تحميل لعبة Prison Escape مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

1.1.9
تحميل لعبة Prison Escape مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - لعبة Prison Escape مهكرة هي لعبة اكشن وتقمص ادوار مليئة بالإثارة والدراما، مبنية على موضوع الهروب من السجن. تم اصدار اللعبة من قبل استوديو الالعاب الشهير Words Mobile والدي يتوفر على اكثر من 28 لعبة مختلفة على متجر بلاي ستور، بشكل مجاني للأجهزة العاملة بنظام الاندرويد، ونظرا لفكرة اللعبة الفريدة والشبيهة بالمسلسل الشهير Prison Break، لاقت اللعبة شهرة كبيرة فور صدورها، بحيث تم تحميل اللعبة منذ نشرها على متجر التطبيقات في مارس من سنة 2016 الى هذه اللحظة اكثر من 10 ملاين مرة ومعظم تقييمات اللاعبين لها كانت ايجابية وتشجع على تحميلها.
تحميل APK رابط مباشر
3.9/5 الأصوات: 245,841
مطور
Words Mobile
تاريخ الإصدار
16/03/2018
تاريخ التحديث
23/09/2023
الحجم
27.12 MB
الإصدار
1.1.9
المتطلبات
أندرويد 4.1 او أعلي
التحميلات
+٥٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Prison Escape مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – لعبة Prison Escape مهكرة هي لعبة اكشن وتقمص ادوار مليئة بالإثارة والدراما، مبنية على موضوع الهروب من السجن. تم اصدار اللعبة من قبل استوديو الالعاب الشهير Words Mobile والدي يتوفر على اكثر من 28 لعبة مختلفة على متجر بلاي ستور، بشكل مجاني للأجهزة العاملة بنظام الاندرويد، ونظرا لفكرة اللعبة الفريدة والشبيهة بالمسلسل الشهير Prison Break، لاقت اللعبة شهرة كبيرة فور صدورها، بحيث تم تحميل اللعبة منذ نشرها على متجر التطبيقات في مارس من سنة 2016 الى هذه اللحظة اكثر من 10 ملاين مرة ومعظم تقييمات اللاعبين لها كانت ايجابية وتشجع على تحميلها.

في لعبة Prison Escape مهكرة السجن ليس مكانا للاسترخاء. كل يوم ، يقاتل المئات من المدانين من أجل حياتهم ، في محاولة لإقامة علاقات مهمة ، من أجل البقاء في شجار آخر. لا تسأل كيف وصلت الشخصية الرئيسية إلى هذا المكان الرهيب. أفضل مساعدته على الهروب من هنا!

في لعبة Prison Escape مهكرة ، اتبع خطة الهروب خطوة بخطوة واهرب لإثبات براءتك في أول لعبة هروب من السجن في العالم المفتوح. لقد حُكم عليك بالإعدام بسبب المؤامرة التي قاموا بها من أجلك ، والطريقة الوحيدة لإنقاذ نفسك هي الهروب من السجن. كوّن صداقات مع سجناء آخرين للحصول على مساعدتهم ، أو محاربة رجال العصابات الإجرامية الأخرى لكسب الاحترام ، أو مجرد حفر نفق للهروب تحت السجن. اختيار طريقة الهروب لك.

مميزات لعبة Prison Escape مهكرة:

  • تنفيذ خطط مختلفة في اللعبة.
  • الصداقة مع الأسرى لتحقيق أهدافهم.
  • قاتل مع سجناء آخرين لكسب ائتمانات.
  • لديها ضوابط بسيطة ومريحة.
  • طريقة لعب رائعة.
  • عالم مفتوح.
  • مهام متعددة.
  • جرافيك واقعي.

الجديد في هذا الاصدار

تم إصلاح بعض الأخطاء في اللعبة. شكرًا.

فيديو

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *