تحميل تطبيق Musicolet Music Player مهكر [أخر أصدار]

6.10.2 build462
تحميل تطبيق Musicolet Music Player مهكر [أخر أصدار] - تطبيق Musicolet Music Player مهكر هو مشغل موسيقى بسيط وصغير الحجم ولكنه قوي لنظام Android تم تطويره ونشره بواسطة Krosbits. من خلال تثبيت مشغل الصوت هذا .. ستتمكن بسهولة من إنشاء قائمة بالموسيقى المفضلة لديك وتشغيلها بجودة عالية بدون اعلانات وانترنت .. وكما هو موضح .. فإن التصميم البسيط والبساطة لهذا المشغل هي إحدى نقاط قوته، والتي جذبت العديد من المستخدمين من جميع أنحاء العالم. توفر لك واجهة المستخدم الرسومية المستخدمة في هذه الأداة إمكانية الوصول السريع إلى أجزاء مختلفة بحيث يتم تشغيل الملف الصوتي أو نقله إلى المسار التالي بلمسة واحدة فقط من خلال تطبيق Musicolet Music Player مهكر.
تحميل APK رابط مباشر
4.6/5 الأصوات: 193,719
مطور
Krosbits
تاريخ الإصدار
24/06/2016
تاريخ التحديث
22/01/2024
الحجم
17.96 MB
الإصدار
6.10.2 build462
المتطلبات
أندرويد 6 وأعلى
التحميلات
+١٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل تطبيق Musicolet Music Player مهكر [أخر أصدار] – تطبيق Musicolet Music Player مهكر هو مشغل موسيقى بسيط وصغير الحجم ولكنه قوي لنظام Android تم تطويره ونشره بواسطة Krosbits. من خلال تثبيت مشغل الصوت هذا .. ستتمكن بسهولة من إنشاء قائمة بالموسيقى المفضلة لديك وتشغيلها بجودة عالية بدون اعلانات وانترنت .. وكما هو موضح .. فإن التصميم البسيط والبساطة لهذا المشغل هي إحدى نقاط قوته، والتي جذبت العديد من المستخدمين من جميع أنحاء العالم. توفر لك واجهة المستخدم الرسومية المستخدمة في هذه الأداة إمكانية الوصول السريع إلى أجزاء مختلفة بحيث يتم تشغيل الملف الصوتي أو نقله إلى المسار التالي بلمسة واحدة فقط من خلال تطبيق Musicolet Music Player مهكر.

 إذا كان من الصعب عليك تصفح الملفات الصوتية حسب الفئة مثل الفنان أو الألبوم .. فما عليك سوى تصفحها حسب المجلد للوصول إلى جميع الموسيقى في أقصر وقت ممكن .. من خلال تطبيق Musicolet Music Player مهكر .. أيضًا إذا لم تكن مهتمًا بإخراج الصوت من جهازك الذكي أو إذا شعرت أن بعض عوامله لم يتم ضبطها بشكل صحيح، فما عليك سوى الرجوع إلى إعدادات المعادل أو تخصيص النطاقات والاستماع إلى الصوت المطلوب.

بشكل افتراضي يجد تطبيق Musicolet Music Player مهكر كل أغنية وملف صوتي على الأندرويد الخاص بك ويرتبهم بشكل ملائم في المجلدات .. وهكذا يمكنك أن تمر بسرعة بين الفنانين .. الألبومات ،الأغاني ،قوائم التشغيل .. الخ .. يمكنك حتى السيطرة على التطبيق باستخدام الأزرار من سماعاتك.

ميزات أخرى مثيرة للاهتمام في تطبيق Musicolet Music Player مهكر تشمتل على إمكانية تحسين تجربة الموسيقى الخاصة بك عن طريق اللعب مع الموازن .. تعديل العلامات على أي أغنية أو إضافة كلمات أغنية لعرض حتى عندما لا تتوفر على ربط الأنترنت.

مميزات تطبيق Musicolet Music Player مهكر:

  • إنشاء قائمة تشغيل وإدارة بسيطة للملفات الصوتية.
  • واجهة المستخدم الرسومية البسيطة والتصميم البسيط لتجربة جديدة.
  • إدارة تشغيل الموسيقى في صفحة واحدة.
  • تصفح الملفات المتاحة حسب المجلد.
  • اضبط نطاقات المعادل حسب رغبتك.
  • دعم لإنشاء كلمات الموسيقى لموسيقاك المفضلة.
  • تحرير العلامات حسب رغبتك.
  • مؤقت النوم لإيقاف التشغيل تلقائيًا.
  • دعم الحاجيات شاشة القفل.
  • قالب قائمة التشغيل التلقائي.
  • دعم المواضيع المظلمة والفاتحة.

الجديد في هذا الاصدار

الإصدار 6.10.x:
+ إصلاحات الشوائب.

الإصدار 6.10:
+ قاطع الصوت: قم بقص "بداية" و "نهاية" ملف صوتي. أو قم باستخراج جزء من الصوت وحفظه كملف جديد.

الإصدار 6.9:
+ إنشاء/تحرير ملفات LRC.
+ تحديد / نسخ / مشاركة / تكرار خطوط كلمات A-B.
+ لكل أغنية، حدد مصدرًا مختلفًا للكلمات.

اقرأ المزيد في التطبيق › المساعدة والمعلومات › ما الجديد.

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *