تحميل تطبيق Kaspersky Security مهكر للاندرويد [أخر أصدار]

11.109.4.11153
تحميل تطبيق Kaspersky Security مهكر للاندرويد [أخر أصدار] - تطبيق Kaspersky Security مهكر تعتبر شركة كاسبرسكي من أقوى وأشهر شركات البرمجيات الأمنية في عالم تكنولوجيا المعلومات، والتي استطاعت أن تخطو خطوة مهمة في مجال الأمن والخصوصية من خلال إنتاج برامج أمنية متنوعة لمختلف أنظمة التشغيل ومنها تطبيق Kaspersky Security مهكر .. بما في ذلك Android ، iPhone ، Windows ، إلخ.
تحميل APK رابط مباشر
4.9/5 الأصوات: 4,155,659
مطور
Kaspersky ME
تاريخ الإصدار
Dec 11, 2011
تاريخ التحديث
27‏/12‏/2023
الحجم
170.69 MB
الإصدار
11.109.4.11153
المتطلبات
أندرويد 7 وأعلى
التحميلات
100,000,000+
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل تطبيق Kaspersky Security مهكر للاندرويد [أخر أصدار] – تطبيق Kaspersky Security مهكر تعتبر شركة كاسبرسكي من أقوى وأشهر شركات البرمجيات الأمنية في عالم تكنولوجيا المعلومات، والتي استطاعت أن تخطو خطوة مهمة في مجال الأمن والخصوصية من خلال إنتاج برامج أمنية متنوعة لمختلف أنظمة التشغيل ومنها تطبيق Kaspersky Security مهكر .. بما في ذلك Android ، iPhone ، Windows ، إلخ.

التقط للمستخدمين .. تم إصدار تطبيق Kaspersky Security مهكر التابع لشركة Kaspersky الشهيرة للأجهزة اللوحية والهواتف التي تعمل بنظام Android .. والذي يستخدم أحدث تقنيات الأمان لحماية الهواتف الذكية من الفيروسات وتهديدات الإنترنت ومواقع التصيد وبرامج التجسس والبريد العشوائي.

إحدى ميزات تطبيق Kaspersky Security مهكر .. والتي تعتبر حيوية لكل مستخدم، هي حماية خصوصيتك عند سرقة هاتفك أو فقدانه، والتي لن تسمح لأي شخص بالوصول إلى معلوماتك، وستكون مرتاحًا من أجل الحماية خصوصيتك.

 إذا كنت من الأشخاص الذين يقضون ساعات طويلة من وقتهم يوميًا في تصفح الويب، فإن تطبيق Kaspersky Security مهكر يحمي معلوماتك الشخصية بجدار حماية قوي ويقوم بحظرها بمجرد دخولك إلى مواقع التصيد والفيروسات والوصول إلى ذلك الموقع.

أنت من خلال تثبيت التطبيق على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android .. بالإضافة إلى اتخاذ خطوة مهمة في قسم الأمان لهاتفك، يمكنك اكتشاف الفيروسات تلقائيًا وإزالة الفيروسات المتنقلة وأحصنة طروادة من هاتفك، وتقوم بحذفها.

أدوات تطبيق Kaspersky Security مهكر يتم تحديثها بصورة مستمرة حتى يتم الحصول على خدمات إضافية، كما أنه متوفر بالعديد من اللغات حتى تتمكن من فهمه بصورة سريعة، كما يساعدك البرنامج كذلك في عملية التعقيب إذا تعرضت لفقدان الهاتف الخاص بك، كما أنه يساهم في حماية كافة المعلومات الشخصية.

وكذلك يحفظ المعلومات المالية عن طريق عملية التسوق وكذلك عملية الدفع الآمن .. كما يساهم أيضاً في حظر مختلف المكالمات المزعجة وكذلك الرسائل إلى القائمة السوداء .. ويلعب دور في تصفية الروابط وكذلك المواقع الغير آمنة خلال عملية التصفح.

مميزات تطبيق Kaspersky Security مهكر:

  • حماية جهازك اللوحي/الهاتف من المخاطر الأمنية.
  • القدرة على فحص التطبيقات وجميع معلومات الهاتف/الجهاز اللوحي يدويًا.
  • القدرة على حظر البيانات في حالة فقدان الهاتف/الجهاز اللوحي.
  • قم بحماية هاتفك/جهازك اللوحي من المكالمات والرسائل النصية الضارة.
  • القدرة على إدارة برامج مكافحة الفيروسات ومرافقتها مع جهازك القابل للارتداء.
  • إمكانية التأسيس عبر الإنترنت مع دعم ومساعدة الشركة في مجال الأمن.

في نهايه المقال لا تنسى تفعيل الكود الخاص بالتطبيق .. كود التفعيل صالح لمده 90 يوم و بعد انتهاء التفعيل احذف تطبيق Kaspersky Security مهكر مع سيريال التفعيل و اعد تثبيته و ادخل الكود مجددا .. والكود هو (BYK9U-EHE8S-J1WY8-SG1CN).

الجديد في هذا الاصدار

إدخال التحقق من سرقة الهوية!

تتيح لك ميزتنا الجديدة تمامًا التحقق مما إذا كان أي من حساباتك عبر الإنترنت المرتبطة برقم هاتفك المحمول يسرب بيانات خاصة. مما يعني أنه أصبح الآن من الأسهل من أي وقت مضى التحكم في معلوماتك الحساسة، وإيقاف محتالي الهوية من استغلالك في حالة حدوث تسريبات.

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *