تحميل لعبة Total Football مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

1.9.400
تحميل لعبة Total Football مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - لعبة Total Football مهكرة هي واحدة من أهم ألعاب كرة القدم، تحوي ما يزيد عن 60 ألف لاعب مرخص من قبل FIFPro، بالإضافة إلى حصولها على تراخيص خاصة من أشهر أندية كرة القدم في العالم مثل نادي بوروسيا دورتموند الألماني.
تحميل APK رابط مباشر
2.1/5 الأصوات: 7
مطور
Studio Vega Private Limited
تاريخ التحديث
20/01/2024
الحجم
669.66 MB
الإصدار
1.9.400
المتطلبات
أندرويد 5 او أعلي
التحميلات
+٥٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Total Football مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – لعبة Total Football مهكرة هي واحدة من أهم ألعاب كرة القدم، تحوي ما يزيد عن 60 ألف لاعب مرخص من قبل FIFPro، بالإضافة إلى حصولها على تراخيص خاصة من أشهر أندية كرة القدم في العالم مثل نادي بوروسيا دورتموند الألماني.

احداث لعبة Total Football مهكرة:

تحتوي اللعبة على رسومات واقعية وطريقة لعب مميزة تتيح للاعبين تجربة إدارة فريقهم. تضم اللعبة أكثر من 1000 لاعب حقيقي من جميع أنحاء العالم وتتيح للاعبين التنافس ضد لاعبين آخرين عبر الإنترنت.

تبدأ اللعبة باختيار اللاعب اسم فريقه وشعاره. ثم يبدأ في بناء فريقه من خلال تجنيد لاعبين من جميع أنحاء العالم. تحتوي اللعبة على سوق انتقالات حيث يمكن للاعبين شراء وبيع اللاعبين لتحسين فريقهم. يجب على اللاعب أيضًا تدريب لاعبيه وتحسين مهاراتهم لجعلهم أفضل في الملعب.

طريقة لعب لعبة Total Football مهكرة:

لعبة Total Football مهكرة سهلة اللعب ويمكن أن يستمتع بها عشاق كرة القدم من جميع الأعمار. تحتوي اللعبة على برنامج تعليمي يوجه اللاعب حول كيفية لعب اللعبة. يبدأ اللاعب باختيار اسم فريقه وشعاره. ثم تأخذ اللعبة اللاعب خلال المراحل المختلفة لإدارة فريق كرة القدم.

يجب على اللاعب أولاً تجنيد اللاعبين لبناء فريقهم. يمكن للاعب شراء لاعبين من فرق أخرى أو البحث عن لاعبين في دول مختلفة. يمكن للاعب بعد ذلك تدريب لاعبيه لتحسين مهاراتهم وجعلهم أفضل في الملعب.

تحتوي اللعبة على العديد من الأوضاع بما في ذلك المباريات الودية ومباريات الدوري والمباريات عبر الإنترنت. يمكن للاعب التنافس ضد لاعبين آخرين عبر الإنترنت لمعرفة من لديه أفضل فريق.

أوضاع اللعب داخل لعبة لعبة Total Football مهكرة:

تحتوي لعبة Total Football مهكرة على العديد من أوضاع اللعب التي يمكن للاعبين الاستمتاع بها.

ميزات تحميل لعبة Total Football مهكرة:

  • تعد واحدة من أبرز ألعاب كرة القدم الواقعية، إذ أنها تحوي رسومات عالية الجودة تحاكي بدقة حركة اللاعبين والتكتيكات والاستراتيجيات المستخدمة الواقع، ستشعر وكأنك تشاهد مباراة حقيقية على الشاشة.
  • يمكن تخصيص فريقك بحرية مثل اختيار الألوان والشعارات والأطقم والأسماء وغيرها.
  • تستطيع اختيار التكتيكات والاستراتيجيات المناسبة لفريقك وتطبيقها في المباريات، كما يمكن تغيير التكتيكات أثناء المباراة وتكييفها وفقًا لأداء الفريق المنافس.
  • يمكنك تطوير مهارات اللاعبين وتحسين أدائهم عبر التدريب والتطوير، أو بعض المباريات الودية.
  • توفر اللعبة طرق لعب متعددة تتيح لك اللعب مع أصدقائك عبر الإنترنت أو اختيار فريق بشكل عشوائي.
  • يمكن اللعب من خلال وضع القصة الذي يتيح لك الانغماس في قصة مثيرة ومشوقة، تتعلق بمسيرة فريقك في عالم كرة القدم.

فيديو

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *