MOD

‏تحميل تطبيق Hotspot Shield Premium مهكر [أخر أصدار]

10.10.0
‏تحميل تطبيق Hotspot Shield Premium مهكر [أخر أصدار] - تطبيق Hotspot Shield Premium مهكر في وقتنا الحالي اصبحت الخصوصية من الاشياء التي يسعى اليها الجميع وبالخصوص مستخدمي الانترنيت، فمن منا لا يرغب في تصفح مواقعه المفضلة دون الحاجة الى القلق على هويته وبياناته الشخصية من ان تقع في الايادي الخاطئة ؟، حسنا، لحسن الحظ هناك حل لهذه المشكلة والفضل كله يعود لبرامج وتطبيقات الVPN التي تضمن للمستخدم تصفحا آمنا وبطريقة سهلة بدون اي تعقيدات .. من خلال تطبيق Hotspot Shield Premium مهكر.
تحميل APK رابط مباشر
4.5/5 الأصوات: 1,579,636
مطور
Pango GmbH
تاريخ الإصدار
13/04/2012
تاريخ التحديث
12/01/2024
الحجم
38.76 MB
الإصدار
10.10.0
المتطلبات
أندرويد 5 وأعلى
التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

‏تحميل تطبيق Hotspot Shield Premium مهكر [أخر أصدار] – تطبيق Hotspot Shield Premium مهكر في وقتنا الحالي اصبحت الخصوصية من الاشياء التي يسعى اليها الجميع وبالخصوص مستخدمي الانترنيت، فمن منا لا يرغب في تصفح مواقعه المفضلة دون الحاجة الى القلق على هويته وبياناته الشخصية من ان تقع في الايادي الخاطئة ؟، حسنا، لحسن الحظ هناك حل لهذه المشكلة والفضل كله يعود لبرامج وتطبيقات الVPN التي تضمن للمستخدم تصفحا آمنا وبطريقة سهلة بدون اي تعقيدات .. من خلال تطبيق Hotspot Shield Premium مهكر.

وعلى ذكر تطبيقات الVPN، يعد التطبيق احد هذه التطبيقات، او بالأحرى احد افضلها، حيث يتيح للمستخدم امكانية الوصول الى اي موقع ويب، او محتوى على الانترنيت اينما كان في العالم، دون الحاجة الى التضحية بخصوصيته، وذلك بمساعدة الشبكة الافتراضية الخاصة بالتطبيق التي توفر افضل تجربة تصفح انترنيت للمستخدم، وهذا كله بشكل مجاني .. من خلال تطبيق Hotspot Shield Premium مهكر.

لضمان الخصوصية التامة والامان اثناء تصفح الانترنيت، يستخدم تطبيق Hotspot Shield Premium مهكر قنوات مشفرة للاتصال بالمواقع التي يريد المستخدم زيارها، اضافة الى ذلك يقوم التطبيق بتغيير ال P الخاص بالجهاز المثبت عليه، الى P آخر افتراضي متواجد بدولة اخرى، مما بالدخول الى جميل المواقع وحتى المحجوبة منها.

يحتوي تطبيق Hotspot Shield Premium مهكر .. على واجهة مستخدم سهلة وبسيطة للغاية تجعل المستخدم يستمتع أثناء استخدام التطبيق .. والجميل التطبيق في أنه يسمح لك بتبديل الأماكن بسهولة باستخدام الأماكن الافتراضية بكل سهولة وبساطة.

الرائع في تطبيق Hotspot Shield Premium مهكر .. انه يتوفر على الكثير من الخصائص والمميزات الرائعة التي جعلته يحصل على شهرة وشعبية كبيرة جدا في مختلف بقاع العالم وبالخصوص الوطن العربي .. حيث حصل التطبيق على عدد تحميلات جد كبير في سوق جوجل بلاي Google Play وصل إلى 100 تحميل في وقت قصير جدا .. تم تطوير تطبيق Hotspot Shield Premium مهكر بواسطة pango gmbh.

مميزات تطبيق Hotspot Shield Premium مهكر:

الولوج الى المواقع المحجوبة: كما يعلم الجميع، هناك العديد من مواقع الويب والمحتوى الدي لا بمكن مشاهدته في بلدانهم وذلك راجع لمجموعة من الاسباب، باستعمال تطبيق Hotspot Shield Premium الاصدار المدفوع سيكون المستخدم قادرا على تشفير هويته الرقمية عبر شبكات افتراضية خاصة، ستسمح له الى الوصول الى كل انواع المحتوى المتاح والغير متاح في بلدك.

منع التعقب: اثناء زيارتك لأي موقع، غالبا ما يوجد تراكر يتطلع الى مراقبه كل نشاط ستقوم به، ولكن من خلال الشبكات الافتراضية الخاصة .. يقوم التطبيق بتشفير جميع معلوماتك الشخصية ولاتي من بينا P الجهاز الخاص به، مما يصعب عملية تعقبك.

اكثر من 20 دولة للاتصال منها: يوفر تطبيق Hotspot Shield Premium مهكر المدفوع اكثر من 20 دولة للاتصال منها من بينها كندا .. الولايات التحدة، والمانيا .. بحيث باختيار احد الدول المتوفرة ستعتبر كانك متصل منها.

تأمين كل الأنشطة على الإنترنت: التمتع بإخفاء عنوان IP والهوية والموقع الخاص بك عن أدوات التعقب .. مع أقصى قدر من الخصوصية والأمان.
ميزات مجانية أو غير محدودة: إمكانية استخدام الميزات الأساسية مجانًا (للأبد)، أو الترقية ببساطة تامة إلى Elite للاستمتاع بميزات غير محدودة.

الجديد في هذا الاصدار

- تحسين سرعات VPN للحصول على تجربة بث وألعاب أسرع.
- واجهة مستخدم محسنة للاتصال السلس بنقرة واحدة.
- إصلاحات الشوائب وتحسينات في الأداء.
ابق آمنًا مع أسرع VPN للبث والألعاب والوصول غير المحدود إلى الإنترنت!

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *