Oxide Survival Island

0.4.40
تحميل لعبة Oxide Survival Island للاندرويد آخر اصدار - تعتبر لعبة Oxide Survival Island من الألعاب التي تعتمد على الإثارة ومواجهة التحديات في ظروف صعبة وقاهرة، إذ أنها تبدأ في جزيرة مهجورة، وبجسد ضعيف وهزيل، وجوع وعطش شديدين، وبرد قارس، والكثير من الأعداء والحيوانات المفترسة، هل أنت قادر على مواجهة هذه الظروف بمفردك؟.
تحميل APK رابط مباشر
3.6/5 الأصوات: 80,809
تاريخ الإصدار
01/08/2021
تاريخ التحديث
08/02/2024
الحجم
173.85 MB
الإصدار
0.4.40
المتطلبات
أندرويد 5.1 او أعلي
التحميلات
+١٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Oxide Survival Island للاندرويد آخر اصدار – تعتبر لعبة Oxide Survival Island من الألعاب التي تعتمد على الإثارة ومواجهة التحديات في ظروف صعبة وقاهرة، إذ أنها تبدأ في جزيرة مهجورة، وبجسد ضعيف وهزيل، وجوع وعطش شديدين، وبرد قارس، والكثير من الأعداء والحيوانات المفترسة، هل أنت قادر على مواجهة هذه الظروف بمفردك؟.

قصة لعبة Oxide Survival Island:

تبدأ أحداث اللعبة بعدما تتحطم السفينة في جزيرة نائية ومعزولة خالية من أية مقومات يمكن استخدامها للبقاء على قيد الحياة، بالتالي يكون هدفك الأول والوحيد، هو كشف أسرار هذه الجزيرة المجهولة والتعرف على تضاريسها والموارد الموجودة فيها.

يجب أن تنتقل من منطقة لأخرى محاولاً إيجاد بعض الحيوانات التي يمكن أن تتغذى عليها، ومن ثم يجب البحث عن الأدوات التي تستطيع من خلالها بناء مأوى، لكي تحمي نفسك من الحيوانات التي تتغذى على الإنسان.

تذكر أنك لست وحيداً في هذه الجزيرة، إذ يجب البحث عن بعض الأسلحة لاستخدامها إن لزم الأمر، بهذه الطريقة ستتعرف على شخصيات جديدة، وتحاول إقامة علاقات معها من أجل البقاء على قيد الحياة، واستكشاف أسرار هذه الجزيرة الغامضة.

ها أنت وحدك في الجزيرة المهجورة حيث يقتلك كل شيء. البرد والجوع والحيوانات المفترسة والأعداء: هل أنت قوي بما يكفي لمواجهة كل هذه الأخطار؟
الآن توقف وتنفس وخطط. الخطوة 1: جمع الموارد وإنشاء الأدوات. الخطوة 2: بناء مأوى وارتداء بعض الملابس. الخطوة 3: صنع الأسلحة ومطاردة الحيوانات وشراء الطعام. لا تنس لاعبين آخرين يسكنون هذه الجزيرة. اصنع حلفاء للقتال جنبًا إلى جنب! مستعد؟ ثابت ، انطلق! ابذل قصارى جهدك للبقاء على قيد الحياة! حظا سعيدا!

مميزات لعبة Oxide Survival Island:

• الخوادم الخاصة ، والتي تسمح للاعب بحفظ كل التقدم دون خسارة وزيادة عدد اللاعبين على خادم واحد.
• خريطة موسعة: خشب ، محيط ، محطة وقود وقواعد حيث يمكنك العثور على براميل نهب.
• نظام الأصدقاء. أضف لاعبين آخرين كأصدقاء وانظر عندما يكونون متصلين بالإنترنت.
• 3 مناطق أحيائية (بارد ، معتدل ، حار). تهدف الملابس إلى الحماية ليس فقط من الإصابات ، ولكن أيضًا من البرد.
• تحسين أنظمة البناء والصياغة.
• تنوع الأسلحة والذخيرة.
• نظام الخزانة: أنت بحاجة إلى صنع خزانة ووضع جذوع الأشجار فيها بانتظام من أجل منع منزلك من التدهور.
• تحسين الرسومات السماء.

الجديد في هذا الاصدار

- تمت إضافة كائن جديد: أداة إعادة التدوير (إعادة تدوير العناصر غير الضرورية إلى موارد)؛
- إصلاح بعض الأخطاء والأخطاء.

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *