Drive Ahead – Fun Car Battles

4.6.0
تحميل لعبة Drive Ahead للاندرويد آخر اصدار - لعبة Drive Ahead من ألعاب السباقات الممتعة ، والتي تحظي بشعبية كبيرة جدا علي الرغم من تواضع مستوي الجرافيكس الموجود بها، ولكنها تعتمد علي فكرة جديدة في السباقات وهي حرب المركبات، فالهدف فيها ليس الوصول الي خط النهاية كما اعتدنا في مثل هذا النوع من الألعاب، وانما الهدف فيها هو القضاء علي الخصم قبل ان يقضي عليك.
تحميل APK رابط مباشر
4.3/5 الأصوات: 1,609,515
مطور
Dodreams Ltd.
تاريخ الإصدار
07/10/2015
تاريخ التحديث
18/01/2024
الحجم
524.41 MB
الإصدار
4.6.0
المتطلبات
أندرويد 5.1 او أعلي
التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Drive Ahead للاندرويد آخر اصدار – لعبة Drive Ahead من ألعاب السباقات الممتعة ، والتي تحظي بشعبية كبيرة جدا علي الرغم من تواضع مستوي الجرافيكس الموجود بها، ولكنها تعتمد علي فكرة جديدة في السباقات وهي حرب المركبات، فالهدف فيها ليس الوصول الي خط النهاية كما اعتدنا في مثل هذا النوع من الألعاب، وانما الهدف فيها هو القضاء علي الخصم قبل ان يقضي عليك.

يمكنك اختيار سيارتك من بين 30 نوع مختلف من السيارات والمركبات مثل سيارات الكارت وسيارات السباق عالية السرعة والشاحنات العملاقة وشاحنات نقل القمامة وغيرهم ، وانتبه الي ان تدخل المعركة بشجاعة واقدام حيث يتحتم عليك الدخول في صراع مع الخصم وضربه باستمرار علي رأسه حتي تدفعه الي الأماكن التي تحصل منها علي النقاط.

في لعبة Drive Ahead ستجد نفسك في حلبة سباق ملحمية مغلقة مليئة بالمفاجآت، فستجد ألغاما تنفجر عند لمسك لها، وأطباقا طائرة تحاول اختطافك ، ومرجحات عملاقة احذر الا تسقط منها، كما انك ستجد طريقك مليئا بالمرتفعات والمنخفضات والمزلقات وهم أشهر ماستقابله في حلبة السباق.

مميزات تحميل لعبة Drive Ahead:

  • اللعبة مجانية ومتوفرة علي متجر جوجل ، لكن أفضل ما يميزها انه يمكنك التنافس فيها مع صديق لك من خلال شبكة الانترنت ، أو من خلال نفس الجهاز الذي تستخدمه بحيث يكون كل واحد منكم في جهة من الجهاز ، وبالتالي ستصبح شيقة أكثر وجنونية ، اما اذا كنت تفضل الالعاب الفردية فبالطبع ذلك متاح ايضا.
  • وتحتوي اللعبة علي أكثر من 200 انجاز ، و 4 طرق مختلفة للعب ومواجهة الخصوم ، و يمكنك كسب الجوائز وتحقيق الانجازات بعد الفوز في المعارك مع خصومك سواء في المسابقات الفردية أو المسابقات الجماعية مع أهلك و أصدقائك.
  • تم اصدار لعبة Drive Ahead من خلال شركة Dodreams، وهذه النسخة هي الاصدار الأخير للعبة ، وقد تمكن هذا الاصدار من الحصول علي تقييمات ممتازة من المستخدمين ، كما تم تحميل اللعبة أكثر من 50 مليون مرة حول العالم.

ماذا تقدم لعبة Drive Ahead؟

مباريات مثيرة: معركة السيارات يتمثل المحتوى الرئيسي لكل وضع لعبة في Drive Ahead في السماح لكل لاعب باستخدام مركبات مخصصة وهزيمة اللاعبين الآخرين بشكل أكثر وحشية. يتضمن ذلك الصدم والقفز والتحطيم والقصف وما إلى ذلك ، أي عمل يضر بأجزاء السيارة يكون ساري المفعول. لهذا السبب فإن وتيرة كل مباراة والإثارة تكون دائمًا في ذروتها وتمنح اللاعبين الترفيه المطلق من خلال العنف والمزيد.

جرافيك لعبة Drive Ahead: خالية من القسوة على الرغم من أن محتوى فري فاير . إلا أن رسوماتها تجعل كل شيء أكثر متعة وودية من خلال مزيج من المفاهيم القديمة. لحسن الحظ ، فإن الساحة بأكملها بأسلوب منصة نموذجي ، مما يحسن نظام التحكم ولكنه لا يزال يمنح اللاعبين الإثارة المطلقة في كل مباراة. وفي الوقت نفسه ، ستجعل التأثيرات المرئية كل التفاصيل واقعية وحيوية ، مما يجعل كل معركة غامرة وممتعة.

أنماط لعبة مختلفة: جميع أوضاع اللعبة في لعبة Drive Ahead هي لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت. لذلك تحتوي معركة كل لاعب دائمًا على مفاجآت عندما يكون لدى الخصوم تكتيكات سرية. اعتمادًا على الوضع المحدد سيتغير أسلوب القتال أو قواعد اللعبة بشكل كبير مما يجعل اللاعبين أكثر مرونة للفوز بكل انتصار. المكافآت أيضًا مرنة وغنية مما يمنح اللاعبين المزيد من الفرص لتطوير مركبات قوية.

تصميم سيارات Drive Ahead: المصارع القوية المركبات هي أهم سلاح للاعبين لتحقيق كل انتصار ويمكنهم تصميم وحداتهم بأداء متنوع. نظام التصميم متنوع ومرن. ولكن يجب أن يكون لدى اللاعب ما يكفي من الأجزاء الضرورية أو هيكل قوي لبناء وحدات قوية. وفي الوقت نفسه سيغير كل جزء أو مجموعة الإحصائيات العامة للوحدة القتالية. مما يمنح اللاعبين العديد من الأفكار الجريئة مع كل نوع من المركبات المتاحة.

ساحات بشكل رائع: بفضل مفهوم معارك المصارع ، تتميز الساحات في تحميل لعبة drive ahead اخر اصدار بتصميمات فريدة وتتجاوز الفطرة السليمة للاعبين ليكونوا أكثر إبداعًا. لهذا السبب يحتاجون إلى استخدام جميع العوامل بفعالية. مثل الفيزياء والجاذبية وقوة التأثير وما إلى ذلك لتوجيه ضربات قوية لجميع الأعداء. أيضا نظام التحكم ديناميكي للاعبين لموازنة المركبات بشكل مريح وحماية المناطق المهمة من الهجمات الخطيرة من جميع الجوانب.

قتال مع الأصدقاء: إلى جانب أوضاع تحميل لعبة drive ahead اخر اصدار يمكن للاعبين مرافقة الأصدقاء في العديد من أوضاع اللعبة الخاصة للأحداث. سوف يضعون الناس في مواجهة كيانات عظيمة ، حيث ترتفع المعركة أيضا وكذلك الحجم إلى آفاق جديدة للترفيه عن الجميع بمحتوى مثير. لا تتوقف عند هذا الحد ستقدم العديد من الأحداث أنواعًا جديدة من الرؤساء لتنويع أسلوب اللعب وخلق بيئة مثالية للترفيه عن الأصدقاء.

عملات غير محدودة: تقدم لك جومانجى أيضا ماسات وعملات معدنية غير محدودة مجانية بنسبة كاملة لتقوية أسلوب اللعب الخاص بك إلى المستوى التالي. ستساعدك هذه القطع النقدية والماس على شراء جميع الوظائف الإضافية الأخرى داخل اللعبة مثل القوى الخارقة والخوذات والأصول المساعدة الأخرى.

الجديد في هذا الاصدار

الموسم 35: "عام التنين" هنا!
- احتفل بالعام القمري الجديد مع موسم Battle Pass الجديد المليء بأشياء العطلة والمكافآت الحصرية، احصل على Dragon Monster الأسطوري من خلال Pro Pass الخاص بنا.
- انطلق إلى السماء ودرء خطر "Hundun" في حدث زعيم جديد تمامًا، واركب التنين عائداً لإنقاذ الساحة!
- اجمع وافتح صناديق العطلات للمطالبة بسيارات السنة القمرية الجديدة الحصرية!

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *