تحميل لعبة محاكي اليوتيوبر Streamer Life Simulator مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

1.6
تحميل لعبة محاكي اليوتيوبر Streamer Life Simulator مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - لعبة Streamer Life Simulator مهكرة هي لعبة محاكاة للحياة الواقعية وبالتحديد حياة اليوتيوبر الذي ينشط على موقع اليوتيوب ويقوم بنشر الفيديوهات المسجلة والقيام بعمل بثوث مباشرة لنشاطاته التي يمارسها خاصة لعب ألعاب الفيديو والتي باتت تعد من أكثر النشاطات التي يقوم بها مشاهير الانترنيت وذلك يعود لكونها تجذب لهم العديد من المشاهدات وتساهم في تنمية وتحسين القناة الخاصة بهم وذلك من خلال كسب الأموال التي تأتي إما من المشاهدات وإما من خلال الدعم الذي يقدمه المتابعون أو الرعاة الخاصون.
تحميل APK رابط مباشرTELEGRAM
2.3/5 الأصوات: 140,551
مطور
Cheesecake Dev
تاريخ التحديث
29/09/2020
الحجم
327.63 MB
الإصدار
1.6
المتطلبات
أندرويد 4.4 وأعلى
التحميلات
+١٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة محاكي اليوتيوبر Streamer Life Simulator مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – لعبة محاكي اليوتيوبر Streamer Life Simulator مهكرة هي لعبة محاكاة للحياة الواقعية وبالتحديد حياة اليوتيوبر الذي ينشط على موقع اليوتيوب ويقوم بنشر الفيديوهات المسجلة والقيام بعمل بثوث مباشرة لنشاطاته التي يمارسها خاصة لعب ألعاب الفيديو والتي باتت تعد من أكثر النشاطات التي يقوم بها مشاهير الانترنيت وذلك يعود لكونها تجذب لهم العديد من المشاهدات وتساهم في تنمية وتحسين القناة الخاصة بهم وذلك من خلال كسب الأموال التي تأتي إما من المشاهدات وإما من خلال الدعم الذي يقدمه المتابعون أو الرعاة الخاصون.

تأتي لعبة محاكي اليوتيوبر Streamer Life Simulator مهكرة هذه بحجم متوسط وهو 355 ميجابايت وهي متوفرة على مختلف المتاجر الإلكترونية، وقد أشرفت على تطويرها شركة Cheesecake Dev وهي الشركة المختصة في مجال إنتاج العاب المحاكاة وقد أصدرتها لاول مرة في سنة 2020، وصل عدد تحميلات هذه اللعبة حتى هذه اللحظة إلى مليون مرة تحميل، وبما أنها لعبة تأتي بفكرة جديدة نوعا ما لم يتعود عليها اللاعبون فهي لعبة جديرة بالاهتمام وجديرة أن نتحدث عنها ونحاول تعريف اللاعبين بها وتقريبهم إليها وهو الشيء الذي سيبسطها لهم.

كن أحد أكثر الناس شهرة في العالم ، بدءًا من نقطة الصفر. حسِّن شخصيتك واشترِ لنفسك معدات جديدة. انتقل من حيك السيئ واستقر في حي جديد ببنية تحتية أقوى للإنترنت. قم بإنشاء الكمبيوتر بالميزات التي تريدها وابدأ البث. يمكنك الدردشة مع متابعيك وجمع التبرعات.

دفق الألعاب التي تلعبها. يمكنك الاستثمار بالمال الذي تكسبه وزيادة أموالك. من خلال متابعة الألعاب والأحداث الجديدة. شراء ألعاب جديدة. من خلال لعب اللعبة المناسبة في الوقت المناسب. دع الناس الجدد يكتشفونك. أثبت نفسك أمام الناس واربح جوائز البطولة من خلال المشاركة في بطولات الألعاب الشعبية.

يمكنك التفاعل مع بيئتك والقيام ببعض الأعمال المختلفة لكسب أموال إضافية. ابحث عن القمامة من حولنا وابحث عن الأشياء المفيدة. قم بالبيع في محلات البيدق واكسب أموالاً إضافية. كسب المال عن طريق القيام بأعمال إضافية في جميع أنحاء.

شراء الحيوانات الأليفة والمتعة معهم

مميزات لعبة محاكي اليوتيوبر Streamer Life Simulator مهكرة:

أبرز مايميز العاب المحاكاة هو أن كل لعبة تختلف عن الأخرى بالإضافة إلى كون كل لعبة لها مواصفات فريدة وتكون خاصة بها دون غيرها وهذا هو الحال مع هذه اللعبة والتي تأتي بمجموعة من الخصائص والتي من أهمها مايلي:

  • تأتي اللعبة بفكرة جديدة لم يتعود عليها اللاعبون في السابق حيث ستنقلهم إلى عالم المشاهير.
  • تمنح اللعبة كامل الحرية لكل اللاعبين في اختيار مجال تخصصهم ونوعية المحتوى الذي يريدون تقديمه للجمهور.
  • لا تفرض اللعبة على اللاعبين أن يكونوا متصلين بشبكة الإنترنت مما يمكنهم على لعبها بشكل دائم ومستمر.
  • تعتبر لعبة لعبة محاكي اليوتيوبر من بين الالعاب التفاعلية حيث سيقوم اللاعب بالتفاعل مع الجمهور الافتراضي الذي يتابعه ويقدم لهم النصائح والتوجيهات.
  • يمكن لكل لاعب أن يطور الشخصية التي يلعب بها بالإضافة إلى إمكانية تحسين المكان الخاص به.
  • اللعبة مصممة بطريقة واقعية جدا ستكون في مصلحة اللاعبين وتجعلهم يندمجون مع أحداثها كأنها حقيقية.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *