Top Speed: Drag & Fast Racing

1.44.02
تحميل لعبة Top Speed للاندرويد آخر اصدار - لعبة Top Speed هي لعبة سباق مشهورة معروفة بواقعتيها، تم تطويرها من قبل شركة الالعاب T-Bull‏ والتي لها الفضل في وجود العديد من العاب السباقات الاسطورية على متجر جوجل بلاي .. في يوليو من سنة 2015 ومند ذلك الوقت التزمت الشركة المطورة بتوفير التحديثات الدورية .. ودلك لتجديد المحتوى بشكل مستمر لتفادي الملل والتكرار الدي يطغى على معظم الالعاب في هذه الايام.
محدث
تحميل APK رابط مباشر
4.3/5 الأصوات: 936,694
مطور
T-Bull S A
تاريخ الإصدار
22/07/2015
تاريخ التحديث
16/01/2024
الحجم
130.81 MB
الإصدار
1.44.02
المتطلبات
أندرويد 5.1 او أعلي
التحميلات
+٥٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Top Speed للاندرويد آخر اصدار – لعبة Top Speed هي لعبة سباق مشهورة معروفة بواقعتيها، تم تطويرها من قبل شركة الالعاب T-Bull‏ والتي لها الفضل في وجود العديد من العاب السباقات الاسطورية على متجر جوجل بلاي .. في يوليو من سنة 2015 ومند ذلك الوقت التزمت الشركة المطورة بتوفير التحديثات الدورية .. ودلك لتجديد المحتوى بشكل مستمر لتفادي الملل والتكرار الدي يطغى على معظم الالعاب في هذه الايام.

في لعبة Top Speed يمكنك ضبط السيارة وتغييرها كيف تشاء .. زد من قدرة المحرك وطوّر صندوق التروس والتوربو وغيّر لون السيارة وإذا شئت، الصق عليها اللاصقات. كل ما تفعله بسيارتك يؤثر على المحاكاة الواقعية للقيادة .. قم بتحرير سيارات السباقات النخبوية واحصل على أروع تغييرات الشكل التي تعرضها السوق السوداء. كل معجزات عالم الإجرام في متناول يدك – ببساطة عليك أن تستفيد منها بشكل صحيح أثناء السباقات.

تنقسم السيارات إلى طبقات منفصلة لتكون سهلة الاستخدام للاعبين لاختيار وفتح .. لكل سيارة نقاط قوتها الخاصة .. لذلك لا تحتاج إلى المقارنة والتساؤل عن توازن التصميم. لكن السمة التي لا يمكن إنكارها هي أنه كلما كانت السيارة أكثر تكلفة .. كلما زادت أدواتها للفوز .. لا تكون مثبط للعزيمة. في مستودع “السرعة القصوى” .. يرى اللاعبون ما يصل إلى 69 سيارة مختلفة لفتحها والاستمتاع بها. مع أنواع كثيرة من ركوب الخيل .. والعربات .. وعربات الشرطة .. يمكنك شراء أي سيارة لإدخالها في سباقك .. لديهم جميعًا تصميمات صور جيدة جدًا .. على الرغم من أنهم لا يستخدمون حقوق أي صانع سيارات .. إلا أن المركبات لا تزال توفر التجربة الأكثر واقعية .. تعليق من اللاعبين المتحمسين هو أنه لا يزال من الممكن لعب اللعبة بسلاسة على الهواتف الذكية منخفضة المستوى . إذا كان الإعداد الأقصى .. فسيكون بالتأكيد بطيئًا بعض الشيء .. ولكن التثبيت عند مستوى منخفض يمكن أن يكون مريحًا.

جرافيك لعبة Top Speed:

الرسومات هي أفضل جزء في Top Speed Drag & Fast Racing .. يمكننا إحضار أقوى الأفلام الرائجة للمقارنة ونرى أنها ليست أقل شأنا .. حتى لو قورنت باللعبة العادية .. فقد تجاوزت الكثير.

كيفية التحكم في لعبة Top Speed:

تتميز لعبة Top Speed ​​بأسلوب لعب بسيط إلى حد ما ، ولكنها تعمل على تنسيق التوقيت بين تغييرات التروس ورشقات النيترو. كما أظهر اسم اللعبة ، فإن اللاعبين الذين يحتاجون فقط إلى استخدام حركة يسحبون ويمكنهم بالفعل القيام بالكثير من الأشياء المتكاملة. ستغادر السيارة ، وسيشاهدها اللاعب أفقيًا ، وسوف يدور دوران الكاميرا بمرونة وفقًا لزاوية السيارة لزيادة الجاذبية. سيتم تقديم وحدة التحكم أمام المشغل ، بما في ذلك عداد السرعة ، وأزرار الوظائف مثل التسارع ، ومضخة النيترو ، والفرامل. بشكل عام ، يجب عليك معايرة السرعة الصحيحة حتى لا ترتفع درجة حرارة السيارة ولكنها ليست بطيئة للغاية ، من يصل إلى المركز الأول يفوز.

مميزات لعبة Top Speed:

  •  اختر من مجموعة 69 مركبة: سيارات عادية وسيارات السباقات وسيارات الشرطة.
  • كن مبدعاً بفضل عشرات خيارات ضبط السيارة والتغييرات.
  • شارك في السباقات في 5 أحياء مختلفة الشكل تسيطر عليها عصابات مختلفة.
  • جرّب قدراتك في السباق على حامل طائرات مستوحٍ من الحاملات الحقيقية.
  • جرّب قدراتك في السباق على حامل طائرات مستوحٍ من الحاملات الحقيقية.
  • المنافسة الملحمية في وضع arcade.
  • السباقات في وضع المطلوبين ستزيد من نسبة الأدرينالين لديك.
  • التصميم الجرافيكي الثلاثي الأبعاد ذو جودة عالية سيدهشك تماماً.

الجديد في هذا الاصدار

إصلاح الأخطاء الطفيفة.

فيديو

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *