MOD

تحميل تطبيق Photoroom مهكر للاندرويد [آخر اصدار]

4.8.3
تحميل تطبيق Photoroom مهكر للاندرويد [آخر اصدار] - تطبيق Photoroom مهكر لا داعي لأن تكون مصورًا أو محترفًا للتصميم بعد الآن .. باستخدام تطبيق Photoroom مهكر، يمكنك تحويل صورك إلى صور بجودة احترافية في ثوانٍ .. يقوم مستخدمو أجهزة الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد بأداء أنشطة متنوعة باستخدام هواتفهم الذكية، ومع نمو الشبكات الاجتماعية أصبح تحرير الصور واحدًا من أكثر الأنشطة شيوعًا .. نحن جميعًا نسعى لتحسين جمال الصور وحل مشاكلها عن طريق إحداث تغييرات فيها .. أحد الأسباب التي جعلت مستخدمي أندرويد يزيدون في مجال تحرير الصور هي توفر البرامج المهنية التي تساعد على تلبية احتياجاتهم دون الحاجة إلى أي معرفة تخصصية. ومع ذلك، نحن دائمًا في محاولة للعثور على أفضل هذه التطبيقات الابتدائية وتوفيرها لكم.
تحميل APK رابط مباشر
4.4/5 الأصوات: 1,841,350
مطور
PhotoRoom Background Editor App
تاريخ الإصدار
16/12/2020
تاريخ التحديث
02/02/2024
الحجم
73.34 MB
الإصدار
4.8.3
المتطلبات
أندرويد 9 وأعلى
التحميلات
+٥٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل تطبيق Photoroom مهكر للاندرويد [آخر اصدار] – تطبيق Photoroom مهكر لا داعي لأن تكون مصورًا أو محترفًا للتصميم بعد الآن .. باستخدام تطبيق Photoroom مهكر، يمكنك تحويل صورك إلى صور بجودة احترافية في ثوانٍ .. يقوم مستخدمو أجهزة الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد بأداء أنشطة متنوعة باستخدام هواتفهم الذكية، ومع نمو الشبكات الاجتماعية أصبح تحرير الصور واحدًا من أكثر الأنشطة شيوعًا .. نحن جميعًا نسعى لتحسين جمال الصور وحل مشاكلها عن طريق إحداث تغييرات فيها .. أحد الأسباب التي جعلت مستخدمي أندرويد يزيدون في مجال تحرير الصور هي توفر البرامج المهنية التي تساعد على تلبية احتياجاتهم دون الحاجة إلى أي معرفة تخصصية. ومع ذلك، نحن دائمًا في محاولة للعثور على أفضل هذه التطبيقات الابتدائية وتوفيرها لكم.

تطبيق Photoroom مهكر هو تطبيق تحرير احترافي وإزالة خلفية الصور الذي تم تطويره بواسطة Artizans of Photo Video Background Editor App ونشره على متجر Google Play .. يقدم هذا التطبيق ميزات متنوعة لكن يمكن القول إن العديد منها مخصص لمستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي. من خلال الخيارات المتاحة، يمكنك إنشاء قصص جميلة أو إنشاء غلافات رائعة لمشاركاتك بلمسات قليلة على شاشة الهاتف .. أحد أهم الميزات التي قام فريق التطوير بالتركيز عليها هي إمكانية إزالة واستبدال خلفيات الصور .. يمكنك بسهولة إزالة الخلفيات واختيار خلفية نظيفة للصور .. يتوفر أكثر من ألف قالب مختلف لأنواع التحرير المختلفة، واستخدامها يعتمد فقط على إبداعك .. لزيادة جاذبية الصور، لا تنس استخدام القوالب وجذب أصدقائك بقدراتك.

مميزات تطبيق Photoroom مهكر:

  • مجموعة متنوعة من الخيارات التحريرية مثل تعديل التباين والتشبع وغيرها.
  • إزالة تلقائية لخلفيات الصور واستبدالها بخلفيات جميلة.
  • أكثر من ألف قالب خاص لإنشاء قصص ومشاركات جذابة.
  • إطارات متعددة لإنشاء تصميمات متنوعة ومثيرة.
  • كتابة نصوص بخطوط مختلفة ووضعها على الصور.
  • فلاتر رائعة لتقليل حاجتك إلى أدوات إضافية.

ملاحظة: للوصول إلى الميزات المدفوعة، قم بتسجيل الدخول بعنوان البريد الإلكتروني الخاص بك في قسم “My Content” وأدخل رمز التفعيل الذي تم إرساله إلى بريدك الإلكتروني .. [يرجى ملاحظة أنه لا يتم دعم تسجيل الدخول باستخدام حساب Google، استخدم خيارات أخرى].

الجديد في هذا الاصدار

يقدم هذا التحديث نتائج جديدة على مستوى جيد من تجربة PhotoRoom الخاصة بك.

- الوصول إلى الخلفيات الفورية والظلال الفورية مباشرة في المحرر
- يمكنك الآن إنشاء وتعديل الخلفيات الفورية المخصصة!
- العديد من الإصلاحات والتحسينات تحت الغطاء

فيديو

الصور

الوسوم

تعليق على "تحميل تطبيق Photoroom مهكر للاندرويد [آخر اصدار]"

  1. محمد الياس هو يقول:

    شكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *