MOD

تحميل برنامج U Dictionary مهكر للاندرويد [آخر اصدار]

6.6.2
تحميل برنامج U Dictionary مهكر للاندرويد [آخر اصدار] - برنامج U Dictionary مهكر هو أحد التطبيقات التي تقدم خدمة الترجمة الفورية والسريعة للمقالات والنصوص والدردشات وحتى الصور إلى لغتك الأم وبالتالي ستكون قادرا على فهم محتوى تلك النصوص بشكل أفضل فليس الجميع يتقن التحدث وفهم اللغة الإنجليزية أو أي لغة أخرى، ولهذا السبب فإن هذا التطبيق يقدم واحدة من أفضل خدمات الترجمة السريعة على الإنترنت وخاصة على متجر جوجل بلاي، فإذا كنت مهتما بالتعرف على المزيد من التفاصيل والمعلومات حول هذا التطبيق تابع موضوع اليوم جيدا حتى النهاية.
تحميل APK رابط مباشر
4.3/5 الأصوات: 1,267,798
مطور
Talent Education Inc
تاريخ الإصدار
24/03/2016
تاريخ التحديث
12/10/2023
الحجم
48.88 MB
الإصدار
6.6.2
المتطلبات
أندرويد 5 وأعلى
التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل برنامج U Dictionary مهكر للاندرويد [آخر اصدار] – برنامج U Dictionary مهكر هو أحد التطبيقات التي تقدم خدمة الترجمة الفورية والسريعة للمقالات والنصوص والدردشات وحتى الصور إلى لغتك الأم وبالتالي ستكون قادرا على فهم محتوى تلك النصوص بشكل أفضل فليس الجميع يتقن التحدث وفهم اللغة الإنجليزية أو أي لغة أخرى، ولهذا السبب فإن هذا التطبيق يقدم واحدة من أفضل خدمات الترجمة السريعة على الإنترنت وخاصة على متجر جوجل بلاي، فإذا كنت مهتما بالتعرف على المزيد من التفاصيل والمعلومات حول هذا التطبيق تابع موضوع اليوم جيدا حتى النهاية.

باستخدام برنامج U Dictionary مهكر ، يمكنك ترجمة جميع أنواع النصوص الموجودة في العالم بالكاميرا فقط ، وكذلك الكلمات الإنجليزية في وقت قصير جدا ، كما يساعدك التطبيق بتعلم هذه الكلمات بكل سهولة وبساطة دون الحاجة إلى المعلم ، وهذا سبب من أسباب شهرة u dictionary مهكر.

برنامج U Dictionary مهكر .. الآن يمكنك فقط نسخ جملة أو عبارة داخل أي تطبيق والحصول على ترجمة فورية باللغة التي اخترتها. يمكنك النسخ للترجمة في أي تطبيق .. أفضل تطبيق ترجمة مهكر اللغة من متجر بلاي ستوري وأفضل تطبيق لسنة 2023!

برنامج U Dictionary مهكر apk بدون اعلانات يعمل بشكل رائع دون اتصال بالإنترنت أيضًا. يمكنك تنزيل حزم غير متصلة بالإنترنت لـ 38 لغة دولية ، وقاموس Collins المتقدم ، وقاموس WordNet وأيضًا نماذج الجمل الإنجليزية. يمكنك استخدام قاموس U بدون الإنترنت. أيضا ، حزمة التثبيت هي 5 ميغا بايت فقط.

برنامج U Dictionary برو بالنسخة المدفوعة اصدار قديم ليس فقط أكبر قاموس إنجليزي غير متصل بالإنترنت ولكنه أيضًا أفضل تطبيق للإشارة اللغوية وتعلم اللغة الإنجليزية وبناء المفردات. يو دكشنري مهكر للايفون هو أفضل قاموس  شامل لكل احتياجاتك في اللغة الإنجليزية!

إذا كنت من الأشخاص التي تريد أن تتعلم اللغة الإنجليزية بكل سهولة وبساطة وتحتاج الى برنامج يقوم بمساعدتك على هذه المهمة الرائعة ، نقترح عليك واحد من افضل القواميس لتعلم اللغة الإنجليزية على الإطلاق للأندرويد بي برنامج U Dictionary مهكر.

مميزات برنامج U Dictionary مهكر:

  • التطبيق خفيف الحجم ولا يتجاوز 50 ميجا بايت.
  • لا يحتاج مواصفات تشغيل عالية فقط إصدار أندرويد 5.0 أو أحدث.
  • يقدم خدمات الترجمة الاحترافية لأكثر من 44 لغة.
  • يسمح لك تحميل يو دكشنري مهكر للايفون و للاندرويد أخر اصدار ، الوصول إلى النطق الصحيح للكلمات بكل سهولة عبر تنزيل تطبيق .
  • عند تنزيل تطبيق u dictionary pro مهكر للاندرويد ، ستلاحظ انه يتوفر على واجهة مستخدم سهلة وبسيطة للغاية.
  • يدعم تطبيق u dictionary النسخة المدفوعة اخر اصدار جميع أجهزة Android سواء قوية الموارد والامكانيات أو حتى ضعيفة الموارد والامكانيات.
  • بإمكانك تعلم أكثر من 14 لغه متوفرة في تطبيق u dictionary pro  مهكر يو دكنشري.
  • الجميل في تحميل يو دكشنري مهكر عبر رابط فوري ، انه يسمح لك بـ حفظ كلماتك المفضلة في مجلد منفصل.
  • حجم تنزيل تطبيق u dictionary pro نسخة مدفوعة بأخر اصدار للاندرويد والايفون صغير جدا مقارنة مع باقي التطبيقات او تطبيقات المنافسة له.
  • يتوفر تطبيق u dictionary pro mod مدفوع آخر الإصدار للاندرويد على قاموس لا يحتاج الاتصال بشبكة الإنترنت مع دعم 38 لغة مختلفة.
  • الجميل في تنزيل يو دكنشري مهكر مجانا free انه يشتغل بدون اعلانات ad.

الجديد في هذا الاصدار

الإصدار الجديد هو شريكك التعليمي الرائع الآن. 1. تصميم جديد تمامًا: أكثر ترتيبًا وأعذب. 2. التحدث: قسم تعليمي جديد لإتقان لغة جديدة بسرعة بعد الصوت والممارسة!

فيديو

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *