Traffic Rider

1.99b
تحميل لعبة Traffic Rider آخر اصدار - أصدرت شركة Soner Kara لعبة Traffic Rider المتميزة في مجال صناعة الألعاب لعبة قيادة الدراجات النارية الشيقة لعبة Traffic Rider، و تميزت اللعبة بالرسومات ثلاثية الأبعاد المتميزة، والمؤثرات الصوتية والموسيقية الرائعة، والتي تجعلك تشعر كأنك بالفعل تقود دراجة هوائية حقيقية .. كما تتميز لعبة Traffic Rider برسومات الطرقات الجذابة وتصميمها شبه الواقعي الذي يشعرك انك تتجول في المدينة كلها وانت في الحقيقة جالس في مكانك، كما تتمتع اللعبة بمجموعة متنوعة من الدراجات النارية التي تختلف في مميزاتها والوانها واشكالها.
تحميل APK رابط مباشر
4.2/5 الأصوات: 8,536,969
مطور
skgames
تاريخ الإصدار
11/01/2016
تاريخ التحديث
19/02/2024
الحجم
151.89 MB
الإصدار
1.99b
المتطلبات
أندرويد 5.1 او أعلي
التحميلات
+٥٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Traffic Rider آخر اصدار – أصدرت شركة Soner Kara لعبة Traffic Rider المتميزة في مجال صناعة الألعاب لعبة قيادة الدراجات النارية الشيقة لعبة Traffic Rider، و تميزت اللعبة بالرسومات ثلاثية الأبعاد المتميزة، والمؤثرات الصوتية والموسيقية الرائعة، والتي تجعلك تشعر كأنك بالفعل تقود دراجة هوائية حقيقية .. كما تتميز لعبة Traffic Rider برسومات الطرقات الجذابة وتصميمها شبه الواقعي الذي يشعرك انك تتجول في المدينة كلها وانت في الحقيقة جالس في مكانك، كما تتمتع اللعبة بمجموعة متنوعة من الدراجات النارية التي تختلف في مميزاتها والوانها واشكالها.

بعد تحميل لعبة Traffic Rider؛ يمكن وصف اللعبة بأنها تسير على دراجة نارية ومعارك الشوارع التي لا نهاية لها مع الرياح والسرعة، وسوف تجعلك الرسومات المثالية والرسوم المتحركة الجذابة تحدق في اللعبة بعد السلطة لا تتوقع لعبة Traffic Rider أي لعبة سباقات أخرى، وتشمل الميزات الفريدة حركة المرور ليلا ونهارا. بالإضافة إلى الرسومات، والرسوم المتحركة، والصوت الحقيقي، يعد هذا تحولا نهارا وليلا يثير الإثارة والسرعات على الطرق، ستجلب لك الشوارع المهاجرة في البداية وكلما ذهبت، ستكون أكثر ازدحامًا وازدحامًا. الجمال متعطش للسرعة والمنافسة، تجدر الإشارة إلى أنه من خلال تجاوز السيارات والكائنات الأخرى الموجودة في الشوارع، ستحصل على مكافأة خاصة وستحصل على مكافأة خاصة عندما تقود سيارة ضد السيارات. النزول إلى الشوارع والتهام السرعة والإثارة في وقت واحد.

يجب أن تتنقل حول السيارات والشاحنات الصغيرة الأخرى على طول الطريق. للحصول على أكبر عدد من النقاط ، انطلق بأقصى سرعة وبدقة قدر الإمكان. تتميز لعبة Traffic Rider برحلة لا تنتهي ورسومات مذهلة!

طريقة لعب Traffic Rider:

يتم التحكم في لعبة Traffic Rider من خلال ازرار التحكم في شاشة اللمس ، والتي فيها تزيد سرعتك بالضغط علي الجزء الأيمن من المقود وتتوقف بالضغط علي الجزء الأيسر منه ، وتستطيع امالة الدراجة يمينا ويسارا من خلال امالة الهاتف .

و كلما ازدادت سرعتك فوق 100 كيلو متر واجتزت السيارات الأخري كلما استطعت احراز الكثير من النقاط ، كما انك تكسب النقاط ايضا كلما ازدادت مدة لعبك ، وهذه النقاط تفيدك بعد ذلك في فتح المراحل المتقدمة من اللعبة و شراء الدراجات الأحدث وتغيير ألوانها و أشكال اطاراتها ، كما تستطيع تطوير سرعتها وطريقة التحكم بها لتصبح أقوي.

مميزات لعبة Traffic Rider:

  • تدعم 4 لغات مختلفة.
  • هناك 5 أنواع من أفضل الدراجات النارية.
  • وجهة نظر أول شخص من مزيد من الإثارة.
  • صوت حقيقي ، مأخوذة من محركات حقيقية.
  • إمكانية اللعب دون أي قيود من حيث الوقود والوقت.
  • إزالة الإعلانات.
  • مفتاح افتراضي غير محدود.
  • الاموال و الذهب غير محدود.
  • فتح جميع البنود المتجر.

الجديد في هذا الاصدار

- الاصلاحات والتحسينات.

فيديو

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *