MOD

تحميل لعبة City Racing 3D مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

5.9.5082
تحميل لعبة City Racing 3D مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - السباقات الواقعية .. والانطلاق بأقصى سرعة في شوارع المدينة، حلم الكثيرين، الآن لعبة City Racing 3D مهكرة تحقق لك حلمك، لعبة سباق تحاكي الواقع بدقة كبيرة .. أصوات محركات السيارات .. وانجراف العجلات فوق الطرقا .. تشعلك حماساً وإثارة .. جربها مع أصدقائك في منافسة شرسة .. أو خض سباقاً مميزاً يجعلك تتصدر قائمة المحترفين، اختبر مهارتك الآن في القيادة والسرعة والتقنيات الاحترافية .. اختر سيارة السباق الخارقة .. عدلها .. ثم اضغط على دواسة والوقود وانطلق في أكثر الطرقات جمالاً.
تحميل APK رابط مباشر
4.5/5 الأصوات: 1,551,676
مطور
3DGames
تاريخ الإصدار
10/12/2014
تاريخ التحديث
17/10/2023
الحجم
55.82 MB
الإصدار
5.9.5082
المتطلبات
أندرويد 5.1 وأعلى
التحميلات
+٥٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة City Racing 3D مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – السباقات الواقعية .. والانطلاق بأقصى سرعة في شوارع المدينة، حلم الكثيرين، الآن لعبة City Racing 3D مهكرة تحقق لك حلمك، لعبة سباق تحاكي الواقع بدقة كبيرة .. أصوات محركات السيارات .. وانجراف العجلات فوق الطرقا .. تشعلك حماساً وإثارة .. جربها مع أصدقائك في منافسة شرسة .. أو خض سباقاً مميزاً يجعلك تتصدر قائمة المحترفين، اختبر مهارتك الآن في القيادة والسرعة والتقنيات الاحترافية .. اختر سيارة السباق الخارقة .. عدلها .. ثم اضغط على دواسة والوقود وانطلق في أكثر الطرقات جمالاً.

في لعبة City Racing 3D مهكرة يتم فتح كل سيارة بمساعدة الأموال الافتراضية المكتسبة في السباقات. كما يمكن إنفاق الأموال على ضبط بصري وترقية نقاط الماكينة. نفذت اللعبة نموذجًا ماديًا جيدًا. كل تصادم يؤدي ليس فقط إلى ضرر بصري .. ولكن أيضا إلى انخفاض في خصائص معينة. للتحكم الواثق و تفادي الاصطدامات .. يجب عليك استخدام الانزلاقات ومسرع نيترو .. والتي تتراكم عند أخذ المكافآت المقابلة.

في لعبة City Racing 3D مهكرة اخر اصدار .. سيبدأ اللاعبون رحلتهم كمتسابق مبتدئ في الشارع يهدف إلى الوصول إلى أفضل المتسابقين تحت الأرض في المدينة. هنا ، سيكون عليك مواجهة تحديات السباق التي لا نهاية لها بمستويات ومراحل متعددة .. لكل منها إعداداته وتحدياته الخاصة .. تجد نفسك تقود على العديد من المسارات المختلفة داخل وخارج المدينة.

مميزات لعبة City Racing 3D مهكرة:

  • اللعبة متوفرة بشكل مجاني، اضغط على “تثبيت” لتصبح اللعبة على جهازك الخاص.
  • لاقت اللعبة إعجاب المستخدمين حيث وصل عدد عمليات التحميل إلى أكثر من 50 مليون عملية تحميل، على Google Play فقط.
  • كما حصدت اللعبة تقييمات رائعة وصلت إلى 4,4 من أصل مليون مراجعة، يمكنك الاطلاع على آراء المستخدمين لتتعرف أكثر على مميزات اللعبة.
  • هناك القدرة على تحديث محركات تيربو. العثور على أفضل التحسين لسيارتك. وظيفة تلوين مثالية عن طريق لصق بطاقات مختلفة على السيارة.
  • تنافس في العواصم الأكثر ازدحاما في العالم مثل طوكيو وشيكاغو وباريس وماكاو والقاهرة وهاواي وتشنغدو وأريزونا.
  • طرق لعب مختلفة مثل الوقت ، لاعب واحد ، البطولة وأكثر من ذلك.

الجديد في هذا الاصدار

- تحسين تجربة اللعبة
- السباق في المدينة السريعة!

فيديو

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *