PPSSPP Gold – PSP emulator

1.17.1
تحميل PPSSPP Gold - PSP emulator للاندرويد آخر اصدار - تطبيق PPSSPP Gold - PSP emulator كثيرا ما تعجبنا احدي العاب البلايستيشن ونتمنى ان يوجد منها نسخة للأندرويد ولكن لا نجدها، فنضطر للعبها علي البلايستيشن والارتباط بالجلوس بجانبه حتي ننتهي من اللعب، ولذلك أصدرت شركة Henrik Rydgård التطبيق الرائع PPSSPP Gold الذي ساعدنا في التمتع بألعاب البلايستيشن الرائعة علي الهاتف المحمول.
تحميل APK رابط مباشر
0/5 الأصوات: 0
مطور
Henrik Rydgård
تاريخ الإصدار
04/01/2013
تاريخ التحديث
04/02/2024
الحجم
19.77 MB
الإصدار
1.17.1
المتطلبات
أندرويد 2.3 وأعلى
التحميلات
+٥٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل PPSSPP Gold – PSP emulator للاندرويد آخر اصدار – تطبيق PPSSPP Gold – PSP emulator كثيرا ما تعجبنا احدي العاب البلايستيشن ونتمنى ان يوجد منها نسخة للأندرويد ولكن لا نجدها، فنضطر للعبها علي البلايستيشن والارتباط بالجلوس بجانبه حتي ننتهي من اللعب، ولذلك أصدرت شركة Henrik Rydgård التطبيق الرائع PPSSPP Gold الذي ساعدنا في التمتع بألعاب البلايستيشن الرائعة علي الهاتف المحمول.

تطبيق PPSSPP Gold مجانا من أفضل تطبيقات محاكاة الألعاب، والذي استطاع ان يحصل علي شعبية كبيرة بين المستخدمين حول العالم، فأصبح بإمكانهم نقل العابهم المفضلة من أجهزة البلايستيشن الي أجهزة الأندرويد والأيفون بكل سهولة، والاستمتاع باللعب في اي مكان وأي وضع، و مشاركة اصدقائهم في تلك الألعاب المميزة.

و يساعد تطبيق PPSSPP Gold مجانا في التمتع بألعاب PSP وسوني وغيرها من الألعاب التي تحتاج الي أموال لتنزيلها واستخدامها، وذلك بدون اي مقابل مادي، فقط ليستطيع الجمهور الحصول علي تلك الألعاب بسهولة وخاصة الألعاب الشهيرة كألعاب الحروب وغيرها.

كما أن التطبيق يتيح مشاركة تلك الألعاب -التي يتم لعبها من خلال شبكة الانترنت – مع الأصدقاء بدون الحاجة الي الاتصال بالإنترنت، ولذلك فهو يوفر المال والوقت، كما انه يتيح للمستخدم اختيار الألعاب التي يفضلها ويلعبها دائما لوضعها في قائمة الألعاب المفضلة حتي يستطيع العودة اليها بشكل سريع عندما يريد اللعب بها.

مميزات تطبيق PPSSPP Gold – PSP emulator مجانا للاندرويد:

  • يتميز بواجهة سهلة الاستخدام والتحكم، وخفيف الوزن فلا يحدث مشاكل أثناء التحميل أو التشغيل، كما لا يشغل مساحة كبيرة في ذاكرة تخزين الهاتف، بالإضافة الي انه يدعم الأندرويد بمختلف انواعه، لذلك أصبح الكثير من المستخدمين يعتمدون عليه للاستمتاع بقضاء وقت مسلي مع ألعابهم المفضلة.
  • تطبيق PPSSPP Gold هو النسخة المدفوعة من تطبيق PSP emulator والتي تأتي بمميزات أكثر وأفضل كفاءة، منها اصلاح بعض عناصر الرسومات في عدد من الألعاب كالإضاءة والهندسة المفقودة وغيرهم، وتغيير الخلفية الافتراضية الي openGL، كما يسمح بتخزين PSP علي مسارات مخصصة مثل SD card، كما ان هذه النسخة لا تحتوي علي الاعلانات المزعجة اثناء اللعب.

الجديد في هذا الاصدار

إصلاحات الأعطال. الكثير من إصلاحات الأداء والتوافق! الاطلاع على الموقع الالكتروني للحصول على التفاصيل.

فيديو

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *