MOD

تحميل لعبة Stone Miner مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

2.13.4
تحميل لعبة Stone Miner مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - لعبة Stone Miner مهكرة هي لعبة فريدة من نوعها وبفكرة لعب مختلفة تتيح لك إمكانية التحكم بأحد الجرارات المتوفرة وبواسطة هذا الجرار يمكنك التنقيب على مجموعة من القطع والمعادن الخاصة التي تطلب منك اللعبة الحصول عليها وملء خزان کامل منها حيث ستكون هذه هي مهمتك الرئيسية والأساسية،لذا بشكل عام فإن نمط اللعب سهل وبسيط وغير معقد فكل ما عليك فعله هو تحميل اللعبة وتثبيتها على هاتفك ثم استخدام أزرار التحكم من أجل اللعب والاستمتاع بوقتك.
تحميل APK رابط مباشر
0/5 الأصوات: 0
مطور
ZPLAY Games
تاريخ الإصدار
01/09/2021
تاريخ التحديث
05/12/2023
الحجم
207.61 MB
الإصدار
2.13.4
المتطلبات
أندرويد 5 وأعلى
التحميلات
+١٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Stone Miner مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – لعبة Stone Miner مهكرة هي لعبة فريدة من نوعها وبفكرة لعب مختلفة تتيح لك إمكانية التحكم بأحد الجرارات المتوفرة وبواسطة هذا الجرار يمكنك التنقيب على مجموعة من القطع والمعادن الخاصة التي تطلب منك اللعبة الحصول عليها وملء خزان کامل منها حيث ستكون هذه هي مهمتك الرئيسية والأساسية،لذا بشكل عام فإن نمط اللعب سهل وبسيط وغير معقد فكل ما عليك فعله هو تحميل اللعبة وتثبيتها على هاتفك ثم استخدام أزرار التحكم من أجل اللعب والاستمتاع بوقتك.

مميزات لعبة Stone Miner مهكرة:

  • اللعبة تأتي بحجم تنزيل مناسب للجميع لا يتجاوز 120 ميجا.
  • أحجار المنجم : هناك الكثير من ألعاب المحاكاة المذهلة المتاحة الآن. تحظى غالبية ألعاب المحاكاة الحالية بشعبية ، وتسمح للاعبين بالقيام بأشياء يقدرونها تمامًا.على سبيل المثال ،
  • تتيح لعبة محاكاة الماعز للاعبين أن يصبحوا ماعزًا يعيث فسادًا في الشارع. ولكن إذا كنت تستمتع بالتعدين ، فإن لعبة Stone Miner مهكرة هي اللعبة المناسبة لك! هذه لعبة يمكنك فيها استخراج الأحجار وبيعها مقابل المال.
  • تم نشر هذه اللعبة بواسطة ZPlay Games وتتيح لك الاستمتاع بالكثير من الأشياء في الوقت الحالي. ستمر بالعديد من المراحل من أجل استخراج الأحجار بمختلف الأنسجة والأشكال والأسعار.
  • لعبة Stone Miner مهكرة الآن مجانية ويمكنك البدء في كسب المال على الفور. قد ترغب في تحسين القطع المختلفة لشاحنتك بحيث يمكنك حمل المزيد من الأحجار والتعدين بشكل أسرع بعد أن تستمتع بالعديد من المستويات. بشكل عام ، هذه لعبة ممتعة تتيح لك الربح أثناء التعدين.
  • بيع الأحجار : إذا كنت صاحب عمل ، فهذه هي اللعبة المناسبة لك. ستتعلم ما يلزم لتشغيل شركة تعدين ناجحة أثناء بيع الأحجار التي استخرجتها هنا.يمكنك استخراج أي عدد تريده من الأحجار وبيعها هنا لكسب المال. في هذه اللعبة ، ستحتاج إلى أموالك لإعادة الاستثمار في شركتك اليوم!
  • العب العديد من المستويات: في لعبة Stone Miner مهكرة .. يمكنك الآن استخراج مجموعة متنوعة من الأحجار في العديد من المراحل بحيث يصعب اختيار المكان الذي تبدأ منه. يمكنك بيع العديد من الأحجار مقابل العملات الأجنبية والسفر حول العالم أثناء التنقيب عنها.هناك العديد من المواقع المثيرة للاهتمام للحفر هنا والحجارة للعثور عليها. استخدم شاحنتك للتنقيب عن الصخور الآن.
  • قم بترقية شاحنتك : في هذه اللعبة ، ستحتاج إلى ترقية مركبتك باستمرار حتى تتمكن من حمل المزيد من الحجارة والتعدين بشكل أسرع. تعد المطحنة والشاحنة وعربة السكك الحديدية عددًا قليلاً من الأشياء العديدة التي يمكن تحسينها.

الجديد في هذا الاصدار

-بعض التحسينات الطفيفة

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *