تحميل تطبيق Adblock مهكر للاندرويد [آخر اصدار]

96.1.3732
تحميل تطبيق Adblock مهكر للاندرويد [آخر اصدار] - تطبيق Adblock مهكر في العقد الأخير، وبسبب زيادة وتوسع شبكة الإنترنت حول العالم، اتجه الكثير من الأشخاص إلى هذه البيئة لإعلاناتهم بسبب المنصة التي يوفرها الإنترنت، وأغلب هذه الإعلانات تتم عن طريق مواقع مختلفة، وهم تلعب دورًا كبيرًا في العلامة التجارية لكل منتج؛ في بعض الأحيان، ولأسباب مختلفة، تقوم مواقع الويب بوضع عدد كبير من الإعلانات على موقعها، مما يزعج المستخدمين ويمنعهم من الاستمتاع بتصفح الويب .. متصفح FAB Adblocker تم إصدار تطبيق Adblock مهكر.
تحميل APK رابط مباشر
4.7/5 الأصوات: 852,933
مطور
Adblock – Rocketshield Browser Technology Limited
تاريخ الإصدار
03/05/2015
تاريخ التحديث
13/03/2024
الحجم
148.56 MB
الإصدار
96.1.3732
المتطلبات
أندرويد 7 وأعلى
التحميلات
+١٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل تطبيق Adblock مهكر للاندرويد [آخر اصدار] – تطبيق Adblock مهكر في العقد الأخير، وبسبب زيادة وتوسع شبكة الإنترنت حول العالم، اتجه الكثير من الأشخاص إلى هذه البيئة لإعلاناتهم بسبب المنصة التي يوفرها الإنترنت، وأغلب هذه الإعلانات تتم عن طريق مواقع مختلفة، وهم تلعب دورًا كبيرًا في العلامة التجارية لكل منتج؛ في بعض الأحيان، ولأسباب مختلفة، تقوم مواقع الويب بوضع عدد كبير من الإعلانات على موقعها، مما يزعج المستخدمين ويمنعهم من الاستمتاع بتصفح الويب .. متصفح FAB Adblocker تم إصدار تطبيق Adblock مهكر.

تطبيق Adblock مهكر وهو متصفح سريع ومضاد للإعلانات، من قبل الاستوديو تطبيق Adblock – Rocketshield Browser Technology Limited لنظام Android، والذي يمنع مع نظامه الخاص تنفيذ أي إعلانات في بيئة مواقع الويب ويوفر تجربة تصفح جيدة يعود إليك! بالإضافة إلى ذلك، سيؤدي حظر الإعلانات إلى تقليل استهلاك البطارية وكذلك كمية البيانات التي تستخدمها! على عكس البرامج والإضافات الأخرى المتاحة والمنشورة، يقوم هذا المتصفح بإيقاف أنواع معينة من الإعلانات مثل إعلانات البانر والنوافذ المنبثقة والفيديوهات وغيرها! يتم حظر جميع الإعلانات الموجودة من خلال ملفات تعريف الارتباط، مما يؤدي إلى حظرها بنسبة 100٪! متصفح FAB Adblocker.  

يحتوي تطبيق Adblock مهكر على جميع ميزات المتصفح الكامل ويوفر سرعة عالية لمستخدميه. كما أنه بالإضافة إلى الميزات الشائعة والمشتركة في المتصفحات، فهو يحتوي على نظام أمان التصفح الآمن الذي من خلال الدخول إلى هذا الجزء يتم تشفير جميع قنوات الاتصال الخاصة بك ولا يترك أي أثر لك بعد تصفح الويب، أو إذا دخلت إلى المواقع يقوم المتصفح الخبيث بحظرهم تلقائيًا ويقطع الوصول إليهم.

عندما يتم تثبيت تطبيق Adblock مهكر .. يمكنك تصفح الإنترنت من الهاتف الذكي الخاص بك دون الحاجة للتعامل مع أي لافتة إعلانات مزعجة أو مشاكل أخرى. ويأتي هذا حقا في متناول اليدين للأندرويد، بما أن الكثير من الإعلانات غالبا ما تبطئ جهازك.

تطبيق Adblock مهكر هو مفيد لمن يستخدم في كثير من الأحيان الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي لتصفح مواقع الإنترنت. ليس فقط لأنه سيبعد تلك الإعلانات الفظيعة من أمام نظرك، ولكنه سيساعد في جعل تشغيل الجهاز الخاص بك أكثر سلاسة في هذه العملية.

مميزات تطبيق Adblock مهكر:

  • منع أنواع مختلفة من إعلانات الإنترنت مثل اللافتات والنوافذ المنبثقة وغيرها.
  • منع الإعلانات من خلال ملفات تعريف الارتباط.
  • نظام تصفح آمن وذكي لمنع دخول المواقع الضارة.
  • وفر البطارية والبيانات باستخدام تقنية Adblock.
  • تصفح المواقع بسرعة فائقة.

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *