تحميل لعبة PUBG ببجي مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

3.0.0
تحميل لعبة PUBG ببجي مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - لعبة PUBG ببجي مهكرة بالإشارة إلى PUBG سيتذكر الناس على الفور لعبة إطلاق نار من الدرجة الأولى، لعبة PUBG ببجي مهكرة هو إصدار خاص بالجوال تم تطويره بواسطة Tencent Games، لن يتمكن العديد من اللاعبين لسبب ما من تثبيت اللعبة مباشرة من خلال متجر تطبيقات Google Play لذلك يعد التثبيت اليدوي بملف PUBG APK هو الخيار الأفضل لكل لاعب.
تحميل APK رابط مباشر
4.2/5 الأصوات: 45,256,768
مطور
Level Infinite
تاريخ الإصدار
19/03/2018
تاريخ التحديث
07/01/2024
الحجم
932.83 MB
الإصدار
3.0.0
المتطلبات
أندرويد 5 وأعلى
التحميلات
+٥٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة PUBG ببجي مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – لعبة PUBG ببجي مهكرة بالإشارة إلى PUBG سيتذكر الناس على الفور لعبة إطلاق نار من الدرجة الأولى، لعبة PUBG ببجي مهكرة هو إصدار خاص بالجوال تم تطويره بواسطة Tencent Games، لن يتمكن العديد من اللاعبين لسبب ما من تثبيت اللعبة مباشرة من خلال متجر تطبيقات Google Play لذلك يعد التثبيت اليدوي بملف PUBG APK هو الخيار الأفضل لكل لاعب.

تم تصنيف لعبة PUBG ببجي مهكرة كأفضل لعبة إطلاق نار على الإطلاق .. يمكن للاعبين تجربة التجربة في أي وقت وفي أي مكان عبر الأجهزة المحمولة دون الحاجة إلى الجلوس ساكنًا مثل إصدار الكمبيوتر الشخصي بعد الآن .. سيتم إسقاط اللاعبين على الخريطة مع 100 لاعب .. هنا توجد فقط حياة الأشخاص ذوي مهارات الرماية المحترفة .. لأنه إذا لم تكن بارعًا في كيفية استخدام الأسلحة وكيفية التحرك، فسوف تدمر من الدقيقة الأولى .. تم تطوير لعبة PUBG ببجي مهكرة بواسطة Tencent وهي واحدة من الألعاب التي لا غنى عنها على الأجهزة المحمولة، لقد حقق بعض النجاح عند تصنيف أفضل الألعاب الشائعة باستمرار على أجهزة الأندرويد، ماذا تنتظر لتنزيل لعبة PUBG ببجي مهكرة أحدث إصدار؟

تحتوي لعبة PUBG ببجي مهكرة على 3 أوضاع لعب رئيسية: Solo و Duo و Squad .. يمكن للاعبين اختيار اللعب مع الأصدقاء أو مع لاعبين عشوائيين حول العالم .. هناك 4 خيارات خرائط للاعبين وهم Erangel و Sanhok و Miramar و Vikendi .. ابدأ بإسقاط 100 لاعب على الخريطة .. لكي لا يتم تدميرها، يحتاج اللاعبون إلى التقاط الأسلحة بسرعة للقتال من أجل أنفسهم. هناك العديد من أنواع الأسلحة التي يمكن للاعبين الاختيار من بينها .. لكي تصبح فائزًا، يحتاج اللاعبون إلى استخدام أسلحة مثل البنادق والقناصة .. بعد فترة زمنية معينة ، سيتم تضييق دائرة الأمان .. من هناك تبدأ مواجهات اللاعب في أن تصبح أكثر حدة .. الاستفادة من البيئة على الخريطة وإخفاء الخصوم وتدميرهم هي أفضل طريقة يحتاجها اللاعبون للقيام بها .. من خلال طريقة اللعب المألوفة للبقاء على قيد الحياة، يكون الناجي الأخير على الخريطة هو الفائز.

مميزات لعبة PUBG ببجي مهكرة:

  • تعتبر اللعبة نقلة نوعية في تاريخ الألعاب الحربية حيث قامت بإحداث طفرة كبيرة في عالم ألعاب الأندرويد.
  • تحتل المرتبة الثالثة في قائمة الألعاب الأكثر تحقيقا للأرباح في فئة ألعاب الحركة.
  • تتميز بكونها لعبة متطورة حيث يتم شهريا إصدار تحديث جديد لها وذلك من أجل إضافة أحداث جديدة أو من أجل تحسينها.
  • تحتوي لعبة ببجي مهكرة على العديد م أطوار اللعب المتميزة والمتنوعة كالطور الكلاسيكي وطور الحمولة والعديد من الأطوار الأخرى.
  • تدعم خاصية المحادثات الصوتية حيث سيكون بإمكان اللاعب التواصل مع اللاعبين الذي يلعب معهم.
  • تأتي بتصميم جيد للغاية من كافة النواحي ويظهر ذلك بشكل كبير من خلال جودة الرسومات والجرافيكس الإحترافي المتوفر فيها.

وأخيرا كما عودناكم فنحن دائما نقدم لكم مختلف التفاصيل عن أفضل الألعاب المتوفرة في عالم الأندرويد، وعندما نتحدث عن الأفضل فلابد لنا أن نذكر لعبة ببجي مهكرة والتي تعتبر اللعبة الأفضل حاليا، حيث تتصدر شهريا قائمة الألعاب الأكثر تحميلا بالإضافة إلى أنها تمكنت من جذب إهتمام اللاعبين من مختلف الفئات العمرية، ولهذا قررنا الحديث عنها اليوم.

الجديد في هذا الاصدار

وضع "قوة الظلال" ذو الطابع الجديد: اكتشف العناصر التكتيكية القوية الجديدة وحقق النصر في معركة عودة الظهور!
تحديثات ضخمة للمترو الملكي! خريطة المحطة القطبية الجديدة، وبندقية هوائية عالية القوة، وتساقط الثلوج، والمزيد!
تحديثات عالم العجائب: طريقة لعب الكرة القاتلة الجديدة، وألعاب مصغرة تنافسية بسيطة. استمتع بنوع مختلف من باتل رويال مع أصدقائك الآن!
تحسينات التجربة الأساسية: تحسين عناصر التحكم الأساسية وسرعة الاستجابة يزيدان من سلاسة تجربة اللعب!

فيديو

الصور

الوسوم

1 تعليقات على "تحميل لعبة PUBG ببجي مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]"

  1. براهيم هو يقول:

    رني هبطت ببجي المهكر ومبتش ندخل الى السوق الشدة ممكن تحلو المشكل ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *