تحميل لعبة سبونج بوب سكوير بانتس للاندرويد مجانا

1.3.1
تحميل لعبة سبونج بوب سكوير بانتس للاندرويد مجانا - لعبة سبونج بوب سكوير بانتس للاندرويد هي لعبة تصنف ضمن خانة ألعاب الحركة والمغامرات، ويمكن القول عنها بأنها لعبة موجهة بشكل خاص لفئة الأطفال، فهي مناسبة لهم ولا تحتوي على أي نوع من مظاهر العنف. البطل الرئيسي هذه اللعبة هو الشخصية الكرتونية الأشهر في العالم ويتعلق الأمر هنا بسبونج بوب، وهو عبارة عن إسفنجة صفراء تتميز بخفة الدم وحب المغامرة، حيث دائما ما يرغب في تجربة كل ما هو جديد ومختلف.
تحميل APK رابط مباشر
0/5 الأصوات: 0
مطور
HandyGames
تاريخ الإصدار
21/01/2021
تاريخ التحديث
25/09/2023
الحجم
2.49 GB
الإصدار
1.3.1
المتطلبات
أندرويد 8 او أعلي
التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة سبونج بوب سكوير بانتس للاندرويد مجانا – لعبة سبونج بوب سكوير بانتس للاندرويد هي لعبة تصنف ضمن خانة ألعاب الحركة والمغامرات، ويمكن القول عنها بأنها لعبة موجهة بشكل خاص لفئة الأطفال، فهي مناسبة لهم ولا تحتوي على أي نوع من مظاهر العنف. البطل الرئيسي هذه اللعبة هو الشخصية الكرتونية الأشهر في العالم ويتعلق الأمر هنا بسبونج بوب، وهو عبارة عن إسفنجة صفراء تتميز بخفة الدم وحب المغامرة، حيث دائما ما يرغب في تجربة كل ما هو جديد ومختلف.

 لعبة سبونج بوب سكوير بانتس للاندرويد حول وضع الشخصية الكرتونية سبونج بوب لخطة تمكنه من سرقة وصفة Krabby Patty، لقد أنشأ جيشًا قويًا من الروبوتات ولكن نسي ضبط إعدادهم مما تسبب في فقدانهم السيطرة وخلق أعمال شغب، و يعرف Thwart Plankton بهذه المشكلة و يقوم بتثبيت جهاز التحكم عن بعد لهذه الروبوتات، ثم يرسلها إلى Bikini Bottom ليتسببوا في فقدان المخلوقات البحرية لمنازلهم، وهنا يجب على المالك الاصلي سبونج بوب وأصدقائه حل هذه المشكلة، انضم إليهم من خلال تحميل لعبة سبونج بوب سكوير بانتس للاندرويد

مع شخصيات مختلفة في لعبة سبونج بوب سكوير بانتس للاندرويد ، سيكون لديهم مهارات مختلفة يحتاج اللاعب إلى الاهتمام بها. النصيحة لجميع اللاعبين هي تعلم المهارات بعناية حتى تتمكن من التدرب جيدًا في المباريات. ستزداد صعوبة اللعبة بمرور الوقت ، إلى جانب تحديات أكثر صعوبة وسرعات أعلى وأعداء أقوى. لذلك إذا لم تعمل بجد ، فسيكون من الصعب جدًا تحقيق نتائج عالية. لا تتردد في الممارسة لأن العالم يتم غزوه تدريجياً من قبل قوى الشر من Thwart Plankton. يمكن لأبطالنا فقط إيقاف هذا.

أثناء المسار ، يحتاج اللاعبون إلى القفز فوق كتل منفصلة من المباني المعلقة في الهواء. إلى جانب ذلك توجد العوائق المنتشرة في كل مكان مثل الصخور والمروحيات والروبوتات المتحولة والأعداء الكبار. لذلك ، يحتاج اللاعبون إلى التحكم في فقاعاتهم بمرونة للقفز فوق الكتل بأمان ، مع التحكم في الشخصية لتجنب العقبات الخطيرة.

ومع ذلك ، إلى جانب تلك العقبات ، يمكن للاعبين رؤية بعض عناصر الدعم الرائعة على طول الطريق. لا تتجاهلها لأنها يمكن أن تكون مفيدة في بعض الحالات. على سبيل المثال ، يساعد جبل جليدي على تجميد مياه البحر ، وهو مناسب لحركة الشخصية ، أو زوج من سراويل بنجي لمساعدتك على القفز لمسافة أبعد وأعلى. القفزات مهمة ويحتاج اللاعب إلى جعلها آمنة في الوقت المناسب. كل هذا يتوقف على مهارات اللاعب في لعبة سبونج بوب سكوير بانتس للاندرويد.

تمتلك لعبة سبونج بوب سكوير بانتس للاندرويد رسومات ثلاثية الأبعاد متطورة بدقة حديثة. هذا يجعل التفاصيل في اللعبة حادة وواقعية وحيوية للغاية. يجب القول أن اللعبة قد استثمرت بعناية في كل من الصورة والصوت. على وجه الخصوص ، تم تصوير نظام الشخصيات بشكل مفصل وخلفية متنوعة وألوان زاهية وملفتة للنظر. هذه الأشياء الصغيرة مجتمعة تخلق مساحة تجربة نقية وحقيقية أكثر من أي وقت مضى. هذا يؤكد أن ناشر اللعبة كان مهتمًا حقًا بالرسومات الخاصة بمنتجاته. بعد العديد من الإصلاحات ، يبدو أنه أفضل إصدار.

لعبة سبونج بوب سكوير بانتس للاندرويد هي طبعة جديدة للأندرويد. اللعبة لا تحتوي على الكثير من التغييرات ، وفي نفس الوقت تحتوي على الكثير من المحتوى من النسخة الأصلية. تقول بعض المراجعات أن SpongeBob SquarePants: Battle for Bikini Bottom هي إصدار للجماهير. يمكنهم اللعب مثل SpongeBob أو Patrick أو Sandy. يتم التعبير عن الشخصيات من الممثلين في المسلسل الأصلي. الشيء نفسه ينطبق على الموسيقى التصويرية.

مميزات لعبة سبونج بوب سكوير بانتس للاندرويد:

  •  أحبط خطة Plankton الشرير لحكم Bikini Bottom بجيشه من الروبوتات السخيفة.
  • قابل عدداً لا يحصى من الشخصيات من السلسلة المحبوبة.
  • عناصر مرئية متطورة ودقة حديثة وطريقة لعب مصقولة بعناية.
  • دعم تحكم كامل.
  • تدعم خدمات ألعاب Google Play.

الجديد في هذا الاصدار

تم إصلاح عدم بدء تشغيل اللعبة على نظام التشغيل Android 12/13 عندما لا يمكن العثور على ملفات التنزيل الإضافية

فيديو

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *