MOD

تحميل لعبة Grand Gangsters 3D مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

2.6
تحميل لعبة Grand Gangsters 3D مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - لعبة Grand Gangsters 3D مهكرة هي لعبة اكشن حماسية تم اصدارها من قبل استوديو الالعاب Doodle Mobile Ltd سنة 2016 ومند ذلك الحين الى الآن تم تحميل اللعبة اكثر من 50 مليون مرة من قبل اللاعبين من جميع ارجاء العالم وبنيلها تقييم 4.2 من اصل 5  بعد ان قيمها اكثر من 300 الف مستخدم تعد واحدة من انجح الالعاب من نوعها.
تحميل APK رابط مباشر
4.3/5 الأصوات: 523,496
مطور
Doodle Mobile Ltd.
تاريخ الإصدار
03/05/2016
تاريخ التحديث
15/05/2023
الحجم
23.27 MB
الإصدار
2.6
المتطلبات
أندرويد 4.1 او أعلي
التحميلات
+٥٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Grand Gangsters 3D مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – لعبة Grand Gangsters 3D مهكرة هي لعبة اكشن حماسية تم اصدارها من قبل استوديو الالعاب Doodle Mobile Ltd سنة 2016 ومند ذلك الحين الى الآن تم تحميل اللعبة اكثر من 50 مليون مرة من قبل اللاعبين من جميع ارجاء العالم وبنيلها تقييم 4.2 من اصل 5  بعد ان قيمها اكثر من 300 الف مستخدم تعد واحدة من انجح الالعاب من نوعها.

تقدم لعبة Grand Gangsters 3D مهكرة تجربة جريمة ممتعة في عالم مفتوح ثلاثي الأبعاد رائع. تستكشف المدينة الشاسعة بحرية وتواجه رجل العصابات. يمكنك التصرف بحرية، على سبيل المثال حمل السلاح إلى الشارع وضرب أي شخص؛ يمكنك أيضًا سرقة أي سيارة مفضلة وقيادتها على الطريق. بالطبع ستواجه الشرطة القبض عليك نتيجة لارتكابك مخالفات.

يمكنك أن تصبح مواطنًا صالحًا وأن تلتزم بالقانون. تمنحك اللعبة خيار نوعين مختلفين من المهام، مثل القتال والقيادة بـ 6 مهام نموذجية. بمجرد إكمال التصنيف والحصول على عدد كافٍ من النجوم، يمكنك فتح المدينة واكتشاف أشياء أكثر إثارة للاهتمام.

أنت تواجه مهام جديدة أكثر صعوبة، وتدمر أعداء أكثر قوة. خلال اللعبة، يمكنك جمع الكثير من العناصر الرائعة. يرجى محاولة جمع كل البنادق والمركبات. مثل لعبة Payback 2 مهكرة سيكون لديك الكثير من المرح والوقت لتجربة العديد من الأشياء الرائعة في العالم المفتوح الكبير.

لعبة Grand Gangsters 3D مهكرة مليئة بالمهام المحمومة مثل سرقة السيارات والسباق بجنون في مدينة مليئة بالجريمة وإطلاق النار على خصوم آخرين لتصبح الأقوى. تتيح اللعبة للاعبين إطلاق النار والقتال والسباق في رحلة خطيرة في مدينة سان أندرياس.

مميزات لعبة Grand Gangsters 3D مهكرة:

  • جرافيك رهيب شبه حقيقي.
  • تحكم اللعبة جد سلس.
  • تشبة لعبة Vegas Crime Simulator.
  • مؤثرات صوتية وبصرية  مستوحاة من الواقع.
  • العديد من المهام الحماسية والمشوقة.
  • اسلحة و مركبات متعددة يمكنك استعمالها.
  • واجهة مستخدم سهلة الاستعمال.
  • سهوة التحكم و قيادة المركبات.
  • والعديد من الاشياء الاخرى.

الجديد في هذا الاصدار

تم إصلاح بعض الأخطاء في اللعبة. شكرًا.

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *