MOD

تحميل لعبة Truck Simulator 18 Europe مهكرة للاندرويد

1.3.5
تحميل لعبة Truck Simulator 18 Europe مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - لعبة Truck Simulator 18 Europe مهكرة هي واحدة من أقوى العاب قيادة الشاحنات على الطرقات السريعة لنقل البضائع من بلد إلى اخر، وهي من الالعاب التي حظيت بشهرة واسعة في السنوات الماضية خصوصا وأن العديد من مشاهير اليوتيوب قاموا بعمل فيديوهات عنها واستقطاب المزيد من اللاعبين إلى هذه الالعاب، اللعبة من تطوير أستوديو الالعاب Mageeks App الذي أبدع في تقديم واحدة من أكثر الالعاب المميزة والاستثنائية في عالم العاب الهواتف الذكية.
تحميل APK رابط مباشر
4.2/5 الأصوات: 1,074,358
مطور
Zuuks Games
تاريخ الإصدار
07/04/2018
تاريخ التحديث
05/10/2023
الحجم
149.97 MB
الإصدار
1.3.5
المتطلبات
أندرويد 5 وأعلى
التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Truck Simulator 18 Europe مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – لعبة Truck Simulator 18 Europe مهكرة هي واحدة من أقوى العاب قيادة الشاحنات على الطرقات السريعة لنقل البضائع من بلد إلى اخر، وهي من الالعاب التي حظيت بشهرة واسعة في السنوات الماضية خصوصا وأن العديد من مشاهير اليوتيوب قاموا بعمل فيديوهات عنها واستقطاب المزيد من اللاعبين إلى هذه الالعاب، اللعبة من تطوير أستوديو الالعاب Mageeks App الذي أبدع في تقديم واحدة من أكثر الالعاب المميزة والاستثنائية في عالم العاب الهواتف الذكية.

توفر لعبة Truck Simulator 18 Europe مهكرة للاعب القيادة على طول الطرق السريعة الأوروبية، ونقل البضائع المختلفة. في البداية، سوف يفي المستخدم بأوامر متواضعة، ولكنه سيتمكن تدريجياً من تلقي مهام تسليم مدفوعة الأجر لمسافات طويلة. من خلال الأموال المكتسبة، سيتمكن اللاعبون من تحسين شاحنتهم، وكذلك شراء موديلات جديدة. رسومات ممتازة وأدوات تحكم مريحة وأنواع عديدة من الكاميرات وعدد كيلومترات من الطرق الأوروبية ينتظرون جميع محبي أجهزة المحاكاة المتطورة.

يمكنك في لعبة Truck Simulator 18 Europe مهكرة سافر عبر الطرق السريعة والبلدات الصغيرة والمناطق الحضرية الكبيرة حيث ستجد الكثير من حركة المرور والمزيد من تجربة القيادة. كل هذا يمكنه فقط تجميل المناظر الطبيعية الواقعية لكل أوروبا، جنبًا إلى جنب مع الرسومات المذهلة والتغيير السلس في الوقت من اليوم. في المجموع، تحتوي اللعبة على أكثر من 60 مستوى بمهام فريدة واكتشافات جديدة تنتظر السائق الشاب. ابدأ رحلتك مع سائق الشاحنة الآن وحقق نجاحًا كبيرًا في لوحة المتصدرين العالمية.

مميزات لعبة Truck Simulator 18 Europe مهكرة:

  • اللعبة غير مجانية على متجر جوجل بلاي وتكلف من 15 إلى 20 دولار لشرائها.
  • تاتي أيضا مع مشتريات بالداخل تشتريها بالمال الحقيقي.
  • تتطلب توفر اتصال بالأنترنت في أثناء اللعب.
  • لديها أكثر من 250 محطة إذاعية.
  • لديه نظام مروري واقعي تمامًا.
  • كسب المزيد من المال باتباع قواعد المرور.
  • جرب القيادة في أشهر مناطق أوروبا.
  • تتميز برسومات ثلاثية الأبعاد مع تأثيرات صوتية واقعية.

الجديد في هذا الاصدار

Truck Simulator : Europe
- الطرق الجديدة التي تمت إضافتها.
- بعض الاصلاحات.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *