MOD

تحميل تطبيق Prisma مهكر للاندرويد [آخر اصدار]

4.6.0.614
تحميل تطبيق Prisma مهكر للاندرويد [آخر اصدار] - تطبيق Prisma مهكر مجانا هو برنامج رائع لتطبيق المرشحات والأنماط والحلي على الصور .. prisma premium مجانا APK يسمح لك بتصوير لوحات لفنانين عظماء من فترات مختلفة ، مثل بيكاسو ، فان جوخ ، وغيرهم .. البرنامج يستخدم الذكاء الاصطناعي لصنع صور ذات جودة عالية وخالية من القطع الأثرية. قم ايضا بتنزيل هونستا من متجر تطبيقات مهكرة.
تحميل APK رابط مباشر
4.4/5 الأصوات: 1,017,679
مطور
Prisma Labs Inc.
تاريخ الإصدار
24/07/2016
تاريخ التحديث
30/11/2023
الحجم
79.7 MB
الإصدار
4.6.0.614
المتطلبات
أندرويد 8 او أعلي
التحميلات
+٥٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل تطبيق Prisma مهكر للاندرويد [آخر اصدار] – تطبيق Prisma مهكر مجانا هو برنامج رائع لتطبيق المرشحات والأنماط والحلي على الصور .. prisma premium مجانا APK يسمح لك بتصوير لوحات لفنانين عظماء من فترات مختلفة ، مثل بيكاسو ، فان جوخ ، وغيرهم .. البرنامج يستخدم الذكاء الاصطناعي لصنع صور ذات جودة عالية وخالية من القطع الأثرية. قم ايضا بتنزيل هونستا من متجر تطبيقات مهكرة.

تطبيق Prisma مهكر هو تطبيق محرر صور يقوم بإنشاء تأثيرات صور مذهلة تحول صورك إلى لوحات .. باستخدام فلاتر تطبيق Prisma مهكر الفنية، يمكنك جعل صورتك تبدو كما لو أن بيكاسو أو مونش أو حتى سلفادور دالي رسمها لك بنفسه! استخدم مُحسِّن الصور المذهل هذا لإنشاء تحفة فنية فريدة من نوعها.

مميزات تطبيق Prisma مهكر:

1- مئات من الأنماط والآثار الفنية

ستجد أكثر من 500 مرشح وتأثير للصور في مكتبة فلاتر الفن في تطبيق Prisma مهكر. يحتوي محرر الصور الجمالية تطبيق Prisma مهكر على أكبر مجموعة من الأساليب الفنية المختلفة بما في ذلك التمويه والزخرفة والتطريز وغيرها الكثير للاختيار من بينها.
ابحث عن الشخص المفضل لديك!

2- فلتر فني جديد كل يوم

تصدر Prisma مرشحًا فنيًا جديدًا كل يوم. فقط افتح التطبيق وستتأكد من العثور على مرشح يومي جديد رائع! نصدر أيضًا أنماطًا خاصة من وقت لآخر ، بحيث يمكنك استخدام التطبيق كمحرر للصور الكارتونية وتطبيق تأثيرات مضحكة لجعل صورك أكثر متعة. لا تفوتهم أيضًا 🙂

3- اضبط صورك بدقة

بعد تطبيق المرشحات الفنية ، قم بتحسين النتائج باستخدام أدوات تحسين الصورة. في وضع تحسين الصورة ، يمكنك العثور على مجموعة كبيرة من أدوات الصور مثل التعريض والحدة والتباين والسطوع وما إلى ذلك. حيث يمكنك تنقيح الصور وطمسها بالإضافة إلى تطبيق أدوات محرر الجلد لتحسين الصورة الأصلية.

تخيل أن لديك كاميرا قديمة ويمكنك التقاط صور مذهلة لنفسك وأصدقائك والمناظر المحيطة. هذا هو الواقع مع Prisma ، انقر فوق زر واحد وقم بتنقيح الصور لتبدو وكأنها لوحات سريالية أو لوحات فنية. لأطفالك ، يمكنك استخدام محرر الصور المجاني هذا كتطبيق صور كارتون!

يقدم تطبيق Prisma مهكر ميزات متعددة لجعل صورتك قطعة فنية. قم بطمس الصورة لجعلها تبدو وكأن الرسام الانطباعي أضاف لمسته ، وقم بتطبيق تأثيرات لونية لزيادة التشبع ، وتحميل صورة شخصية ، واكتشاف وظائف محرر صور الجمال.

هل تبحث عن تطبيق تحرير رائع؟ Prisma هو خيار رائع! فهو يجمع بين أفضل ميزات محرر الصور ومزيل الشوائب ومغير خلفية الصورة. بغض النظر عما إذا كنت ترغب في تعديل الصور أو تعتيم الصور أو استخدامها كمحرر للصور الذاتية – فإن Prisma تمتلك كل شيء!

الجديد في هذا الاصدار

PRISMA المحسنة الجديدة، أصبح فن الذكاء الاصطناعي الخاص بنا أكثر ذكاءً كل يوم! يتضمن هذا التحديث بعض التغييرات الطفيفة التي ستساعد في جعل تجربتك مع التطبيق أكثر سلاسة.

ملاحظة. مرحبًا يا مالكي S22 Ultra، يعمل هذا الإصدار أيضًا على إصلاح الخلل في ظهور الصور فارغة على هذا الجهاز. اسف بشأن ذلك!

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *