تحميل لعبة توكا بوكا Toca Life World مهكره للاندرويد

1.74
تحميل لعبة توكا بوكا Toca Life World مهكره للاندرويد [آخر اصدار] - اللعبة القادرة على تحقيق جميع أحلامك، الكثير من المتعة والمرح مع Toca life world مهكرة لعبة التصميم الرائعة، أصبح بإمكانك تصميم منزل مميز ومتاجر ومطاعم والتنقل بينها، اللعبة ضمن سلسلة ألعاب Toca & Boca المميزة، جربها الآن واستمتع بتصميم منزل الأحلام ووضع أثاث فاخر بأجمل الألوان وأحدث التصاميم.
تحميل APK رابط مباشر
4.3/5 الأصوات: 5,488,261
مطور
Toca Boca
تاريخ الإصدار
21/11/2018
تاريخ التحديث
23/10/2023
الحجم
884.07 MB
الإصدار
1.74
المتطلبات
أندرويد 5 وأعلى
التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة توكا بوكا Toca Life World مهكره للاندرويد [آخر اصدار] – اللعبة القادرة على تحقيق جميع أحلامك، الكثير من المتعة والمرح مع Toca life world مهكرة لعبة التصميم الرائعة، أصبح بإمكانك تصميم منزل مميز ومتاجر ومطاعم والتنقل بينها، اللعبة ضمن سلسلة ألعاب Toca & Boca المميزة، جربها الآن واستمتع بتصميم منزل الأحلام ووضع أثاث فاخر بأجمل الألوان وأحدث التصاميم.

لعبة توكا بوكا Toca Life World مهكرة للاندرويد هي لعبة لعب أدوار تعليمية وترفيهية للغاية وهي رائعة للأطفال .. هنا يمكنك إنشاء عالم بسلسلة قصصك الخاصة .. قم بتنزيل نسختنا من لعبة توكا بوكا Toca Life World مهكرة للاندرويد أعلي المقالة لتجربة جميع مميزات هذه اللعبة المثيرة.

كما ذكرنا سابقًا، يمكنك شراء سلع جديدة فقط من المتجر أو الانتظار للحصول على هدايا أسبوعية .. ومع ذلك إذا اشتريت سلعًا ، فسيتعين عليك إنفاق مبلغ ليس صغيرًا ، لكن ميزانيتك محدودة. لا تقلق، قم الآن بتنزيل إصدار لعبة توكا بوكا Toca Life World مهكرة للاندرويد الذي نوفره لامتلاك أموال غير محدودة.

إذا لم تعد تحب ألعاب الرماية المليئة بالدماء والألغاز الصعبة .. فأنت تبحث عن لعبة بسيطة ذات ترفيه عالي .. إذن لعبة توكا بوكا Toca Life World مهكرة للاندرويد هو بالتأكيد الخيار الأمثل لك. هذه لعبة محاكاة لعب الأدوار جديدة جدًا .. لا توجد ألغاز وكلها مجانية تمامًا .. ربما يكون إنشاء عالمك الخاص هو أفضل تجربة تمنحها لك اللعبة.

لعبة توكا بوكا Toca Life World مهكرة للاندرويد مطور ألعاب معروف بألعاب الأطفال من سن 6 إلى 12 عامًا، هو الأب الروحي لـ Toca Life World .. منذ إطلاقها جذبت اللعبة انتباه الآباء الذين يعانون من الحساسية بسرعة .. وسرعان ما أصبحت اللعبة الأكثر شعبية منذ وقت طويل .. حتى الآن تحتوي اللعبة على ما يقرب من مليون تنزيل بتصنيف 4.3 / 5 نجوم على متجر Google Play.

العبارات الممتعة والمجانية والإبداعية .. هي العبارات الأكثر ملاءمة عندما يتعلق الأمر بـ Toca Life World .. عند القدوم إلى هذه اللعبة ، يمكنك فعل كل ما تريد، وإنشاء عالمك الخاص .. يتم أيضًا إضافة دروس تجارب مثيرة للاهتمام بالتناوب .. على سبيل المثال، بعد الذهاب إلى المرحاض، ستحتاج بالتأكيد إلى تصريف المياه قبل أن تتمكن من الانتقال إلى منطقة أخرى .. إلى جانب ذلك، هناك عناصر غريبة للغاية مثل إعطاء الجدة تسريحة شعر ذات لون قرمزي .. هذا مثير للاهتمام ، أليس كذلك!

طوال اللعبة بيد واحدة ، ستنشئ كل قصصك ، وفقًا لجميع القواعد الخاصة بك .. تريد اصطحاب قطتك إلى السينما بشكل مريح .. خذ حيوان الكسلان في نزهة، إنه سهل .. تأخذ المعلم إلى الصالون وتصبغ شعرك باللون الأخضر ، بالتأكيد ، لم لا .. في هذا العالم أنت الرئيس، كل شيء في متناول اليد.

هناك أكثر من 50 مكانًا مختلفًا في انتظارك لاستكشافها .. صدق أو لا تصدق ، لديك سيطرة كاملة على المواقع في اللعبة من صالون تصفيف الشعر ، أو متجر الوجبات السريعة ، أو حتى المركز التجاري ، أو سلسلة من الشقق الفاخرة.

إذا كانت المواقع الأصلية التي تقدمها اللعبة غير كافية لإبداعك .. يمكنك شراء مواقع جديدة وتنميتها بشكل جيد .. إلى جانب ذلك تقوم اللعبة أيضًا بتحديث الشخصيات الجديدة بانتظام، حتى الآن تضم أكثر من 300 شخصية و 125 حيوانًا أليفًا مختلفًا .. سيكون لكل شخصية نقاطها الخاصة ، اعتمادًا على تكلفة كل شخصية مختلفة.

في بعض الأحيان ، لا تحتاج بالضرورة إلى الدخول إلى متجر لشراء عناصر جديدة وما زلت تمتلك مواقع وشخصيات جديدة. لما ذلك؟ يرجى تسجيل الوصول يوميًا لتلقي هدايا الحضور! أعتقد أنه سوف يفاجئك.

مميزات لعبة توكا بوكا Toca Life World مهكرة للاندرويد:

  • جرافيك ديزاين رائع، يحاكي أحدث التصاميم المعاصرة كالمنازل وأثاثها المختلف.
  • محاكاة للواقع من خلال الإضاءة والموقد الذي يشتعل عند الضغط عليه، وصنابير المياه التي تصب الماء عند النقر عليها.
  • اللعبة من إصدار Toca Boca لتأليف وتطوير الألعاب.
  • لعبة تصميم مميزة لا مثيل له.
  • محاكاة واقعية بأدق التفاصيل.
  • يمكنك تصميم الكثير من المنازل المختلفة تماماً عن بعضها البعض.
  • اللعبة تشبه نوعا ما لعبة My Home – Design Dreams من حيث الفكرة.
  • والكثير من الأشياء الرائعة التي ستكتشفها عند تحميل لعبة Toca Life World مهكرة.

الجديد في هذا الاصدار

لا تتأخر! الحصة ستبدأ في مدرسة شارع OK الثانوية! تعرّف على مجموعة أصدقاء جدد بصفتك الفتى الجديد في الفصل أو تقرّب أكثر من مجموعة أصدقائك المفضلين. اعرف أحدث الأخبار بجوار الخزانات واكشف كل شيء عمَّن أُعجِبت به أو عن تلك اللحظة المحرجة في المقصف أمس. ترشّح لمنصب رئيس اتحاد طلاب الفصل أو فوِّت تدريب الفرقة الموسيقية لتتسكّع مع الطلبة المحبوبين. ابقَ مطّلعًا على كل الأحداث الدرامية واختبئ في الكافتيريا لتحديث الصفحة السرية للنميمة عن أخبار المدرسة. الأهم من كل ذلك: هل ستذهب إلى حفل التخرّج؟ ومع من؟

فيديو

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *