تحميل لعبة Manuganu 2 للاندرويد [آخر اصدار]

1.0.15
تحميل لعبة Manuganu 2 للاندرويد [آخر اصدار] - ‏ لعبة Manuganu 2 هى لعبة من العاب الحركة المذهلة, من تطوير شركة ألبير ساريكايا وهى شركة تركية المنشأ تعمل فى مجال الرسوم المتحركة واعمال الفيديو بإلاضافة الى كونها تعمل فى مجال تطوير ألعاب الهواتف الذكية . فالشركة تسعى الى توفير المزيد من الألعاب ذات التقنيات العالية والتى تتسم بروح المتعة والتشويق فى آن واحد . فألعاب الموبيل اصبحت تشكل جانب كبيرا جدا من المحتوى الترفيهى اليومى كل صباح.
تحميل APK رابط مباشر
4.3/5 الأصوات: 253,242
مطور
Alper Sarıkaya
تاريخ الإصدار
06/08/2014
تاريخ التحديث
14/12/2023
الحجم
174.99 MB
الإصدار
1.0.15
المتطلبات
أندرويد 5.1 وأعلى
التحميلات
+١٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Manuganu 2 للاندرويد [آخر اصدار] – ‏ لعبة Manuganu 2 هى لعبة من العاب الحركة المذهلة, من تطوير شركة ألبير ساريكايا وهى شركة تركية المنشأ تعمل فى مجال الرسوم المتحركة واعمال الفيديو بإلاضافة الى كونها تعمل فى مجال تطوير ألعاب الهواتف الذكية . فالشركة تسعى الى توفير المزيد من الألعاب ذات التقنيات العالية والتى تتسم بروح المتعة والتشويق فى آن واحد . فألعاب الموبيل اصبحت تشكل جانب كبيرا جدا من المحتوى الترفيهى اليومى كل صباح.

طريقة لعب في لعبة Manuganu 2 هي عمليا مشابهة لللإصدار الأول، حيث سيكون على اللاعبين الفوز بمستويات لعب قصيرة المدة نسبيا، حيث يقوم بطلك بالجري تلقائيا فيما تحاول أن تجعله يقفز في اللحظة المناسبة.

و بالإضافة إلى إمكانية الجري والقفز، يمكنك في لعبة Manuganu 2 أن تطير و تسبح. كما أن نظام التحكم في هذه الحالة، يبقى بنفس السهولة: حيث يمكن للبطل القيام بأي من هذه الحركات بنقرة واحدة فقط على الشاشة.

في مستويات اللعب التي تجري تحت الماء، سيكون عليك تفادي أسماك البيرانا التي قد تأكل Manuganu بقضمة واحدة، بينما في المستويات التي تجري في الهواء فسيكون عليك أن تقلق حيال أعداء من نوع اخر. و على كل حال، ستجد دائما عراقيل في طريقك.

لعبة Manuganu 2 هي مسطحة لعب ثنائية الأبعاد 2D برسومات جيدة وطريقة لعب بسيطة، إضافة إلى أكثرمن 40 مستوى لعب، ستبقيك متسليا لساعات.

في هذا الإصدار ، لعبة Manuganu 2 ، وتطير وتسبح الميزات، والتي يمكن بسهولة أن يسيطر مع لمسة واحدة، وسوف تكون أكثر صعوبة من أي وقت مضى مع تحسين ميزة التسلق.

مميزات لعبة Manuganu 2:

  • تتميز اللعبة بجودة التصميم العالىة ويظهر ذلك فى الصور البراقة فى اللعبة وفى البيئة المحيطة التى يظهر فيها اللعب وفقا لتقنية 3D كما يظهر ذلك فى تقنية الصوت الخاصة باللعبة.
  • يتميز اصدار اللعبة بأنه صادر بالعديد من اللغات الأجنبية مثل الإنجليزية والفرنسية والألمانية.
  •  حصلت لعبة Manuganu 2 على تقييم متميز وفقا لأراء مستخدمي اللعبة وهو 4.5 من أصل 5.
  • الإجراءات Platforming تشغيل ، والقفز ، ولفة ، ويطير ويسبح.
  • الصوت الأصلي بواسطة بوراك كاراكاش.
  •  لعبة باللغات التالية: الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية والإسبانية والبرتغالية البرازيلية والتركية.

الجديد في هذا الاصدار

تم تنفيذ رسالة الموافقة على اللائحة العامة لحماية البيانات (GDPR).

فيديو

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *