تحميل لعبة Human Fall Flat مهكره للاندرويد [آخر اصدار]

1.14
تحميل لعبة Human Fall Flat مهكره للاندرويد [آخر اصدار] - لعبة Human Fall Flat مهكره للاندرويد الاصلية هي واحدة من أفضل ألعاب الألغاز المخصصة للهواتف الذكية والتي يمكنك تحميلها والاستمتاع بها، حيث أنها من أشهر وأكثر الألعاب الخفيفة تحميلا على متجر جوجل بلاي وذلك لأنها توفر للاعبين مجموعة كبيرة من المميزات الرائعة، من بينها أنها لا تحتاج مواصفات تشغيل عالية، بالإضافة إلى أنها تأتي بحجم تنزيل صغير ومناسب للجميع، ولكن يحسب عليها نقطة واحدة وهي أنها لعبة مدفوعة وليست مجانية، ولكن في كل الأحوال هي تأتي بسعر مناسب للجميع لا يتجاوز 10 دولارات، لذا إن كنت مهتما بهذه اللعبة والتعرف على كل المعلومات والتفاصيل المتعلقة بها تابع موضوع اليوم حتى النهاية.
تحميل APK رابط مباشر
4.0/5 الأصوات: 3
مطور
505 Games Srl
تاريخ الإصدار
25/06/2019
تاريخ التحديث
13/09/2023
الحجم
955.41 MB
الإصدار
1.14
المتطلبات
أندرويد 6 او أعلي
التحميلات
+٥٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Human Fall Flat مهكره للاندرويد [آخر اصدار] – لعبة Human Fall Flat مهكره للاندرويد الاصلية هي واحدة من أفضل ألعاب الألغاز المخصصة للهواتف الذكية والتي يمكنك تحميلها والاستمتاع بها، حيث أنها من أشهر وأكثر الألعاب الخفيفة تحميلا على متجر جوجل بلاي وذلك لأنها توفر للاعبين مجموعة كبيرة من المميزات الرائعة، من بينها أنها لا تحتاج مواصفات تشغيل عالية، بالإضافة إلى أنها تأتي بحجم تنزيل صغير ومناسب للجميع، ولكن يحسب عليها نقطة واحدة وهي أنها لعبة مدفوعة وليست مجانية، ولكن في كل الأحوال هي تأتي بسعر مناسب للجميع لا يتجاوز 10 دولارات، لذا إن كنت مهتما بهذه اللعبة والتعرف على كل المعلومات والتفاصيل المتعلقة بها تابع موضوع اليوم حتى النهاية.

لعبة Human Fall Flat مهكره هي لعبة ألغاز تسمح لك بالمغامرة في عالم خيالي. هذه لعبة مثيرة للاهتمام أصدرتها 505 Games Srl، ستتمكن من الانضمام إلى لاعبين آخرين في عالم مادي حقيقي بشخصيات غريبة، تولي وظيفة شخص لافقاري ، دائمًا في حالة متذبذبة. سيكون عليك إكمال التحديات التي قدمتها اللعبة وضد زملائك اللاعبين. أخرج شخصيتك من الألغاز بمستويات صعوبة مختلفة.

يمكن للاعبين أداء بعض الإجراءات مثل الجري والقفز وحمل الأشياء وتسلق أي شيء. سوف تستغرق لحظة لتعتاد على التلاعب بعناصر التحكم البشرية .. بمجرد إتقانها ستجد أنها لعبة ممتعة تمامًا .. كانت مختلفة تمامًا عن ألعاب الألغاز المعتادة. استعد لكل تحد يحدث في 12 مستوى مفتوحًا. استفد من ذكائك وإبداعك للتعامل مع جميع التحديات وتحديد المسار الصحيح لإكمال المهمة. على سبيل المثال ، يمكنك الاستفادة من الكائنات القريبة لبناء المسار الخاص بك ، والباركور إلى موقع جديد على الخريطة. ومع ذلك ، إذا وقعت في بركة عميقة ، فسيتم إعادتك إلى حيث قفزت للتو. نظرًا لأن اللعبة تحتوي على فيزياء معقدة ، فكر في حركاتك.

يمكنك دعوة ما يصل إلى 4 أصدقاء للعب مع أو مع لاعبين عشوائيين من جميع أنحاء العالم. يمكن للجميع حل مشكلة معًا للعثور على أفضل حل أو يمكن أن يتصيدوا بعضهم البعض لخلق الفرح. يمكنك أيضًا اللعب بمفردك في الوضع الفردي دون مساعدة الأصدقاء.

يمكنك إضفاء الطابع الشخصي على شخصيتك بأزياء فريدة من نوعها. هناك العديد من خيارات التخصيص للشخصية مثل اختيار الموديل ، وغطاء الرأس ، والقميص ، والسراويل ، وتخصيص الألوان .. هذه التغييرات تجعلك متميزًا عن اللاعبين الآخرين ، وتخلق أنماطًا فريدة.

مميزات لعبة Human Fall Flat مهكره:

  • تعتبر اللعبة مزيجا بين نوعين من الألعاب وهي ألعاب الألغاز والمغامرات وهو الأمر الذي جذب اللاعبين نحوها.
  • اللعبة تعليمية وذلك لأنها ستعرف اللاعبين على القواعد الفيزيائية والتي ستكون مفيدة لهم.
  • اللعبة ستاخذ اللاعبين إلى عالم خيالي إفتراضي مليء بالأسرار والغموض والألغاز.
  • تحتوي اللعبة على العديد من أطوار اللعب المميزة والتي من أهمها الطور الفردي وطور الأونلاين.
  • تأتي اللعبة برسومات ثنائية الأبعاد رائعة وبجرافيكس جيد سيمنح اللاعبين تجربة أفضل أثناء اللعب.
  • تحتوي اللعبة على العديد من مراحل اللعب والتي سيكون بإمكان كل اللاعبين لعبها سواء مبتدئين أو محترفين.

الجديد في هذا الاصدار

أيها الإنسان، اختبر همتك في مستويين مجانيين جديدين، عالم النحاس والمستوى المصغر!

عالم النحاس يصل إلى Human Fall Flat! مرحبًا بكم في المنطقة الصناعية حيث تفتح العجلات العملاقة والدوائر الكهربائية ومحركات الفحم الضخمة مسارات لا يمكن تصورها.

في المستوى الجديد، Miniature، استكشف عالمًا حيث الألغاز هائلة والتحديات أكبر! لقد تقلص الإنسان!

العب بمفردك أو العب مع الأصدقاء في وضع تعاوني؛ مع ما يصل إلى ثلاثة أصدقاء، يمكنك تحقيق أقصى قدر من سخافة هذه المغامرات الضخمة.

فيديو

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *