترنت وغير متصل بالإنترنت .. الأعداء الذين ستواجههم في الأوضاع عبر الإنترنت جميعهم لاعبون يتمتعون بمهارات إطلاق نار مختلفة .. في الوقت نفسه ، يمكنك أيضًا تجربة هذه اللعبة بحرية في أماكن لا يوجد بها اتصال بالإنترنت للترفيه .. وستحيطك شخصيات الروبوت. بالطبع .. سوف يساعدك الروبوت في الوصول إلى عناصر التحكم في هذه اللعبة حتى تشعر بالرضا.

مميزات لعبة Bullet Force مهكرة:

  • مجانية وسهلة التثبيت على هواتف الاندرويد.
  • القدرة على تشغيل أوضاع غير متصلة بالإنترنت وعبر الإنترنت.
  • امكانية عمل مطابقات تتوافق مع تفضيلاتك.
  • معدات مختلفة .. مثل كاتم الصوت والليزر .. والكثير من الاسلحه الاخرى.
  • أكثر من 20 سلاح للاختيار من بينها.
  • الذخيرة غير محدودة.
  • رسومات لا تصدق وصوت رائع.
  • إلى جانب الخصائص المهمة والأساسية الأخرى.

الجديد في هذا الاصدار

- يمكن تركيب مناظير البندقية على المزيد من الأسلحة الآن
- تم تغيير الـ HUD

فيديو

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *