My Talking Tom

8.1.0.4659
تحميل لعبة my talking tom للأندرويد آخر إصدار - لعبة My Talking Tom هي واحدة من أكثر الألعاب التي يعشقها المستخدمون، وخاصة الأطفال. تعتمد هذه اللعبة على مساعدة القط توم اللطيف في تناول الطعام وارتداء الملابس وممارسة الرياضة وغيرها من الأمور المهمة في حياته .. قامت شركة Outfit7 Limited، المطورة للعبة، بتطويرها وإضافة العديد من الميزات الجديدة للوصول إلى الإصدار الحالي الذي سنتناوله في هذا المقال.
تحميل APK رابط مباشر
4.1/5 الأصوات: 17,698,566
تاريخ الإصدار
11/11/2013
تاريخ التحديث
15/02/2024
الحجم
139.97 MB
الإصدار
8.1.0.4659
المتطلبات
أندرويد 5.1 او أعلي
التحميلات
+١٬٠٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة my talking tom للأندرويد آخر إصدار – لعبة My Talking Tom هي واحدة من أكثر الألعاب التي يعشقها المستخدمون، وخاصة الأطفال. تعتمد هذه اللعبة على مساعدة القط توم اللطيف في تناول الطعام وارتداء الملابس وممارسة الرياضة وغيرها من الأمور المهمة في حياته .. قامت شركة Outfit7 Limited، المطورة للعبة، بتطويرها وإضافة العديد من الميزات الجديدة للوصول إلى الإصدار الحالي الذي سنتناوله في هذا المقال.

لعبة My Talking Tom هي واحدة من ألعاب الترفيه الممتعة التي يمكنك لعبها دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت، ويمكنك تنزيلها مباشرةً من متجر جوجل بلاي. تم تنزيل هذه اللعبة أكثر من 20 مليون مرة في أول أسبوع من إطلاقها. تتميز اللعبة، كما هو الحال في الإصدار الثاني “My Talking Tom 2″، بالرسومات ثلاثية الأبعاد المذهلة والألوان الجذابة. كما تتضمن موسيقى رائعة. ومن أبرز الميزات التي تجذب الجمهور إلى لعبة القط توم المتكلم في جميع الإصدارات هو قدرتها على تسجيل صوت المستخدم وتقليده بصوت القط توم.

يمكنك التحكم في اللعبة باستخدام شاشة اللمس على هاتفك المحمول. عند لمس القط توم، ستسمع أصواتًا مختلفة وينطق بعض الكلمات ويقوم بحركات بهلوانية مضحكة عند لمس أي جزء من جسمه مثل الرأس أو القدم. كما يتنقل في عدة أماكن وغرف داخل اللعبة. ولتجنب الملل أثناء لعب “My Talking Tom”، قامت الشركة المطورة بإضافة العديد من الألعاب الفرعية مثل الكرة وألعاب السرعة وألعاب الذكاء. وبالإضافة إلى القط توم، تحتوي اللعبة على عدد من الحيوانات الأخرى. كما تتضمن اللعبة عمليات شراء مختلفة لمساعدتك في إكمال مهمتك في الاهتمام بالقط توم وأصدقائه.

مميزات لعبة my talking tom كاملة:

  • لعبة مسلية تعتمد على الاهتمام بالقط توم وتلبية احتياجاته ومتطلباته. تسجيل وتقليد أصوات المستخدمين.
  • تفاعل القط مع المستخدم ويبدو وكأنه موجود فعليًا معه.
  • تحتوي اللعبة على مجموعة كبيرة من الألعاب المسلية الأخرى.
  • مناسبة للأطفال الذين تزيد أعمارهم عن عامين ونصف، وتجذب أيضًا المستخدمين البالغين.

الجديد في هذا الاصدار

فعالية جديدة: حفل بنياتا!
انقر، انقر، انقر! هناك مكافآت رائعة لجمعها!

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *