Call of Duty Mobile

1.0.43
تحميل لعبة Call of Duty Mobile للاندرويد آخر اصدار - لعبة Call of Duty Mobile نسخة محمولة من سلسلة الألعاب الشهيرة CoD كما هو الحال في إصدار الكمبيوتر ، يجب عليك تسليح المعارضين وهزيمتهم ، والبقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة .. تحتوي اللعبة على الكثير من المستويات والأوضاع ، وقد نقلت اللعبة بالكامل جميع مزايا إصدار الكمبيوتر.
محدث
تحميل APK رابط مباشر
4.7/5 الأصوات: 15,960,166
مطور
Activision Publishing Inc.
تاريخ التحديث
29/01/2024
الحجم
2.63 GB
الإصدار
1.0.43
المتطلبات
أندرويد 5 وأعلى
التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Call of Duty Mobile للاندرويد آخر اصدار – لعبة Call of Duty Mobile نسخة محمولة من سلسلة الألعاب الشهيرة CoD كما هو الحال في إصدار الكمبيوتر ، يجب عليك تسليح المعارضين وهزيمتهم ، والبقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة .. تحتوي اللعبة على الكثير من المستويات والأوضاع ، وقد نقلت اللعبة بالكامل جميع مزايا إصدار الكمبيوتر.

حققت لعبة Call of Duty Mobile نجاحا باهرا منذ اصدارها لأجهزة الحاسوب والبلاي ستيشن عام 2003، والآن صدرت نسخة منها لأجهزة الأندرويد والأيفون، والجدير بالذكر انها تنافس وبقوة العاب الحروب الشهيرة ببجي وفري فاير وغيرهم، نظرا لأنها تضم مميزات أكثر في نسختها الحديثة.

يمكنك الدخول الي اللعبة ضمن وضع الضيف وبذلك لن يتم تسجيل اي مرحلة سوف تصل اليها للبدء من عندها المره القادمة، علي عكس الطريقة الأخري وهي التسجيل بحسابك علي فيس بوك وبالتالي تستطيع الدخول الي اللعبة عند المستوي الذي توقفت عنده، وايضا يمكنك معرفة اصدقائك علي فيس بوك الذين يلعبون نفس اللعبة لتشاركهم في المنافسة.

تعد لعبة Call of Duty Mobile واحدة من أفضل امتيازات الألعاب في العالم بفضل رسوماتها المتميزة والمعارك الملحمية .. هذه هي الدفعة الخامسة في سلسلة Call of Duty، وقد تم تحسينها بالعديد من المميزات الفريدة الجديدة لمنح اللاعبين تجربة أفضل .. في هذا الإصدار الجديد، ستلعب بخرائط ضخمة ومتعددة اللاعبين أينما تريد.

مميزات لعبة Call of Duty Mobile:

  • مع أوضاع اللعبة الجديدة والخرائط الجديدة والعديد من المكافآت الجديدة المضافة، ستجلب اللعبة للاعبين مغامرات قتالية مثيرة .. ستشارك في معارك القناصة في ساحة معركة Battle Royale مع 100 لاعب من جميع أنحاء العالم باستخدام نظام التحكم الفريد للعبة .. ستتيح لك لوحة التحكم عالية الجودة HD تخصيص الإعدادات حسب رغبتك، مثل الدردشة الصوتية أو النصوص داخل اللعبة .. ستمنحك الرسومات ثلاثية الأبعاد المثيرة جنبًا إلى جنب مع الصوت عالي الجودة إثارة لعب لعبة الرماية المألوفة هذه.
  • وضع اللاعبين المتعددين الأيقوني متاح بالفعل في لعبة Call of Duty Mobile للاعبين لتجربته مع الأصدقاء أو العائلة .. بالإضافة إلى ذلك، ستوفر لك الخرائط متعددة اللاعبين العديد من وسائل الراحة بالإضافة إلى مساعدتك في العثور على طريقك وتتبع زملائك في الفريق بسهولة. كوّن فريقًا مع أصدقائك في خريطة بقاء Battle Royale الجديدة كليًا المكونة من 100 لاعب للانضمام إلى المرح مع لاعبين متعددين من جميع أنحاء العالم .. باستخدام هذه الخريطة الفريدة، يمكنك معرفة الطرق داخل منطقة اللعب أو خارجها أو رؤية خط الرؤية بدقة أكبر .. ستجد خط الرؤية المثالي على الخريطة من خلال الاستفادة من محيطك والبحث عن أفضل مسار .. على وجه الخصوص، يمكنك العثور على اختصارات أو هياكل ضخمة للاختباء من أنظار العدو.
  • بعد إكمال المهام أو القتال في لعبة Call of Duty Mobile ، سيُسمح لك بفتح واستلام العديد من الشخصيات والأسلحة والمعدات. شظايا العتاد والعتاد التي يمكنك استخدامها لتخصيص حمولتك بحيث يمكنك تدمير جميع الأعداء وتحقيق النصر المطلق. Scorestreak هي أدوات لمساعدتك على تغيير الموقف في اللعبة بسهولة وسرعة أكبر ، مثل الكشف عن موقع العدو على الخريطة أو استدعاء طائرة هليكوبتر لمهاجمة العدو في أي مكان .. ومع ذلك ، فهذه ليست مكافأة مجانية يمكنك الحصول عليها فقط عندما تكمل شيئًا نبيلًا وجديرًا. يمكنك إحضار كل الأشياء التي تربحها بعد فتح معارك متعددة اللاعبين مثل Team Deathmatch و Frontline و Free For All و Search and Destroy والعديد من الأحداث القتالية الكبرى الأخرى.
  • في لعبة Call of Duty Mobile وضع الترتيب التنافسي للجوال ، استخدم مهاراتك واستراتيجيتك الذكية للقتال إلى القمة مع أصدقائك والفوز بجوائز رائعة لترقية أسلحتك. سيأتي الأعداء في اللعبة من العديد من الأماكن المختلفة ، لذلك عليك التنافس والقتال بقوة ضدهم. ستساعدك لعبة القتال عبر الإنترنت هذه على التفاعل مع ملايين اللاعبين الآخرين.
  • في بداية المعركة ، يمكنك اختيار الشخصية التي تريد المشاركة فيها ثم اختيار الحدث الذي تريد محاربة العديد من الأعداء المختلفين. بغض النظر عن الأحداث أو أنماط اللعب ، فإن للعبة تعقيدها وعمق خبرتها. يمكنك تغيير الخيارات والإعدادات بمرونة للحصول على تجربة أكثر سلاسة وخالية من العيوب.

فيديو

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *