MOD

تحميل لعبة Candy Crush Friends Saga مهكرة [آخر اصدار]

3.5.4
تحميل لعبة Candy Crush Friends Saga مهكرة [آخر اصدار] - لعبة Candy Crush Friends Saga مهكرة هي جزء منفصل من لعبة كاندي كراش الأصلية والتي تعتبر اللعبة الأشهر منذ صدور ألعاب الأندرويد لأول مرة، ويحافظ هذا الإصدار على نفس فكرة الإصدار الأصلي لكن مع بعض الإختلافات الطفيفة، وكما هو معلوم فهي لعبة ألغاز ومطابقة، تعتمد بشكل كبير على سرعة البديهة حيث أن اللاعب سيكون عليه أن يحرك مجموعة من قطع الحلوى مختلفة الألوان والأشكال وذلك بغرض تقريب القطع المتطابقة من بعضها البعض بحيث تكون مصفوفة بشكل عمودي أو أفقي.
تحميل APK
4.6/5 الأصوات: 1,924,454
المطور
King
تاريخ التحديث
16‏/08‏/2023
الحجم
135.3 MB
الإصدار
3.5.4
المتطلبات
أندرويد 5 او أعلي
التحميلات
+٥٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Candy Crush Friends Saga مهكرة [آخر اصدار] – لعبة Candy Crush Friends Saga مهكرة هي جزء منفصل من لعبة كاندي كراش الأصلية والتي تعتبر اللعبة الأشهر منذ صدور ألعاب الأندرويد لأول مرة، ويحافظ هذا الإصدار على نفس فكرة الإصدار الأصلي لكن مع بعض الإختلافات الطفيفة، وكما هو معلوم فهي لعبة ألغاز ومطابقة، تعتمد بشكل كبير على سرعة البديهة حيث أن اللاعب سيكون عليه أن يحرك مجموعة من قطع الحلوى مختلفة الألوان والأشكال وذلك بغرض تقريب القطع المتطابقة من بعضها البعض بحيث تكون مصفوفة بشكل عمودي أو أفقي.

ومن خلال هذه الحركة وهذا التطابق ستختفي القطع المتشابهة من شاشة اللعب، وسيكون على اللاعب أن يواصل القيام بنفس الأمر حتى تنتهي كل القطع ووفقا لهذه الأسلوب سيكون اللاعب قد تمكن من تحقيق الفوز وسيرتقي ليصل إلى المرحلة التالية.

صحيح أن لعبة Candy Crush Friends Saga مهكرة تصنف ضمن خانة الألعاب البسيطة إلا أنها مليئة بالمغامرات التي سترفع من حماس اللاعبين، كما تعد هذه اللعبة بمثابة لعبة تعليمية خاصة بالنسبة للأطفال الصغار حيث ستمكنهم من تطوير قدراتهم في العديد من الأشياء خاصة على صعيد الذاكرة والحساب مما يعني أنها ليست مصممة للتسلية وتمضية الوقت فقط بل يمكن الإستفادة والتعلم منها وهو الأمر الذي كان أحد الأسباب الرئيسية في شهرتها وجعلها من بين أكثر الألعاب لعبا حتى لحظة كتابة هذا المقال.

الرسومات المحدثة وأوضاع اللعبة الممتعة ومجموعة من الأصدقاء لمساعدتك في التفجير عبر مئات المستويات! لقد انتشر أصدقاؤك في لعبة Candy Crush Friends Saga مهكرة في جميع أنحاء Candy Kingdom – انضم إلى لعبة ألغاز المطابقة الثلاثية للعثور عليهم! تتمتع هذه المجموعة الودية بقواها الفريدة لمساعدتك على إنشاء مجموعات حلوى حلوة وتفجير الحواجز!

بدّل الحلوى وطابقها لفتح المكافآت والأصدقاء والأزياء الجميلة القابلة للتحصيل! كلما زاد عدد الحلوى التي تجمعها زادت قوتك على لوحة اللعبة! تمتلئ لعبة Candy Crush Friends Saga مهكرة الجديدة الممتعة هذه بالمتعة اللذيذة – ملفات تعريف الارتباط والمربى والشوكولاتة والمزيد! أوضاع لعبتك المفضلة ، ولكن أحلى من أي وقت مضى!

مميزات لعبة Candy Crush Friends Saga مهكرة:

🍬 مئات من المباراة 3 مستويات للعب – اجمع الأصدقاء على طول الطريق!

احتفظ بأصدقائك الجدد في كتاب ملصقات وقم بتغيير ملابسهم!

🍭 أصدقائك كاندي كراش هم حلفائك

تعرف على Yeti أو Tiffy أو Misty أو Nutcracker … إنهم مستعدون لمساعدتك على تخطي المستويات!

🍬 لعبة وسائط جديدة ممتعة

اغمس البسكويت في الشوكولاتة وحرر الأخطبوط والماموث!

شاهد يتي وأصدقائه يرقصون عندما تربح المستويات!

🍭 اكتشف عوالم جديدة حلوة بتقنية ثلاثية الأبعاد

🍬 من السهل اللعب ولكن التحدي لإتقان

شارك في هذه الملحمة الملحمية بمفردك أو العب مع الأصدقاء لترى من يمكنه الحصول على أعلى الدرجات!

يمكنك مزامنة اللعبة بسهولة بين الأجهزة والوصول إلى ميزات اللعبة الكاملة عند الاتصال بالإنترنت

لعبة Candy Crush Friends Saga مهكرة مجانية للعبها ولكن العناصر الاختيارية داخل اللعبة تتطلب الدفع. يمكنك إيقاف تشغيل ميزة الدفع عن طريق تعطيل عمليات الشراء داخل التطبيق في إعدادات جهازك.

الجديد في هذا الاصدار

لقد أجرينا بعض التحسينات وأصلحنا الأخطاء حتى تصبح مطابقة الحلوى وجمع الأزياء أكثر متعة!

فيديو

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *