MOD

تحميل لعبة Y8 Football League Sports مهكرة للاندرويد

2.1.0
لعبة كرة القدم الأكثر شعبية في العالم هو متاح الآن لالروبوت. كرة القدم أساطير 2016 يسمح لك للتنافس مع لاعبين في جميع أنحاء العالم من أولئك الذين هم مشجعي كرة القدم المتشددة لأولئك الذين يبحثون فقط أن يكون متعة لعبة تنافسية على أجهزتهم النقالة.
تحميل APK رابط مباشر
4.3/5 الأصوات: 111,344
مطور
Y8
تاريخ الإصدار
28/06/2016
تاريخ التحديث
19/11/2023
الحجم
35.38 MB
الإصدار
2.1.0
المتطلبات
أندرويد 5 وأعلى
التحميلات
+٥٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Y8 Football League Sports مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – لعبة Y8 Football League Sports Game‏ تصنف ضمن ألعاب الرياضة بما أنها تتمحور حول كرة القدم، وسنعلم أيضا مدى نجاح اللعبة وأيضا مجموعة من الخصائص المتعلقة بها والمميزات التي مكنتها من المنافسة ضد أفضل الألعاب المشابهة على متجر جوجل بلاي.

اللعبة عبارة عن أنك تلعب بأي لاعب كرة قدم تختاره ويكون شكله عبارة عن رأسه وحذاء أسفله وهنا تم إختصار جسد اللاعب فقط في الأطراف التي يستعملها في لعب كرة القدم وتلعب مباريات جميلة وحماسية ضد لاعب آخر من إختيارك أيضا، واللعب يكون في بيئات لعب متعددة يمكنك إختيارها في بداية كل مباراة بالإضافة إلى مجموعة من الخيارات الأخرى.

لعبة كرة القدم الأكثر شعبية في العالم هو متاح الآن لالروبوت .. كرة القدم أساطير 2016 يسمح لك للتنافس مع لاعبين في جميع أنحاء العالم من أولئك الذين هم مشجعي كرة القدم المتشددة لأولئك الذين يبحثون فقط أن يكون متعة لعبة تنافسية على أجهزتهم النقالة.

مميزات لعبة Y8 Football League Sports مهكرة:

  • اللعبة مجانية تماما مع مشتريات بداخلها.
  • اللعبة متوفرة بحجم صغير جدا 26 ميغابايت لذا لا تقلق من مساحة التخزين على جهازك.
  • اللعبة تتطلب رام 1 جيجابايت ونسخة أندرويد 2.3 فما فوق وهذه متطلبات منخفضة جدا.
  • حققت اللعبة إجمالي عدد تحميلات تجاوز ال5 ملايين عملية تنزيل على متجر جوجل بلاي مع تقييمات بلغت 4.3 حسب رأي أكثر من 100 ألف مستخدم قام بتجربة اللعبة.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *