MOD

تحميل لعبة Truck Simulator PRO Europe مهكرة للاندرويد

2.6.2
تحميل لعبة Truck Simulator PRO Europe مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - لعبة Truck Simulator PRO Europe مهكرة هي لعبة متوفرة على كل الأجهزة التي تدعم نظام الأندرويد، وهي لعبة تنتمي إلى فئة ألعاب المحاكاة والتي أصبحت من بين أشهر فئات الألعاب في الآونة الأخيرة، فيها سيكون على اللاعب أن يقود مجموعة من الشاحنات الكبيرة وذلك عبر مناطق مختلفة، حيث سيكون عليه أن يقودها لمسافات طويلة وذلك من أجل تنفيذ المهمات المطلوبة منه في أسرع وقت.
تحميل APK رابط مباشر
4.0/5 الأصوات: 6,578
مطور
Mageeks Apps & Games
تاريخ الإصدار
08/03/2018
تاريخ التحديث
16/10/2023
الحجم
897.39 MB
الإصدار
2.6.2
المتطلبات
أندرويد 6 او أعلي
التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Truck Simulator PRO Europe مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – لعبة Truck Simulator PRO Europe مهكرة هي لعبة متوفرة على كل الأجهزة التي تدعم نظام الأندرويد، وهي لعبة تنتمي إلى فئة ألعاب المحاكاة والتي أصبحت من بين أشهر فئات الألعاب في الآونة الأخيرة، فيها سيكون على اللاعب أن يقود مجموعة من الشاحنات الكبيرة وذلك عبر مناطق مختلفة، حيث سيكون عليه أن يقودها لمسافات طويلة وذلك من أجل تنفيذ المهمات المطلوبة منه في أسرع وقت.

سيكون في بداية اللعبة سائقا مبتدئا ومع مرور المهمات سيكتسب خبرة كبيرة ويصبح سائقا محترفا، وذلك بفضل الرحلات العديدة التي سيقوم بها، الأمر الذي سيجعله قادرا على تخطي مختلف العقبات التي سيتعرض لها.

تعتبر لعبة Truck Simulator PRO Europe مهكرة بمثابة التدريب الحقيقي خاصة بالنسبة للسائقين، حيث سيجعلهم يتعرفون على كل صغيرة وكبيرة عن كيفية قيادة الشاحنات خاصة وأنها مختلفة بشكل كبير عن قيادة السيارات، حيث تعتبر صعبة نوعا ما وهذا السبب الذي جعل الكثير من اللاعبين ينجذبون إلى هذه اللعبة، حيث أنها توفر لهم العديد من التحديات والمغامرات التي لا مثيل لها. كل ذلك جعل من هذه اللعبة تصبح واحدة من أفضل الألعاب في هذه الفئة.

لعبة Truck Simulator PRO Europe مهكرة هي أكبر لعبة محاكاة للشاحنات حتى الآن، انضم إلى إمبراطورية الشاحنات واجعل حياتك المهنية في هذه اللعبة الفريدة، جرب لعبة قيادة الشاحنة سواء كانت لديك مهارات أم لا ؛ ستتعلم بالتأكيد الكثير من هذه اللعبة المثيرة، قم بقيادة شاحنتك وعبر بلدانًا مختلفة، وقم بزيارة مواقع “تسجيل الوصول” المختلفة وقم بترقية مهارات قيادة شاحنتك من خلال كل مستوى.

إذا كنت من محبي الشاحنات أو ترغب في اكتشاف حداثتها ، فإن لعبة Truck Simulator PRO Europe مهكرة هي لعبة لا يمكنك تجاهلها، هناك الكثير من القواعد وطريقة اللعب الفريدة في اللعبة، لكننا ما زلنا نقوم بتحديث المميزات الجديدة بانتظام وإصلاح كل خطأ صغير، عند القدوم إلى هذا الإصدار الجديد، سيحصل اللاعبون على نظام شاحنة جديد تمامًا، وقد خضع لفصل تدريبي وقام بترقية المعدات الموجودة عليه. بالإضافة إلى ذلك ، على الطرق التي تقودها ، يتم أيضًا تغيير الشاحنات إلى نظام إشارات مرور جديد تمامًا.

ستندهش من الواقعية المصممة في لعبة Truck Simulator PRO Europe مهكرة، ما تراه في الحياة الواقعية يتم إحضاره إلى اللعبة من خلال رغبتنا في أن يشعر اللاعبون بأنهم فريدون، هناك ثمانية أنواع من الشاحنات موجودة في اللعبة، ويحق للاعبين اختيار مركبتهم المفضلة لمرافقتهم على طول الطريق، يُسمح لك أيضًا بتغيير تخصيصات الشاحنة لجعل عملية التحكم أكثر ملاءمة.

سيستخدم اللاعبون شاحناتهم المحببة ويسافرون لمسافات طويلة في جميع أنحاء العالم وينضمون إليهم في المهام واستكشاف المناظر الطبيعية الفريدة التي لا حصر لها والتي تظهر في اللعبة. لتكون قادرًا على إكمال المهام بشكل أسرع وأكثر كفاءة ، تحتاج إلى ترقية الشاحنة بالمحركات التي تمتلكها. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تكون مستعدًا أيضًا في حالة الطوارئ لاستبدالها مثل العجلات أو الأجزاء الأخرى.

❗ إنها ليست مجرد لعبة – إنها عمل حقيقي

مميزات لعبة Truck Simulator PRO Europe مهكرة:

🚚 قم بقيادة 8 شاحنات مختلفة وقم بتخصيصها حسب احتياجاتك.
🚚 قم بترقية المحركات والعجلات والأجزاء الأخرى للعمل بشكل أسرع وأكثر كفاءة.
🚚 اعتن باقتصاد عملك وافتح أكثر الشحنات ربحية.
🚚 عيّن مساعدين للعمل من أجلك وإنشاء أسطول ضخم.
🚚 أكمل مئات المهام المختلفة.
🚚 أصبح إمبراطورية النقل بالشاحنات.
🚚 القابض اليدوي الواقعي، والتغيير ووضع عجلة القيادة.
🚚 استهلاك واقعي للوقود ونظام التعب.
🚚 عرض واقعي للشخص الأول لمؤشرات السرعة والداخلية داخل الكابينة.
🚚 حدود السرعة الواقعية لكل بلد.
🚚 عالم مفتوح يخطف الأنفاس لاستكشافه.
🚚 18 مدينة أوروبية و 10 دول يمكنك اكتشافها.
🚚 أكثر من 30 نوعًا مختلفًا من الشحنات لتسليمها.

فيديو

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *