MOD

تحميل لعبة Swamp Attack مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

4.1.4.291
تحميل لعبة Swamp Attack مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - Swamp Attack مهكرة او كما تطلق عليها العرب هجوم المستنقع .. هي لعبة اكشن ممتعة حيث على اللاعب الدفاع عن كوخه الموجود في المستنقع .. الواقع تحت الهجوم من قبل المخلوقات المجنونة التي لا تعرف الرحمة .. والقادمة من كل اتجاه.
تحميل APK رابط مباشر
4.4/5 الأصوات: 2,640,273
مطور
Outfit7 Limited
تاريخ الإصدار
31/07/2014
تاريخ التحديث
27/10/2022
الحجم
165.36 MB
الإصدار
4.1.4.291
المتطلبات
أندرويد 5 وأعلى
التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Swamp Attack مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – لعبة Swamp Attack مهكرة او كما تطلق عليها العرب هجوم المستنقع .. هي لعبة اكشن ممتعة حيث على اللاعب الدفاع عن كوخه الموجود في المستنقع .. الواقع تحت الهجوم من قبل المخلوقات المجنونة التي لا تعرف الرحمة .. والقادمة من كل اتجاه.

تم تصميم وتطويل اللعبة من قبل عملاق الالعاب Outfit7 Limited المعروف بأعماله الشهيرة كلعبة Talking Tom Hero Dash التي نشرناها مؤخرا على موقعنا، وتم اصدارها في يوليو من سنة 2014 .. وكباقي اعمال هذه الشركة سرعان ما لاقت اللعبة نجاحا مبهرا .. حيث الى الآن حصلت اللعبة على اكثرمن 50 مليون تحميل والعدد في ازدياد مستمر.

عن لعبة Swamp Attack مهكرة:

في لعبة Swamp Attack مهكرة مهمتك هي الدفاع عن حياتك والمنزل الذي بنته .. هذه الحيوانات .. والتي تشمل التماسيح والكلاب الزرقاء والحشرات والأسماك والراكون وغيرها، تهاجمك بأسلحة مميتة. هذا يجعل اللعبة مضحكة للغاية ومضحكة، ولكن لا يجب أن تنخدع بحقيقة أن أعدائك خطيرون للغاية .. اذهب بأسلحة وقنابل يدوية مختلفة وجها لوجه معهم ولا تدع هذه المخلوقات تقترب منك .. اللعبة في نمط العمل / الدفاع .. اللعبة بأكملها في إطار عام وأنت تجلس على كرسي على الجانب الأيسر من الصورة وأعدائك يقتربون منك من اليمين .. عليك فقط أن تكون أكثر تمييزًا بالمساعدة التي تقدمها للآخرين.

مميزات لعبة Swamp Attack مهكرة:

  • لعبة مسلية جدا.
  • أجواء رائعه وملونه.
  • أسلوب الدفاع جذابة وصعبة للغاية.
  • القدرة على استخدام الأسلحة والقنابل اليدوية المختلفة.
  • اضغط واطلاق النار على النمط.
  • القدرة على كسب النقاط وشراء وتجهيز وترقية الأقسام المختلفة.

الجديد في هذا الاصدار

إصلاحات أخطاء وتحسينات طفيفة في اللعب.

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *